وأوضح الخيارات الثنائية لمسة واحدة


أوضح خيارات بلمسة واحدة.


كما نمت أسواق الخيارات الثنائية، لذلك أيضا مطالب ومتطلبات التجار. وكان العملاء ذوي الخبرة يطلبون الخيارات التي كانت مماثلة للخيارات الثنائية صعود / سقوط التقليدية، ولكن سمح التداول على حجم وتقلبات السوق. كما حرص الوسطاء على تقديم منتج يمكن تداوله في الأسواق المسطحة والمتقلبة للغاية. من هنا & # 8220؛ المس / لا لمس & # 8221؛ ولدت خيارات، مما يتيح تجارة المخاطر محدودة على حجم وتقلبات.


المس خيارات شرح.


ذي & # 8216؛ بيناري & # 8217؛ عنصر من خيار لمسة واحدة لا يزال، كما يفعل مخاطر محدودة. من أجل & # 8220؛ المس & # 8221؛ الخيار لإنهاء في المال. يجب أن تتطابق قيمة مادة العرض مع مستوى الحاجز (أو & # 8216؛ الهدف & # 8217؛) أو تتجاوزه مرة واحدة على الأقل قبل انتهاء صلاحية الخيار.


A & # 8220؛ نو توش & # 8221؛ الخيار يمثل العكس & # 8211؛ لن تلمس قيمة مادة العرض مستوى الحاجز (أو & # 8216؛ الهدف & # 8217؛) في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية.


في معظم الحالات، يتم تعيين مستوى الحاجز من قبل الوسيط. في بعض الوسطاء ومع ذلك، يمكن للتاجر تعيين الحاجز. ويمكن أن يكون أعلى من قيمة الأصول الحالية، أو قد يكون أقل. إن المسافة بين قيمة الأصول الحالية والسعر المستهدف تملي بشكل عام هيكل العائد. تمثل هذه الصور تاتش ناجحة ولا تاتش تاتش؛


أحد الاختلافات الهامة مع خيار اللمس، هو أنه يمكن إنهاء & # 8220؛ في المال & # 8221 ؛، قبل وقت انتهاء الصلاحية. إذا تم استيفاء الهدف اللمس، يدفع الخيار على الفور، بغض النظر عن ما يحدث لقيمة الأصول بعد ذلك.


الاختلافات الوسيط.


التجار الذين يرغبون في استخدام خيارات اللمس تحتاج إلى إيلاء اهتمام خاص لاختيارهم من التاجر. أولا، بعض السماسرة لا تقدم لهم على الإطلاق. خيارات اللمس في بعض السماسرة الآخرين ليست مرنة بشكل خاص. كما أنها ليست المستويات المستهدفة. ومع ذلك، هناك بعض السماسرة التي توفر قدرا هائلا من المرونة. هنا، يمكن للتجار تعيين مستويات المستهدفة الخاصة بهم (دفعات ضبط وفقا لذلك). هذا يوفر فرصة هائلة لاستخدام تقنيات التداول المتقدمة. تحديد خيارات اللمس على مدى فترات من أجل السيطرة على المخاطر والعودة يمكن ضمان حافة التداول. يمكن للمتداولين أيضا تعيين أهداف أعلى وأدنى من القيمة الحالية، مما يؤدي إلى إنشاء & # 8220؛ النفق & # 8221؛ خيارات.


عند استخدام خيارات اللمس.


سوف التجار المتقدم تكون قادرة على استخدام خيارات بلمسة واحدة بنجاح طوال يوم التداول، والبعض الآخر قد تتخصص. على سبيل المثال، من المتوقع أن يتغير حجم وتقلبات السوق بشكل ملحوظ بعد إصدار بيانات معين أو حدث معين. وبالمثل يمكن تشغيل السوق شقة لفترة تصل إلى إعلان & # 8211؛ وتكون متقلبة بعد. إذا شعر المتداول أن حجم التداول سيكون منخفضا بشكل خاص، أو مرتفع بشكل خاص، فإن خيار اللمس يتيح لهم اتخاذ موقف على هذا الرأي.


شرح الخيارات الثنائية بلمسة واحدة.


مع تداول الخيارات الثنائية بلمسة واحدة، يقوم تاجر الخيارات الثنائية بتحديد سعر إضراب أعلى أو أدنى من سعر السوق الحالي وكذلك وقت انتهاء الصلاحية. وسيعرض الوسيط له نسبة دفع مقابل اختياره.


بالنسبة للاستثمار في المردود، فإن سعر الأصل الأساسي يحتاج فقط لضرب سعر الإضراب مرة واحدة قبل انتهاء صلاحية الخيار ولا تحتاج إلى تجاوز هذا المستوى في وقت انتهاء الصلاحية.


سوف تختلف العوائد تختلف إلى حد كبير كيف بعيدا هو سعر الإضراب والوقت حتى انتهاء الصلاحية. وبعيدا عن سعر الإضراب، وارتفاع دفع تعويضات. ويعد وقت انتهاء الصلاحية، وانخفاض العائد كما واحد لديه المزيد من الوقت لضرب الهدف.


على عكس المتغير المشترك العالي منخفض حيث نادرا ما تتجاوز دفعات 90٪، ودفعات لمسة واحدة الخيارات الثنائية يمكن أن تتجاوز بسهولة 100٪ ودفعات بين 200٪ إلى 500٪ ليست غير شائعة.


هو تماما ما يصل الى التاجر كم يرغب في الاستثمار مع كل عملية شراء من الخيار الثنائي ولكن الحد الأدنى والحد الأقصى الذي يمكن وضعه في كل خيار يختلف عبر السمسرة.


بلمسة واحدة الخيار الثنائي المثال.


يتداول زوج العملات ور / أوسد حاليا عند 1.29 دولار. خيارات الوساطة الثنائية تقدم 200٪ دفع تعويض للخيار ثنائي لمسة واحدة مع سعر الإضراب من 1.30 $ التي تنتهي في 5 دقائق.


بعد تتبع حركة السعر من ور / أوسد للساعة الماضية، يعتقد تاجر الخيارات الثنائية أن السعر سيصل إلى 1.30 $ خلال ال 5 دقائق القادمة، ويقرر استثمار 100 $ لشراء هذا الخيار ثنائي بلمسة واحدة.


إذا ارتفع زوج العملات ور / أوسد إلى 1.30 دولار في أي وقت خلال الدقائق الخمس القادمة، فإن الاستثمار يؤتي ثماره ويحقق المتداول ربحا قدره 200٪ من استثماره الأولي، وهو 200 دولار.


ومع ذلك، إذا كان سعر ور / أوسد لا يرتفع أبدا إلى نقطة السعر 1.30 دولار خلال 5 دقائق كاملة، فإن التاجر قد فقد استثماره الأولي من 100 $.


لاحظ أنه لا يهم ما إذا كان سعر ور / أوسد ارتفع إلى ما يصل إلى 1.40 $ أو فلاش تحطمت أقل من 1.00 $، وسيتم إصلاح كل من الأرباح والخسائر في 200 $ و 100 $ على التوالي.


لا اللمس الخيار الثنائي.


على العكس من ذلك، هناك البديل لمسة كذلك. راجع الخيارات الثنائية لا اللمس.


أكمل القراءة.


ما هي الأنواع الرئيسية للخيارات الثنائية؟


تعلم كيف تختلف الخيارات الثنائية بلمسة واحدة، وعدم اللمس، والمدى / الحدود من المشتركة المشتركة منخفضة ومنخفضة وكيفية تداولها. [واصل القراءة. ]


ما هي الأصول التي يمكن تداولها باستخدام الخيارات الثنائية؟


العديد من الأدوات المالية الأكثر شعبية مثل أزواج العملات والأسهم والسلع متاحة للتجارة باستخدام الخيارات الثنائية. . [واصل القراءة. ]


الخيارات الثنائية: التداول أو المقامرة؟


هو الخيار الثنائي أداة مالية مشروعة أو مجرد شكل آخر من أشكال القمار. [واصل القراءة. ]


الخيارات الثنائية & أمب؛ الروبوتات التجارية: مباراة مثالية؟


على عكس البشر، والروبوتات ليس لديهم العاطفة ولا تحتاج للراحة، حتى يتمكنوا من جعل الكثير من الصفقات أكثر من الممكن إنسانيا، جنبا إلى جنب مع الاتساق الكمال. [واصل القراءة. ]


هل تداول الخيارات الثنائية عملية احتيال؟


تعلم كيف يمكنك الحصول على خدع عند تداول الخيارات الثنائية إذا لم تكن حذرا. [واصل القراءة. ]


كيفية تحديد وسيط الخيارات الثنائية؟


مع الكثير من وسطاء احتيال هناك، قبل أن تتعلم كيفية التجارة، يجب على المرء أن يعرف كيفية فصل القمح من القشر والعثور على جدير بالثقة الخيارات الثنائية الوساطة. [واصل القراءة. ]


الخيارات الثنائية: حساب التعادل الفوز معدل لتعويض معين.


كم عدد المرات التي تحتاج فيها الصفقات الخاصة بي إلى أن تكون ناجحة لكي تكون مربحة باستمرار على المدى الطويل عند تداول الخيارات الثنائية. [واصل القراءة. ]


من حول الويب.


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


أساسيات الخيارات الثنائية.


أنواع رئيسية من الخيارات الثنائية.


الخيار ثنائي أسئلة وأجوبة.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


خيار بلمسة واحدة.


ما هو "خيار بلمسة واحدة"


الخيار بلمسة واحدة هو نوع من الخيار الغريب الذي يعطي المستثمر دفع تعويضات عندما يصل سعر الأصل الأساسي أو يتجاوز حاجزا محددا سلفا. هذا النوع من الخيارات يسمح للمستثمر لتحديد موقف الحاجز، والوقت لانتهاء الصلاحية ودفع تعويضات التي سيتم تلقيها بمجرد كسر الحاجز.


كسر لأسفل "خيار بلمسة واحدة"


لا يمكن تحقيق سوى نتيجتين مع هذا النوع من الخيارات: 1) يتم اختراق الحاجز ويقوم التاجر بجمع المبلغ الكامل المتفق عليه في بداية العقد، أو 2) لا يتم اختراق الحاجز ويخسر التاجر القسط الكامل المدفوع الوسيط.


الخيارات الثنائية بلمسة واحدة.


هل تبحث عن التوابل حتى تداول الخيارات الثنائية؟ كما تعلمون، بعض السماسرة خيار ثنائي تقدم واحدة 'خيارات اللمس'. هذه هي منتجات كبيرة لهؤلاء التجار الذين لديهم معرفة قوية من التحليل الفني، ومستويات الدعم والمقاومة.


لذلك، دعونا الحصول على محددة.


عندما تقوم بتداول خيار ثنائي بلمسة واحدة، فإنك تقوم برهان أن الأصل الأساسي سوف يتجاوز أو يصل إلى مستوى سعر معين خلال فترة انتهاء الصلاحية. مع ذلك، كنت جعل الرهان على الاتجاه ... بالإضافة إلى حجم هذه الخطوة. وبطبيعة الحال، هذا هو الكثير من الصعب القيام به. من ناحية أخرى، فإن هذا النوع من الصفقات يقدم دفعات أعلى.


في هذا المثال، يتداول زوج العملات ور / أوسد عند 1.37072، إذا كان التاجر يجعل رهان 55 دولار، سيعود 170.50 دولار إذا كان اليورو / دولار "يمس" إلى 1.37108 مرة واحدة على الأقل قبل انتهاء الصلاحية.


في هذا المثال، يتداول زوج العملات ور / أوسد عند 1.37096، إذا كان اليورو / دولار "يلامس" ويضرب الهدف 1.37311 مرة واحدة على الأقل قبل انتهاء الصلاحية، فإن التاجر سيعود 172.00 $ على رهان 100 دولار.


"لمسة أسفل" هو الرهان الهابط الذي يعمل بنفس الطريقة.


قد يتم جذب التجار الجدد في ... لدفعات عالية. ومع ذلك، تحتاج حقا إلى فهم التحليل الفني قبل تداول هذا المنتج. آسف. ولكن هذا هو الطريق.


ما الذي يجب التركيز عليه؟ وهي: (1) دعم و (2) المقاومة.


الدعم - كما يعرف المشترين مستوى الأسعار تميل إلى الانخراط من انخفاض الأسعار أكثر من ذلك. وفي كثير من الحالات، يقوم التجار بإنشاء عدة مناطق دعم مختلفة.


المقاومة - التي تعرف بأنها الباعة مستوى السعر تميل إلى الانخراط في من زيادة الأسعار زيادة. وفي كثير من الحالات، يقوم التجار بإنشاء عدة مناطق مقاومة مختلفة.


عندما تكون الصفقات الأساسية بين مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية، يقال إنها في نطاق تداول. من الناحية المثالية، كنت ترغب في تجنب هذه الاستراتيجية إذا كان الكامنة في نطاق التداول.


أيضا، إذا كسر السعر الأساسي دون مستوى الدعم، يمكن أن يصبح مستوى الدعم الآن مقاومة ... والعكس بالعكس.


تذكر، التحليل الفني هو فن، وليس العلم الدقيق. لحسن الحظ بالنسبة للتجار الجدد، هناك العديد من المواقع التي تقدم مستويات الدعم والمقاومة مجانا. الاتصال بنا إذا كنت تواجه صعوبة في العثور على أي!


وبالإضافة إلى ذلك، فإن التجار استخدام نقاط المحورية للعثور على مستويات الدعم والمقاومة. النقاط المحورية هي المتوسط ​​الحسابي للأسعار المرتفعة والمنخفضة والختامية للأسعار الأساسية في فترة التداول السابقة. مرة أخرى، هناك مواقع هناك أن تعطيك هذه المستويات مجانا. قد يكون من المنطقي للتاجر أن يبدأ تجارة اللمس إذا كانوا يعتقدون أن الكامنة على وشك كسر مستوى الدعم أو المقاومة الرئيسية.


في الختام، لمسة التداول هو استراتيجية قابلة للتطبيق لأولئك على دراية التحليل الفني. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الجدد إلى تداول الخيارات الثنائية، فإنها ربما يجب أن تمر عليها. من المهم التعرف على المستويات التي تلمسها وتقلل من مستوياتها ... وكيف ترتبط بمستويات الدعم والمقاومة.

Comments