مكافأة إنستافوريكس 250


مراجعة إنستافوريكس.
يمكنك أن تكون متأكدا 100٪ أنه في 10 دقيقة سوف تجعل في نهاية المطاف تسجيل في وسيط فوركس جيدة وموثوق بها. إيتس ليس فقط لأننا قد فعلت واحدة من أفضل وأكثر تفصيلا استعراض واحد منصة التداول المالي محددة، ولكن أيضا لأن منصة، في حد ذاته، هو بارد وجدير بالثقة. ويخصص لدينا استعراض وسيط إنستافوريكس لكلا - المبتدئين والتجار المتقدمين. لأن دعونا نواجه ذلك - في بعض الأحيان، مهما كانت الخبرة والمهارة في صنع الصفقات أنت، تحتاج إلى بعض التوجيهات وأدلة لموقع مالي جديد للتحقق من وربما محاولة. اليوم، هذا هو ما سنقوم به - نقدم لكم استعراض إنستافوريكس وجهة نظر أخرى لنظام لائق وجذاب، حيث الصفقات هي باردة وسهلة بما فيه الكفاية لجعلها!
شركة إنستافوريكس وتفاصيل التاريخ.
ظهرت إنستافوريكس على الإنترنت للمرة الأولى مرة أخرى في عام 2007. وكان هذا العام الذي شهد اهتماما كبيرا كبيرا للتجارة المالية من قبل كل من - التجار العادية ومقدمي الخدمات المالية. حتى في هذه اللحظة الرئيسية جدا الشركة وراء هذا الوسيط - مع نفس اسم موقع واحد - جعلت اختراق رائع ورائع. وقد أظهرت أن وسيط التي لا تنشأ من المملكة المتحدة أو قبرص - الوجهات الرئيسية لمنصات التداول المالي مرة أخرى في الوقت المحدد وفي وقت ما اليوم - يمكن أن تجلب العالم ساحة مذهلة وآمنة وجذابة لجعل الصفقات. نقول لكم كل هذه، لأنه على عكس معظم سماسرة اليوم الأكثر شهرة، إنستافوريكس هو الروسية. منظمتها الرئيسية - رافم - على الرغم من جعلها لتحويل الموقع إلى نسخة رائعة الأوروبي واحد مثل من وسطاء أعلى تصنيف اليوم. ما هو أكثر أهمية إنستافوريكسينستافوريكس الموقع جدير بالثقة ليس فقط لأنه يحتوي على ترخيص رسمي، ولكن نظرا لحزم عديدة من التدابير للشفافية المالية وحماية البيانات الشخصية.
إنستافوريكس خدمات دعم العملاء هي شيء جيد آخر حول موثوقية وسيط.
خدمات دعم العملاء هي عامل إضافي يجعل بيئة وسيط آمنة ومريحة للجمهور. هنا، في إنستافوريكس، يمكنك التمتع بدعم رائع لأي حالة من قبل ممثلين نوع ومهذبا، الذين تتوفر لك 24/7. يمكنك الاتصال بهم عن طريق مكالمة هاتفية، والبريد الإلكتروني أو من خلال العلامة التجارية الجديدة المعاصرة الدردشة على شبكة الإنترنت الحية. هذه هي اللغات التي أنت حر في استخدامها في اتصالك مع إنستافوريكس ممثلي دعم العملاء: الماليزية والإندونيسية والروسية والعربية والإنجليزية.
إنستافوريكس - معلومات عن برامج التداول.
يستخدم برنامج إنستافوريكس برنامج التداول الأكثر تفضيلا وتطبيقا - ميتاترادر ​​4. حاليا، فإنه يقدم أيضا النسخة الخامسة من البرنامج، ولكن التجار أكثر عرضة للبقاء على سابقتها، لأنها تستخدم لذلك ومعرفة ذلك تقريبا عن ظهر قلب. وبالإضافة إلى ذلك، وسيط لديه نسخة الجوال. مع ذلك، وكذلك مع اتصال جيد بالإنترنت، يمكنك جعل الصفقات عبر الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي على الذهاب. لا تفوت هذه الفرصة، لأن أي لحظة المفقودة، عندما لم تكن على جهاز الكمبيوتر، ولكن شيئا ما يحدث في السوق المالية، يتم فقدان المال!
إنستافوريكس - حسابات التداول يمكنك الاختيار من بينها.
يوفر إنستافوريكس خيارين فقط من أنواع الحسابات. هناك المعايير القياسية:
حساب تجريبي مع خيار لاختبار منصة دون المخاطرة بأموالك ودون فقدان أو خرق أي شيء. هذه الفرصة مناسبة جدا لبعض الممارسات مبتدئا قد تريد أن يكون قبل غمر في الساحة التجارية الحقيقية. حساب قياسي لديه الحد الأدنى من متطلبات الإيداع من $ 10. وهذا هو أيضا حالة جيدة للمبتدئين، الذين لا يريدون لاستثمار الكثير من المال في بداية محاولاتهم الأولى لتصبح التجار المتقدمة. اختر إحدى هذه العملات لإدارة حسابك: روب، غبب، ور أو أوسد. للإيداع والسحب، لديك وسائل الدفع التالية للاختيار من بينها: الخصم أو بطاقة الائتمان، حوالة مصرفية مصرفية، نقل باكسوم، سكريل مونيبوكيرز، فلباي، بوليتو، ويب ماني، أوكاش، الاتحاد الدفع و نيتيلر.
ميزات التداول في وسيط إنستافوريكس.
الرافعة المالية في إنستافوريكس عادة ما تكون كبيرة: 1: 1000. ولها فروق مختلفة، ولكن متوسط ​​واحد هو حوالي 1.6 نقطة. أنت حر في الاختيار من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأصول: 107 أدوات العملة، 34 كفد الأسهم الأمريكية والعقود الآجلة العقود مقابل الفروقات، يتداول على الذهب والفضة، وغيرها الكثير. يسمح التحوط و سلخ فروة الرأس أيضا في موقع التداول المالي إنستافوريكس. قد يتم تطبيق إشارات السيارات، وكذلك لمشاهدة أشرطة الفيديو التداول في كل وقت كنت على الصفحة. إذا كنت بحاجة إلى ممارسة أكثر طويلة الأمد، والانضمام إلى دورة تدريبية للوسيط - أنها خالية تماما من التهمة.
إنستافوريكس التداول البرمجيات.
إنستافوريكس هو وسيط مع المبادئ ويستخدم فقط أفضل الأنظمة والمنصات. الموقع هو مدعوم من قبل نوع البرمجيات الأكثر شعبية - ميتاترادر ​​4. لديك أيضا خيار لتحميل نسخة ماك من منصة، وكذلك لجعل الصفقات على الذهاب عن طريق النسخة المحمولة من الصفحة. في جميع الحالات، لا تفوت أي فرصة للاستيلاء على لحظة حركة السوق للحصول على أفضل الأرباح. في هذه الحالة، تداول المحمول هو بكل الوسائل أفضل فرصة بالنسبة لك لمتابعة الأخبار والتجارة، عندما ترى فرصة كبيرة للفوز.
نظام مكافأة إنستافوريكس.
أخيرا وليس آخرا، تحقق الآن العروض الخاصة المتاحة حاليا في وسيط إنستافوريكس:
البرامج التابعة للتجار، الذين اكتسبوا ما يكفي من الخبرة. مكافأة إينستاجرام من 20 $ نقدا ترحيب مكافأة لجميع الوافدين الجدد من 250٪ من أول إيداع النادي مكافأة من منظمة وسيط الدولي لمدة تصل إلى خصم 10٪ لممارسة الخاص بك لا إيداع مكافأة من 100 $ بعد إجراء تسجيل رسمي في الصفحة 55 ٪ على كل دفعة تودعها على الموقع.
مكافآت كبيرة ومرافق أكبر للتداول هي أقوى مزايا وسيط إنستافوريكس. العثور على بقية منهم على الموقع الآن!
غيرها من الملاحقين ثقة.
غيرها من الملاحقين ثقة.
هل لديك أي خبرة مع هذا الوسيط؟ يمكنك مشاركتها هنا: إلغاء الرد.
4 تعليقات على & لدكو؛ مراجعة إنستافوريكس & رديقو؛
عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.
الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!
احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.
تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

250٪ مكافأة إنستافوريكس.
إنستافوريكس تقدر علاقات طويلة الأجل ومفيدة للطرفين مع كل من شركائها. الربح الخاص بك هو أولوية لتطوير الشركة. إنستافوريكس هو سعيد لتزويد العملاء مع ظروف عمل مريحة وجميع المواد اللازمة للنجاح في النشاط. واحدة من أكثر الوسائل فعالية للحصول على عملاء جدد هي مكافأة ترحيب الرائدة 250٪.
فتح حساب التداول مع إنستافوريكس، العميل قد تحصل على واحدة من أكبر المكافآت ترحيب القائمة - تصل إلى 250٪ من وديعة. من أجل الحصول عليه، يحتاج المرء إلى إيداع الأموال في حسابه وملء الطلب.
أولئك الذين هم بالفعل عملاء الشركة قد تتوقع زيادة مجموع تجديد 2.5 مرات! إذا فتح حساب ما بعد 15 حزيران (يونيو) 2013، فيجب على المرء أن يقدم طلبا. ويحتاج الآخرون إلى التداول في أحد حساباتهم القديمة بعدد القطع التي تساوي مجموع المكافأة المستلمة. ثم على المرء فتح حساب تداول جديد وتجديده.
سنساشيونالي مكافأة كبيرة من إنستافوريكس هو واحد أكثر ميزة وسيط وإمكانية كبيرة للشركاء لإحالة عملاء جدد وزيادة كمية اللجان المستلمة.

تقدم إنستافوريكس مكافأة بنسبة 250٪ لإيداعك الأول.
إنستافوريكس سعداء لنقدم لكم فرصة عظيمة لتعزيز الودائع الخاصة بك مع أي جهد وتكاليف إضافية! 250٪ مكافأة متاحة للعملاء، الذين لم يكن لديهم حسابات مع إنستافوريكس من قبل. يمكن إيداع هذه المكافأة في حسابات ستاندارد أوسد التي تم فتحها بعد 15 حزيران (يونيو) 2013.
هناك خطوات قليلة في الحصول على أكبر مكافأة من 250٪!
إليك طريقة سهلة لزيادة الإيداع الأول:
المرحلة 1. تسجيل حساب التداول المباشر.
للحصول على المكافأة، يجب عليك فتح حساب مباشر مع إنستافوريكس. يمكنك القيام بذلك في صفحة فتح حساب مباشر.
المرحلة 2. تجديد حساب التداول.
250٪ سيتم إيداع مكافأة بعد تجديد الحساب باستخدام أي طريقة مريحة بالنسبة لك.
المرحلة 3. التقدم بطلب للحصول على المكافأة.
بعد تسجيل حساب حقيقي، سيتم تقديمك لملء استمارة طلب المكافأة، حيث يجب عليك تحديد المعلومات الموجودة في حساب التداول الخاص بك. 250٪ يتم إيداع المكافأة تلقائيا. يسري هذا العرض على الحسابات التي اجتازت التحقق من المستوى الثاني فقط.
المرحلة 4. مكافأة باستخدام المصطلحات.
250٪ يمكن سحب المكافأة بعد إغلاق صفقات شراء أو بيع في حجم X * 3 إنستافوريكس الكثير، حيث X هو إجمالي حجم المكافآت المستلمة. يمكنك سحب الربح مع مساعدة من المكافأة مع أي حد.
نشاط التداول الخاص بك على الفوركس قد يكون ناجحا منذ البداية!
تحت رعاية.
مراجعة 24Option.
هوتفوريكس (حسابات بم)
تقييمات المستخدمين الأخيرة.
مراجعة هوتفوريكس.
مراجعة هوتفوريكس.
مراجعة هوتفوريكس.
احدث التعليقات.
إذا كنت مبتدئا ثم يصبح من المهم جدا بالنسبة لك أن تكون فاميل.

مكافأة إنستافوريكس 250
فتح حساب فوري.
منطقة العميل إنستافوريكس.
الوصول إلى كافة خدمات إنستافوريكس.
إحصاءات مفصلة وتقارير عن الصفقات.
مجموعة كاملة من المعاملات المالية.
نظام إدارة عدة حسابات.
الحد الأقصى لحماية البيانات.
منطقة شريك إنستافوريكس.
معلومات كاملة عن العملاء والعمولات.
إحصاءات الرسومات عن الحسابات والنقرات.
حلول الويب الجاهزة ومجموعة واسعة من لافتات.
ارتفاع مستوى حماية البيانات.
أخبار الشركة، آر إس إس، والمعلمين الفوركس.
آخر لامبورغيني من إنستافوريكس! ربما سيكون لك الذين سوف تأخذ المفاتيح!
مجرد إيداع مبلغ لا يقل عن 1،000 $ إلى حسابك!
الحصول على أفضل شروط التداول وعروض مكافأة جذابة! لقد قدمنا ​​بالفعل 6 السيارات الرياضية الأسطوري! لكنها لا تتوقف عند هذا الحد! القادم لامبورغيني هوراكان من أحدث جيل قد يكون لك!
إنستافوريكس & نداش؛ الاستثمار في الانتصارات الخاصة بك!
فتح حساب فوري.
منصة التداول.
للأجهزة الجوالة.
تحميل للآيفون وباد.
تحميل لالروبوت.
تحميل ويندوز ميتاتريدر 4.
للتداول عبر المتصفح.
إنستافوريكس المكافآت.
يحتوي هذا القسم على المعلومات الأساسية حول إنستافوريكس. على وجه الخصوص، سوف تتعلم عن تاريخ الشركة، إنجازاتها الرئيسية، والمزايا، والجوائز. هنا، سوف تحصل على معرفة فريق إنستافوريكس. الى جانب ذلك، سوف تجد آخر الأخبار والأحداث التي رتبتها الشركة.
هذا القسم هو يجب أن تقرأ لأولئك الذين قرروا البدء في التداول في الفوركس. هنا، سوف تجد كل ما من شأنه أن يضمن بداية ناجحة في التداول: أساسيات مبادئ التداول، المبادئ التوجيهية، مقالات مفيدة، دروس الفيديو، دورات تدريبية، مكتبة النقد الاجنبى، الحسابات التجريبية، دروس مجانية، والعديد من المواد المفيدة الأخرى.
ويهدف هذا القسم لأولئك الذين كانوا يعملون في الفوركس. هنا، سوف تحصل على نظرة ثاقبة شروط التداول مع إنستافوريكس. الى جانب ذلك، سوف تتعلم عن طرق إيداع حسابك وسحب الأموال منه. سيتم تزويدك بالمقالات التحليلية، والرسوم البيانية، واستعراض الفيديو من الأسواق المالية، وتحديثات الأخبار، أحداث الصورة، ومسابقات، حملات الترويجي، والمشاريع الرياضية إنستافوريكس الخ الأهم من ذلك، سوف تحصل على الوصول إلى مرفق لفتح حساب التداول.
يتم عرض جميع خدمات الفوركس التي تقدمها إنستافوريكس في هذا القسم. هذه الخدمات توسع بشكل ملحوظ إمكانيات التداول الروتيني في الفوركس. وعلاوة على ذلك، فإنها تجعل تداول أزواج العملات المختلفة أكثر كفاءة بكثير. استخدام مجموعة واسعة من خدمات الفوركس هو المفتاح للتداول الناجح لكثير من العملاء.
يتم إنشاء هذا القسم لأولئك الذين دخلوا بالفعل في شراكة مع إنستافوريكس أو الذين يرغبون في أن يكون شريكا. هنا، سوف تجد معلومات شاملة عن كيفية الانضمام إلى فريق إنستافوريكس كشريك. الى جانب ذلك، سوف نقول لكم عن أشكال مختلفة من الشراكة وطرق جذب العملاء. وهناك أيضا مجلس الوزراء الشريك في هذا القسم.
هذا هو قسم عالمي مع عدد كبير من الموارد على شبكة الإنترنت والرسوم البيانية. بل هو الألغام من المعلومات ذات الصلة الفوركس. لا تتردد في التعبير وتبادل الأفكار الخاصة بك! منتديات للتجار، بلوق الشركات، والنكتة، وبوابة فوركس كبيرة متاحة للجميع.
لا مثيل لها 250٪ مكافأة.
فقط في إنستافوريكس.
إنستافوريكس فام s رادوستي nabízí vynikající بريليتوست زفيتسيت فيليكوست فاسيهو ديبوسيتو بيز vynaložení جاكيهوكوليف úsilí a دوديتشنيش nákladů! 250٪ بونوس جي dostupný برو تي كلينتي، který ještě نيكدي بيدتيم نيمولي obchodní účet v سبولينوستي إنستافوريكس. بونوس مي بات بويبسان نا účet ستاندارد vedený v أوسد، který بيل أوتيفين بو 15. červnu 2013.
زدي جي نوكوليك kroků برو získání نيجفيتسيهو بونوسو في فيسي 250٪!
إكسيستوج jednoduchý زبوسوب جاك نافسيت Váš první فكلاد:
1. كروك. ريجيستريس يعيش أوبشودنيهو účtu.
برو získání بونوسو سي موسيت أوتيفيت ليف obchodní účet v إنستافوريكسو. توتو ماتي أودلات نا سترانس، která جي أورسينا برو أوتيفيراني ليف أوبشودنيهو účtu.
2. كروك. Vložení prostسيدكů نا obchodní účet.
250٪ بونوس بود připsan poté، كو فلوسيت بروستيدكي نا Váš obchodní účet pomocí كتيريكولي برو فاس přijatelné ميتودي.
3. كروك. Požádání o المكافأة.
Poté، كو بوديت ميت zaregistrovaný ليف obchodní účet، بيود فام نابيدنتو فيبلنيت formulář s žádostí o بونوس، كدي جي nutné أوفيست إنفورماس o فاسم أوبشودنيم účtu. 250٪ مكافأة جي بويبسان أوتوماتيكي. نبيدكا جي platná بوز برو účti، které mají سبلنونو دروهو úroveň ověření.
4. كروك. بودمينكي využívání بونوسو.
250٪ بونوس مي بوت فيبران poté، كو بادو أوزافيني بوي نيبو سيل أوبكودي v سيلكوفيم أوبجيمو X * 3 إنستافوريكس lotů، كدي X جي celkový أوبجم زيسكانش bonusů. الربح فيتفون s pomocí بونوسو جي možné فيبيرات بيز omezení.
فاسي obchodní أكتيفيتا نا فوريكسو مي بات úspěšná již أود ساميهو بوكاتكو!
إنستافوريكس فام navýší váš počáteční كابيتال až o 250٪!
استخدام هذه المكافأة مقيد، لذا يرجى قراءة اتفاقية المكافأة بعناية قبل قبول شروطها. وتوصي الشركة باستخدام مكافآت من الأنواع القديمة للتداول.
تاكي مات مونوست زيسكات další بونوسي:
بودمينكي 250٪ بونوسو.
أوتيفيت obchodní účet.
دونلواد obchodní ترمال.
أوتيفيت ديمو účet.
ريجيستروفات جاكو شريك.
Účastnit سي سوت.
زيسكات 30٪ مكافأة.
SPOLECNOST.
FOREXOVÉ أناليفي.
نيس بروجيكتي.
حقوق الطبع والنشر © 2007-2017 إنستافوريكس. كل الحقوق محفوظة. يتم تقديم الخدمات المالية من قبل مجموعة إنستافوريكس.
إنستافوريكس العلامة التجارية هي علامة تجارية مسجلة لمجموعة إنستافوريكس.
إنستانت ترادينغ يو المحدودة مرخص من قبل سيسيك، ترخيص رقم 266/15.
إنستانت ترادينغ يو لت (قبرص) مسجلة لدى فكا (أوك)، الرقم المرجعي 728735.
إنستانت ترادينغ لت (بفي) مرخصة من قبل بفي فسك، رقم الترخيص سيبا / L / 14/1082.
إنستا سيرفيس لت مسجلة لدى فسك سانت فينسينت، ريج. رقم IBC22945.
إنستافوريكس إيت أوك لت، وهي شركة تأسست في إنجلترا وويلز، ريج. رقم 10802032.

Comments