هل خيارات الأسهم هامشية


الأوراق المالية غير القابلة للتغيير.


ما هي "األوراق المالية غير القابلة للتغيير"


الأوراق المالية التي لا يمكن شراؤها على الهامش في مؤسسة وساطة أو مؤسسة مالية معينة. بعض فئات الأوراق المالية، مثل العروض العامة الأولية الأخيرة (إيبوس)، والأسهم غير المدرجة في البورصة، والأسهم قرش، هي غير قابلة للهامش بموجب مرسوم مجلس الاحتياطي الاتحادي. ويمكن استبعاد الأوراق المالية الأخرى، مثل الأسهم ذات أسعار الأسهم أقل من 5 دولارات أو مع البيتا عالية للغاية، وفقا لتقدير الوسيط نفسه.


تراجع "األوراق المالية غير القابلة للتغيير"


معظم شركات الوساطة لديها قوائم داخلية خاصة بها من الأوراق المالية غير الهامش، والتي يمكن للمستثمرين العثور على الانترنت أو عن طريق الاتصال مؤسساتهم. وسيتم تعديل هذه القوائم بمرور الوقت لتعكس التغيرات في أسعار األسهم والتقلب. والهدف الرئيسي من حفظ بعض الأوراق المالية بعيدا عن المستثمرين الهامش هو تخفيف المخاطر والسيطرة على التكاليف الإدارية للهامش المفرط يدعو إلى ما عادة ما تكون الأسهم المتقلبة مع التدفقات النقدية غير مؤكدة.


Marginable.


تعريف "الهامش"


ويكون الضمان قابلا للهامش إذا كان يمكن تداوله على الهامش من خلال شركة وساطة أو مؤسسة مالية أخرى. ومن المرجح أن تكون األوراق المالية ذات السيولة العالية والرسملة السوقية أكثر قابلية لإلنفاق. الأوراق المالية الأخرى، مثل الأسهم بأسعار أقل من 5 $ / سهم، ليست هامشية.


القواعد التي تحكم الأوراق المالية قابلة للهامش والتي لم يتم تحديدها في اللائحة T واللوائح التنظيمية للاتحاد الاحتياطي الاتحادي. وتشارك المنظمات التنظيمية الذاتية مثل بورصة نيويورك و فينرا أيضا في العملية التنظيمية. على الرغم من أن الوسطاء الأفراد يمكن أن تعتمد متطلباتهم الخاصة، يجب أن تكون على الأقل صارمة مثل تلك المنصوص عليها في القانون.


تراجع "الهامش"


ويوجد التمييز بين الأوراق المالية الهامشية وغير القابلة للتهميش لسببين رئيسيين. أولا، أنها تحمي المستثمرين عن طريق الحد من المخاطر المرتبطة باستخدام الرافعة المالية. ثانيا، يحمي الوسطاء والمؤسسات المالية الأخرى من خلال ضمان أن الضمانات التي يتلقاها المستثمرون تفي بالمعايير الدنيا للجودة.


خيارات التداول في حساب الهامش.


5 تشرين الثاني (نوفمبر) 2015.


ما هو حساب الهامش؟


حساب الهامش هو نوع من حسابات الوساطة التي تعطي صاحب الحساب القدرة على اقتراض المال من الوساطة. تقوم الوساطة بإقراض المال بسعر فائدة معين، مما يسمح لمالك حساب الهامش باستثمار المزيد من المال مما كان عليه في البداية في حسابه. اعتمادا على حجم حساب المستثمر، ومقدار النقد والأوراق المالية الهامشية لديهم، فإن الوساطة سيقرض مبالغ متباينة من المال بمعدلات فائدة مختلفة.


وتستخدم الوساطة النقدية والأوراق المالية في الحساب كضمان للأموال التي تقرضها. وكلما كان الحساب أكثر ضمانة، كلما زادت قيمة السمسرة في حساب.


يمكننا أن نفكر في مثل أخذ قرض خارج المنزل. ومن المرجح أن البنك لا يقرض 300،000.00 دولار مقابل منزل بقيمة 200،000.00 دولار فقط. إذا كان المنزل بدلا من ذلك بقيمة 1،500،000.00 $ (المزيد من الضمانات)، فإن قرض 300،000.00 $ سيكون أكثر احتمالا لأن المنزل لديه قيمة أكبر. من وجهة نظر البنك (الوساطة)، إذا لم يحصلوا على المال مرة أخرى للحصول على القرض، فإنها يمكن أن تبيع المنزل (ضمانات) لاسترداد خسائرهم. كما يمكن للوساطة، مثل البنك، أن تبيع الضمانات (الأوراق المالية القابلة للهامش) في حساب الهامش لاسترداد الأموال التي لا يتم ردها. وسوف نتحدث عن ذلك بمزيد من التفصيل في القسم الأخير بشأن دعوات الهامش.


وبالنسبة لتداول الخيارات، فإننا نرى في المقام الأول حسابات الهامش التي نوقشت عندما يتعلق الأمر بكمية القوة الشرائية المطلوبة لوضع خيار التجارة. إذا قمنا ببيع خيار أو انتشار، فإننا نأخذ على قدر معين من المخاطر. ولتغطية مقدار المخاطر في المركز المالي ومحفظتنا بالكامل، تتطلب الوساطة الحصول على مبلغ معين من الضمانات. على سبيل المثال، إذا قمنا ببيع وضع قصير، فإن الوساطة تتطلب أن نحافظ على قدر معين من رأس المال المتاح في حالة تحرك الموقف ضدنا.


للتداول في حساب الهامش، يجب أن يكون لدينا على الأقل 2،000.00 $ والموافقة عليها من قبل وسيط لدينا. وجود حساب هامش يسمح لنا لوضع الصفقات تداول لقوة شراء أقل، مما يتيح لنا المزيد من النفوذ. في حساب الهامش نحن مطالبون بوضع أقل ضمانات (القوة الشرائية) عندما نتعرض للخطر في صفقاتنا، بالمقارنة مع حساب الاستجابة العاجلة أو حساب غير الهامش.


ما هو شراء السلطة؟


قوة الشراء هي مقياس لمقدار رأس المال المتاح لدينا لوضع المناصب الجديدة نظرا لمحفظتنا الحالية (المراكز الحالية، ونوع الحساب، ومبلغ النقد في الحساب). قوتنا الشرائية تخبرنا كم من المال يمكننا أن نستخدم في البداية نحو الصفقات الجديدة.


يمكننا أن نفكر في شراء القوة والقيمة الحالية، كضمانة، والوساطة يعطي حسابنا. عندما نضع تجارة جديدة، مع المزيد من المخاطر، ونحن نستخدم القوة الشرائية لدينا كضمان للتجارة. اعتمادا على الأساس، والاستراتيجية، ونوع الحساب لدينا، فإن تجارة الخيار استخدام كميات مختلفة من القوة الشرائية. مع تغير السوق، قد تتغير كمية القوة الشرائية المطلوبة من قبل الموقف أيضا. من المهم مراقبة كمية القوة الشرائية المتاحة في حسابنا، لذلك نحن لا نقترب من استخدام المزيد من القوة الشرائية مما لدينا (مما تسبب في مكالمة الهامش).


عند إجراء الصفقات في العجين، يمكننا أن نرى تخفيض القوة الشرائية للتجارب المخاطر المحددة في الجزء السفلي الأيسر من بطاقة الأداء التجاري (في الصورة إلى اليمين).


وبصفة عامة، كلما زادت المخاطر المحتملة في التجارة، زادت القوة الشرائية التي تتطلبها.


ما يعنيه ذلك في حالة متطرفة هو وضع $ 15.00 قصيرة في ريج استخدام أقل قوة شراء من $ 540.00 وضعت قصيرة في أمزن. من المهم أن ندرك أن تخفيض القوة الشرائية والقيمة الاسمية ليست هي نفسها في معظم الحالات. هناك احتمال أن تفقد أكثر من القوة الشرائية المطلوبة من قبل الوساطة. الصفقات مثل $ 5.00.00 قصيرة وضعت في أمزن يمكن أن يؤدي إلى $ 54،000.00 ($ 540.00 * 100 سهم الخيار الضوابط) شراء في المخزون إذا تم ممارسة وضع. في تاستيتراد والعجين، ونحن نحاول استخدام أقل من 5٪ من إجمالي القوة الشرائية لدينا في أي واحد الكامنة. ويتيح لنا التداول الأصغر في الأسواق الداخلية تنويع المخاطر وزيادة عدد الحوادث في الصفقات الأخرى.


ما هو حساب هامش المحفظة؟


حساب هامش محفظة هو نوع من حساب الوساطة التي تستخدم نماذج التسعير الخيار لحساب المخاطر، بدلا من حسابات النسبة المئوية كما هو الحال في حساب الهامش العادية. توفر حسابات هامش المحفظة المزيد من الرافعة المالية من حساب الهامش العادي لأنها تحسب المخاطر بشكل مختلف. لإنشاء حساب هامش محفظة، يجب أن يكون لديك على الأقل 125،000.00 $ في الأسهم الأولية، والحفاظ على أكثر من 100،000.00 $ في صافي السيولة، والموافقة عليها من قبل الوساطة الخاصة بك.


ما هو نداء الهامش؟


تحدث نداء الهامش عندما ينفد حساب من القوة الشرائية المتاحة والوساطة الاتصال صاحب الحساب لإيداع المزيد من النقود أو مراكز قريبة لتحرير رأس المال في الحساب.


ترى الوساطة أن الحساب يحمل الكثير من المخاطر بالمقارنة مع قيمة الحساب أو مبلغ المال الذي أقرضه.


ومن الأمثلة على ذلك ما يلي:


إذا كان لدينا 7،000.00 $ في حسابنا واقتراض $ 3،000.00 على الهامش لشراء 100 سهم من شركة شيز في 100،00 $ للسهم ($ 10،000.00 المجموع)، وينخفض ​​السهم إلى 20،00 $ للسهم ($ 2،000.00 المجموع). سنكون قد فقدنا ما مجموعه 8،000.00 دولار. كان لدينا في البداية فقط 7،000.00 $ في الحساب، لذلك لدينا مجموع P / L هو - $ 1،000.00 (ناقص أي رسوم المرتبطة التجارة). سيتلقى الحساب نداء الهامش حيث أن قيمة القوة الشرائية في الحساب وقيمة الحساب سلبية.


عندما يتلقى حساب مكالمة هامش، يمكن لمالك الحساب تلبية دعوة الهامش عن طريق إضافة النقد أو الأوراق المالية لتغطية الفرق الهامش أو إغلاق المراكز لتحرير المزيد من القوة الشرائية. إذا كان صاحب الحساب لا يعتني بطلب الهامش، يمكن للوساطة إغلاق الصفقات في حسابك لاسترداد الخسائر و / أو خفض المخاطر الإجمالية للحساب.


نحن نتجنب نداءات الهامش عن طريق الحفاظ على قوة شراء محفظتنا، والتداول في الأسواق الصغيرة، وتنويع مخاطرنا (استراتيجيات مختلفة، آفاق زمنية، وندريندينغز).


التداول في ملخص حساب الهامش.


التداول في حساب الهامش يسمح لنا بزيادة نفوذنا. إن تخفيض القوة الشرائية في حساب الهامش أقل من الحساب النقدي المضمون. ويسمح حساب هامش المحفظة بمزيد من الرفع المالي من حساب الهامش العادي، ولكنه يتطلب وضع أسهم مبدئي قدره 125،000.00 دولار. نحن نتجنب نداءات الهامش من خلال مشاهدة القوة الشرائية للمحفظة، والتداول الصغير في الأسفل، وتنويع مخاطرنا.


هل لا تزال لديك أسئلة حول التداول في حساب الهامش؟ لنا في سوبورتدو.


كسر مقياس الشريط المجازي، لأن ريان ولحم البقر على وشك قياس بعض المخاطر.


تعبت من محاولة ترويض الثور؟ ربما حان الوقت لترويض الدب مع وضع مغطاة.


مايك بتلر من فريق الدعم العجين يجلب لنا ثلاث نصائح التداول لإدارة حساب السمسرة الصغيرة.


الأسهم أسئلة وأجوبة: مكاتب الملكية الفكرية.


معلومات عامة عن مكاتب الملكية الفكرية.


الاكتتاب العام الأولي (إيبو) هو عملية الشركة الأولى بيع أسهمها للجمهور. يتم إصدار هذه األسهم مبدئيا في السوق األساسي بسعر طرح يحدده المؤمن الرئيسي.


ويتكون السوق الرئيسي من مجموعة من البنوك الاستثمارية والتجار الوساطة التي يجمعها المؤمن الرئيسي وتخصيص الأسهم للمستثمرين من المؤسسات والأفراد. ويشار إلى أن الأسهم المخصصة في سعر الطرح هي المشاركة في الاكتتاب العام. وتحدث المشاركة في الاكتتاب العام قبل أن يتم تداول الضمان أولا في أي من أسواق الأسهم.


يمكن إخطار العملاء الوساطة الإخلاص تلقائيا من القضايا الجديدة المتاحة من خلال الإخلاص:


عبر، رسالة نصية، أو فديليتي موبايل ® بعد الاشتراك في التنبيهات الإخلاص عن طريق التقويم على صفحة البحث الاكتتاب عن طريق الاتصال 800-544-5631.


يمكن للعملاء مراجعة أو تحميل أو طباعة نسخة من نشرة المعلومات الأولية عن طريق اختيار "تحميل نشرة الاكتتاب" من العروض المقدمة في صفحة بحث الاكتتاب العام.


الأهلية للمشاركة في مكاتب الملكية الفكرية التقليدية بقيادة كولبرغ كرافيس روبرتس & أمب؛ (خكر) للعملاء الوساطة مع حد أدنى من 100،000 $ في بعض الأصول في الإخلاص. قد يتم حجز مقدمي خدمات الاكتتابات التقليدية الأخرى، وغيرها من العروض العامة للأسهم التي تتم من خلال الإخلاص للعملاء الوساطة التي لا تقل عن 100،000 دولار أو 500،000 دولار في بعض الأصول في الإخلاص. المزادات أوبينيبوس والعروض الثانوية المتاحة من خلال الإخلاص محفوظة لعملاء الوساطة مع حد أدنى من 100،000 $ في بعض الأصول التي عقدت في الإخلاص. أعضاء الخدمات المميزة أو العملاء الذين وضعوا 36 أو أكثر من الأسهم، والدخل الثابت، أو الخيارات المتداولة في فترة 12 شهرا المتداولون مؤهلون للحصول على عروض تقليدية أو مزادات على أساس المزادات.


سيتم تحديد مبلغ 500،000 $ أو 100،000 $ و 36 عتبة التجارة أسبوعيا من خلال تجميع جميع الأصول والحرف في حسابات التجزئة التي تسرد نفس الاسم ورقم الضمان الاجتماعي ويتم الحفاظ عليها من قبل شركة الخدمة الإخلاص، وشركة فيديليتي للوساطة الخدمات ليك (باستثناء الأصول أو (4) (ك) أو 403 (ب) من أصول الخطة). قد يتم تضمين الأصول الأخرى في الحساب وفقا لتقديرنا. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون للحساب الذي يدرج فيه مؤشر اهتمام ما لا يقل عن 000 2 دولار نقدا أو بأوراق مالية مدفوعة بالكامل.


وتنص اللوائح التي تحكم مكاتب الملكية الفكرية على أن القضايا الجديدة ليست هامشية لمدة 30 يوما على الأقل بعد التسعير. ولذلك، يجب دفع أسهم الاكتتاب عن طريق استخدام النقد أو النقد المتاح للاقتراض.


وبمجرد الانتهاء من التسعير والتخصيص، سوف تكون قادرة على تحديد مقدار النقدية أو النقدية المتاحة لتسوية شراء العرض الجديد. تختلف التسوية حول إصدار جديد من قبل المصدر، ولكنها عادة ما تكون تاريخ التداول مضافا إليه ثلاثة أيام عمل.


تتطلب قواعد أهلية الإخلاص 2،000 دولار أمريكي في أي حساب يتم من خلاله إدخال عرض الاكتتاب.


يمكنك الحصول على الإخطار التسعير الآلي عبر، رسالة نصية، أو الإخلاص موبايل ® بعد الاشتراك في التنبيهات الإخلاص الحرة.


يمكن للعملاء عرض حالة المخصصات إلى حساباتهم الفردية على الإخلاص أو باستخدام الإخلاص الآلي للخدمات الهاتف (فاست ®) بمجرد تخصيص الأسهم، وعادة ما يكون الصباح بعد التسعير.


كما هو الحال مع أي استثمار، أنت حر في بيع الأوراق المالية التي تم الحصول عليها خلال الاكتتاب كلما قررت أنه من المناسب لك. ومع ذلك، إذا كنت تبيع خلال أول 15 يوما تقويميا من بداية التداول في السوق الثانوية، وسوف تؤثر على قدرتك على المشاركة في الإصدارات الجديدة الأسهم الأسهم العامة من خلال الإخلاص لفترة محددة من الزمن.


سيتم منعك من المشاركة في عملية الاكتتاب إذا كنت تعتبر زعنفة. الفترة الزمنية المحددة التي سيتم منعك من المشاركة تعتمد على عدد المرات التي كنت قد انقلبت الأسهم في الماضي:


المرة الأولى: 180 يوما المرة الثانية: 365 يوما المرة الثالثة: حظر دائم من المشاركة في عملية الاكتتاب العام.


كعميل الإخلاص، وهناك أربعة الاختلافات الأساسية بين المشاركة في أوبينيبو والعملية التقليدية:


الشروط المستخدمة لعميل يحاول المشاركة في الطرح: بالنسبة للصفقة التقليدية، يقدم العملاء دلائل على الاهتمام. بالنسبة لعروض المزادات، يقدم العملاء عروض الأسعار. كيفية تعيين التسعير: في الوقت الذي تضع فيه عرض التسعير الخاص بك على عرض المزاد، سوف يطلب منك إدخال سعر الحد، وهو ما يمثل السعر الذي كنت مرتاحا امتلاك الأوراق المالية.


مكاتب الملكية الفكرية التقليدية.


وتعلن الشركة عن زيادة رأس المال لتمويل خطط الأعمال والنفقات الرأسمالية وفرص النمو. عندما تعتزم الشركة أن تذهب للجمهور:


تقوم الشركة باختيار متعهد تغطية رئيسي للمساعدة في عملية تسجيل األوراق المالية وتوزيع األسهم.


إن كيان الفائدة المتغيرة هو شركة يتم فيها إنشاء السيطرة وإنفاذها من خلال سلسلة من الترتيبات التعاقدية وليس من خلال ملكية حقوق الملكية. وفي بعض البلدان التي تفرض قيودا على الاستثمار الأجنبي المباشر، يمكن للشركات أن تستعمل أدوات الاستثمار الأجنبي المباشر كأدوات استثمارية لتقديم أسهم للأجانب. ومع ذلك، لأن ملكية كيان متغير الفائدة لا يمثل ملكية حقيقية لأصول الشركة، فإن الاستثمار في فيس يحمل مخاطر إضافية. وتشمل هذه:


الافتقار إلى ملكية الأصول الحقيقية. فيس لا تمثل الملكية في الشركة كما الأسهم لا. في حالة الإفلاس، قد لا يحق لأصحاب شركة في الحصول على أصول الشركة التابعة. حوكمة الشركات. ولأن الأسهم في كيان متغير الفائدة لا تنطوي عموما على حقوق تصويت حقيقية، فإن أصحاب مركبات في قد يكون لهم تأثير محدود على قضايا حوكمة الشركات. القانون والتنظيم. تاريخيا، لم يتم اختبار الهياكل في بشكل جيد في المحكمة. في المستقبل، هناك خطر أن المحاكم الأجنبية، والمنظمين، أو الحكومات قد يبطل لهم.


يقوم متعهد التغطية الرئيسي بتحديد سعر الطرح على إصدار جديد عادة في مساء اليوم الذي تعلن فيه لجنة الأوراق المالية والبورصة (سيك) أن بيان التسجيل ساري المفعول.


وبمجرد أن يعلن التسجيل فعاليته ويحدد سعر الطرح، يمكن أن تبدأ التأكيدات على مؤشرات الفائدة.


ويعتمد السعر عادة على عوامل مثل منتجات الشركة ومنتجاتها وخدماتها، ودخل الدخل، وكذلك الطلب على األسهم وظروف السوق الحالية.


ويتعني على املتعهد التاأمني حتديد سعر العرس العادل الذي يوؤخذ يف العتبار احلاجة اإىل زيادة راأس املال مع تقدمي ا لأسدار اجلديد بسعر يعادل القيمة العادلة لالأسهم.


ويمكن رفع أو تخفيض سعر الطرح و / أو عدد األسهم الصادرة عن ما هو موضح في نشرة اإلصدار األولية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تأجيل الطرح أو تأجيله على أساس ظروف السوق غير المواتية.


وعادة ما يكون اليوم التالي للتسعير هو اليوم الأول الذي يتداول فيه الأمان الجديد في السوق الثانوية (مثل بورصة نيويورك أو ناسداك أو أميكس).


وقد صممت منهجية تخصيص الإخلاص ونظام الاكتتاب لتقييم العملاء على أساس علاقتهم مع الإخلاص كما هو محدد في رقم الضمان الاجتماعي (سن) أو رقم تعريف دافعي الضرائب (تين). يتم تقييم كل عميل يشارك في طرح الاكتتاب العام ويتم تصنيفه بناء على الأصول والإيرادات التي يملكها في الحسابات تحت رقم الضمان الاجتماعي. وتشمل الأصول جميع أصول التجزئة تحت رقم التأمين الاجتماعي / رقم التعريف الشخصي للأفراد وتستبعد الأصول أو الصفقات التي يتم الاحتفاظ بها نيابة عن أي أقسام من شركة الخدمات المالية للإخلاص، مثل 401 (ك) أو 403 (ب) أصول الخطة. تتكون اإليرادات من عمولات الوساطة وفائدة الهامش وإيرادات الصناديق االستثمارية المتولدة في حسابات األفراد الخاصة بشبكة األمان االجتماعي. وتتم منهجية التخصيص بطريقة عادلة ومنصفة قدر اإلمكان. لا يؤخذ في الاعتبار حجم مؤشر العميل من الفائدة خلال التخصيص بخلاف حقيقة أننا لن نخصص أكثر من العميل المطلوب. لذلك، يجب عليك فقط إدخال مؤشر على الاهتمام لكمية الأسهم كنت ترغب في شراء، حيث أن إدخال عدد أكبر لن تساعدك على الحصول على أسهم إضافية وهناك دائما إمكانية أن يمكن تخصيص كل ما تطلبه.


مزادات أوبنيبو.


W. R. هامبريشت & أمب؛ وهي شركة مصرفية استثمارية تشكلت في فبراير 1998. بالإضافة إلى تشغيل أوبينبو، تعمل الشركة في مجال الاستثمار في الأسهم العامة والخاصة، والخدمات الاستشارية المالية، والبحوث، وصنع السوق. ور & أمب؛ مؤسس الشركة، ويليام ر. هامبريشت، لديه 40 عاما من الخبرة في صناعة الأوراق المالية، وكان أيضا مؤسس ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة هامبريشت & أمب؛ كويست.


ملاحظة: تملك الشركات التابعة لرأس المال الاستثماري لشركة فيديليتي انفستمنتس استثمارا في أسهم أقل من 5٪ في شركة دبليو. إم. همبرخت.


ويستند مزاد أوبينبو على نموذج مماثل لتلك المستخدمة في مزاد سندات الخزانة الأمريكية، والملاحظات، والسندات. يتم إدخال العطاءات مع سعر الحد، وهو ما يمثل الحد الأقصى للسعر كل مستثمر هو على استعداد لدفع للسهم الواحد.


بعد فترة وجيزة من إعلان سيك أن بيان تسجيل المصدر ساري المفعول، سيتم إغلاق المزاد وسوف يقوم المؤمن بتحديد سعر المقاصة. يتم تحديد سعر المقاصة من خلال احتساب جميع العطاءات المستلمة وتحويلها من أعلى سعر إلى أدنى سعر، وبداية بأعلى سعر، وتحديد مستوى السعر الذي يمكن بيع جميع الأسهم فيه.


وبمجرد تحديد سعر المقاصة، يقوم المتعهد بالتأمين والمصدر بتحديد سعر الطرح العام، أي أن يدفع سعر السهم للسهم الواحد الأوراق المالية. في أي عرض خاص في إطار عملية المزاد، قد يكون سعر المقاصة وسعر الطرح العام مختلفين. بناء على المفاوضات بين المتعهد والمصدر، قد يكون سعر الطرح العام أقل، ولكن لن يكون أعلى من سعر المقاصة. نضع في اعتبارنا أن تخصيص الأسهم سيتم تحديدها من قبل سعر الاكتتاب العام، وليس سعر المقاصة.


وبمجرد تعيين سعر الطرح، يمكن قبول عروض أسعار الزبون. سيتم تحديد توزيع الأسهم من خلال عملية أوبينبو بسعر الحد الأقصى المقدم مع عرض العميل. جميع العملاء الذين يقدمون عطاءات بسعر أو أكثر من سعر الاكتتاب العام سيتم تخصيصهم إما بعدد مقسم للأسهم مقربة إلى أقرب 100 أو جميع الأسهم المشار إليها. إذا كان سعر الحد الأدنى للعميل أقل من سعر الطرح لهذه المشكلة، لن يتم تخصيص أسهم العميل.


في بعض الحالات، قد يطلب منك تأكيد عرض السعر. إذا حدث هذا، سوف نرسل إلى الحساب الذي سجلت عندما قمت بالتسجيل في التنبيهات الإخلاص. إذا لم تتمكن من تأكيد عرض السعر عند الطلب، فلن يكون عرض السعر صالحا ولن تتلقى مخصصا للأسهم. يرجى ملاحظة أن تقديم عرض أسعار لا يضمن أنك سيتم تخصيص أي أسهم في الطرح.


ملاحظة: ما لم نخطرك بخلاف ذلك، لا يلزم تأكيد عرض سعرك، وإذا لم تسحب أو تلغي عرض التسعير الخاص بك، فقد يتم قبول عرضك بالكامل أو جزئيا أو لا على الإطلاق من قبل شركات التأمين قريبا يتم الإعلان عن الطرح الفعال.


لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة قسم خطة التوزيع في نشرة اإلصدار المعمول بها.


إن النطاق السعري المتوقع الوارد في نشرة اإلصدار األولية هو السعر الذي يتوقع فيه المصدر بيع أسهمه. يتم تحديد هذا النطاق السعري من قبل الجهة المصدرة والمتعهد بالتغطية. هذا النطاق السعري هو تقدير وليس سوى دليل.


يجب عليك تجنب تقديم عروض أسعار أعلى من السعر الذي ترغب في دفعه أو تقديم عطاءات للحصول على مزيد من الأسهم مما ترغب في شرائه مع الاعتقاد بأن سعر العرض و / أو مخصصك التناسبي سيكون بسعر ترغب في دفعه و / أو في مبلغ كنت على استعداد لشراء.


في حالة تغيير النطاق السعري المتوقع قبل سريان مفعوله، سيتم إعلامك بالمجموعة الجديدة. وفي ظل هذه الظروف، يقوم المصدر والمتعهد بالتعديل على بيان التسجيل ويوفر للمستثمرين نشرة إصدار تعكس، من بين أمور أخرى، النطاق الجديد المتوقع للسعر. إذا تم تسعیر الصفقة خارج النطاق المتوقع من خلال مبلغ مادي (یتم تحدید النسبة المئویة للمادة في خطة قسم التوزیع في نشرة الإصدار الأولیة)، سیتم مطالبتك بتأکید عرضك من أجل أن تظل مؤھلا لشراء أسھم في عرض. في وقت التأكيد، وفي أي وقت حتى إغلاق المزاد سيكون لديك الفرصة لتغيير أو إلغاء السعر الحد الخاص بك أو تقليل كمية أسهم عرضك.


وبمجرد تحديد سعر المقاصة، سيتم تحديد سعر الطرح، وسوف يحصل جميع العملاء الذين دخلوا عرضا بسعر محدد عند أو فوق سعر الطرح على تخصيص تناسبي مقرب إلى أقرب 100 بسعر العرض بغض النظر عما كان سعر الحد.


ملاحظة: إذا بدا أن عرض السعر يهدف إلى التلاعب في العرض أو قد يتعارض مع إكماله، يحتفظ W. R. هامبرشت بحق رفضه. وهذا يشمل عطاءات عالية أو غير واقعية بشكل غير عادي.


يجب على العملاء أيضا أن يضعوا في اعتبارهم أنه يجب عليهم تقديم عطاءات لكمية الأسهم بسعر يرغبون في شراء القضية حيث أن هناك احتمال أن يحصلوا على مخصص كامل بهذا السعر، وأنهم بحاجة لدفع ثمن هذه الأسهم بالكامل عن طريق التسوية.


يمكن للعملاء إدخال عرض سعر واحد فقط لكل حساب في الاكتتاب العام، لكل عرض.


يمكنك تعديل عرض أسعارك أو تغييره أو إلغاءه حتى يغلق المزاد. سوف يغلق المزاد في أقرب وقت بعد ساعة واحدة من إعلان التسجيل من الطرح أعلن فعال. بعد إغلاق المزاد، لا يجوز لك تغيير سعر الحد أو كمية الأسهم المطلوبة.


بعد إغلاق المزاد، سيقوم المتعهد بتأسيس سعر المقاصة. يتم احتساب سعر المقاصة عن طريق احتساب جميع المؤشرات المؤكدة الواردة، وتحتلها من أعلى سعر إلى أدنى سعر، وبداية بأعلى سعر، مع تحديد أعلى مستوى للسعر يتم بيع جميع الأسهم المسجلة فيه.


وبمجرد تحديد سعر المقاصة، يقوم المتعهد بالتأمين والمصدر بتحديد سعر الطرح العام بعد أخذ عدد من العوامل الاقتصادية والتجارية في الاعتبار بالإضافة إلى سعر المقاصة. يرجى ملاحظة أنه في أي عرض خاص في إطار عملية مزاد أوبينبو، قد يختلف سعر المقاصة وأسعار الطرح العام *


* بناء على المفاوضات بين المتعهد والمصدر، قد يكون سعر الطرح العام أقل، ولكن لن يكون أعلى من سعر المقاصة. ضع في اعتبارك أن توزيع الأسهم يحدد دائما بسعر العرض.


مالحظة: إذا تم تحديد) بعد الفعالية (أن العرض سوف يسعر خارج النطاق السعري المتوقع بمبلغ مادي) يتم تحديد نسبة المبلغ المادي في قسم خطة التوزيع في نشرة اإلصدار األولية (، سيتم إرسال إخطار إلى العملاء مع معلومات التسعير الجديدة. عند استلام الإخطار، يجب على جميع العملاء المؤهلين إعادة تأكيد مؤشرات اهتمامهم بأن يظلوا مؤهلين للمشاركة في العرض. يجوز للعملاء إلغاء عطاءاتهم أو تخفيض كمية الأسهم المطلوبة حتى إغلاق المزاد.


بعد تعيين سعر العرض، يمكن قبول عروض أسعار العملاء. سيتم تحديد توزيع الأسهم من خلال عملية أوبينبو بسعر الحد الأقصى المقدم مع عرض العميل. جميع العملاء الذين يقدمون عطاءات بسعر أو أكثر من سعر الطرح العام سيتم تخصيصهم إما بعدد مقسم للأسهم مقربة إلى أقرب 100 أو جميع الأسهم المشار إليها. إذا كان سعر الحد الأدنى للعميل أقل من سعر الطرح لهذه المشكلة، لن يتم تخصيص أسهم العميل.


ملاحظة: يحتفظ المتعهد بالحق في تقديره لتعديل منهجية التخصيص في أي وقت. ملزيد من املعلومات حول منهجية التخصيص، يرجى قراءة خطة التوزيع في نشرة اإلصدار األولية.


يتم تحديد النسبة النسبية بقسمة عدد األسهم المتاحة للبيع على عدد األسهم المطروحة بسعر الطرح وما فوق. على سبيل المثال: إذا تم تقديم 4 ملايين سهم من قبل المصدر، وهناك 5 ملايين سهم من الطلب على سعر الطرح وفوقه، فإن جميع مقدمي العروض سوف يحصلون على 80٪ من الأسهم التي يتم تقريب عروضهم إلى أقرب 100 سهم.


ملاحظة: يحتفظ المتعهد بالحق في تقديره لتعديل منهجية التخصيص في أي وقت. ملزيد من املعلومات حول منهجية التخصيص، يرجى قراءة خطة التوزيع في نشرة اإلصدار األولية.


كيفية المشاركة.


إذا كنت مهتما بالمشاركة في حقوق ملكية جديدة:


تأكد من استيفاء متطلبات أهلية فيديليتي للمشاركة في الاكتتاب العام. الإجابة على سلسلة من الأسئلة لتحديد ما إذا كنت مستثمرا مؤهلا في فينرا (هيئة تنظيم الصناعة المالية). تحظر قواعد فينرا "الأشخاص المقيدين" (بعض الأشخاص المرتبطين بقطاع الخدمات المالية) من المشاركة في شراء عروض إصدار جديدة. يجب على العملاء تقديم إجابات على سلسلة من الأسئلة سنويا لتحديد ما إذا كانوا "أشخاص مقيدين" بموجب التفسير. الاشتراك في فديليتي تنبيهات. تحقق من جهاز الإخلاص تنبيهات بانتظام للحصول على تحديثات الصفقة، لأنها يمكن أن تحتوي على معلومات هامة حول التغيرات في الأسعار والتغيرات الأخرى على الطرح. سيتم إبلاغ جميع الإخطارات التغيير إلى الطرح عن طريق الجهاز العميل المسجل مع التنبيهات الإخلاص. مراجعة نشرة اإلصدار األولية للطرح. تحتوي ھذه الوثیقة علی معلومات مقدمة ومصدر تم تحدیدھا من قبل متعھد التأمین والمصدر من أجل اتخاذ قرار استثماري مطلع. أدخل مؤشرا على الفائدة أو العطاء، اعتمادا على نوع بيع الاكتتاب.


مع طرح الإصدارات الجديدة من خلال فديليتي انفستمنتس، يجب على العملاء تأكيد مؤشرهم على الفائدة بعد الفعالية والتسعير. من خلال تأكيد دلائلك على الاهتمام، فإنك تبلغ شركة فيديليتي بأنك ترغب في تقديم طلب لشراء أسهم بسعر العرض. الزبائن الذين يؤكدون مؤشرهم على الفائدة لا يضمنون توزيع الأسهم. الزبائن الذين لا يؤكدون على مؤشراتهم الفائدة ليست مؤهلة للحصول على تخصيص الأسهم.


يمكنك زيادة مؤشر اهتمامك من خلال إغلاق فترة بيان الفائدة. يمكنك تخفيض أو إلغاء مؤشر الاهتمام حتى يتم توزيع الأسهم. وحالما يتم توزيع الأسهم، قد لا يتم إلغاء أو تعديل مؤشرك.


800-353-4881 800-353-4881 الدردشة مع ممثل.


معلومات اكثر.


اقرأ المزيد أسئلة وأجوبة حول التداول عبر الإنترنت في الإخلاص.


الحصول على تفاصيل حول استخدام أدوات التداول المتقدمة لدينا.


تعرف على اختبار الاستراتيجية والثروة مختبر برو ®.


بناء المعرفة الاستثمارية الخاصة بك مع هذه المجموعة من أشرطة الفيديو التدريب والمقالات وآراء الخبراء.


هناك مخاطر مرتبطة بالاستثمار في الطرح العام، بما في ذلك إدارة غير مثبتة، والشركات التي قد تكون لديها ديون كبيرة. على هذا النحو، قد لا تكون مناسبة لكل مستثمر. يجب على العمالء قراءة نشرة االكتتاب بعناية، واتخاذ قرارهم بشأن ما إذا كان االستثمار في الطرح يتفق مع أهدافهم االستثمارية، والوضع المالي، واحتمال تحمل المخاطر.


ابق على اتصال.


لجنة الأوراق المالية والبورصات، وهي وكالة حكومية اتحادية تنظم صناعة الأوراق المالية وتشرف عليها؛ تقوم اللجنة بإدارة القوانين الفيدرالية، وصياغة وتنفيذ القواعد للحماية من سوء الممارسة، وتسعى لضمان أن توفر الشركات الإفصاح الكامل للمستثمرين.


توزيع.


كمية الأسهم في الاكتتاب العام الأولي (إيبو) التي يتم بيعها إلى العملاء.


وثيقة تسجيل إضافية يتم إيداعها من قبل الجهة المصدرة لدى المجلس الأعلى للتعليم لديها معلومات إضافية بشأن العرض المقترح لتلك الشركة.


تاريخ النفاذ.


في اليوم الذي يمكن فيه تقديم ضمان جديد للبيع.


يؤدي المؤمن.


من بين أمور أخرى، هو المسؤول عن تنظيم النقابة، وتوزيع أسهم مشاركة الأعضاء، وإجراء معاملات الاستقرار؛ يظهر اسم متعهد التغطية الرئيسي على الجانب األيسر من غطاء نشرة اإلصدار.


تقديم السعر.


السعر الذي سيتم بيع قضية أمنية جديدة للجمهور؛ المعروف أيضا باسم "سعر الإصدار"


نشرة اولية.


وتقديم وثيقة مطبوعة من قبل المصدر تحتوي على وصف للعمل، ومناقشة الاستراتيجية، وعرض البيانات المالية التاريخية، وشرح النتائج المالية الأخيرة، والإدارة وخلفياتهم وملكيتها؛ فإن النشرة الأولية تحتوي على حروف حمراء أسفل الجانب الأيسر من الغلاف الأمامي وتسمى أحيانا "الرنجة الحمراء"


نطاق السعر.


نطاق السعر الذي تتوقع الشركة بيع أسهمها في الطرح العام. يشار إليها أيضا باسم "مجموعة العرض"


التسجيل.


الإجراء الذي بموجبه ترغب الشركة التي ترغب في نقل الملفات العامة إلى بيان تسجيل لدى المجلس الأعلى للتعليم الذي يحتوي على وصف للشركة وإدارتها وماليتها المالية؛ تتم مراجعة المواد من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات لاستكمالها ومقدار الإفصاح عنها وعرض المعلومات المحاسبية قبل أن تعلن لجنة الأوراق المالية والبورصة عن سريان التسجيل الذي يسمح بتداوله للجمهور.


الثانوية.


البيع العام للأوراق المالية الصادرة سابقا التي يحتفظ بها مستثمرون كبيرون، عادة شركات أو مؤسسات.


المستثمر الذي حصل على أسهم في الاكتتاب العام بسعر طرحه وبيعه فورا - والتي تعرفها الإخلاص حاليا في غضون 15 يوما تقويميا بعد التسعير.


مجموعة بيع.


مجموعة من الوسطاء / الوكلاء الذين يساعدون نقابة التأمين على توزيع الأوراق المالية لطرح عام.

Comments