هندسة الفورموند الفوركس


دروموند الهندسة، بلدوت.


لم يعد ذو صلة.


منذ بعض الوقت جئت عبر هذا قوات الدفاع الشعبي على أساس الهندسة دروموند الذي يستخدم بلدوت لرسم المستقبل الحركة المحتملة.


هناك صيغة في قوات الدفاع الشعبي ل بلدوت وشرح جيد حول كيفية استخدامه.


لقد رأيت هذا الموضوع يتناول أي محفل آخر واعتقد أنه يبدو مثيرا للاهتمام.


هل أي واحد يكون مهتما في جعل المؤشر، يبدو بسيطا جدا من الصيغة، وربما من هناك يمكننا بناء نظام.


يا فقاعة لماذا لا تسأل كوديرسغورو لبناء عليه. الاشياء الجيدة الرجل.


لم يقرأ ذلك، أخذت فقط لمحة، ولكن تبدو لطيفة. غير متأكد من أنها سوف تبدو هي نفسها على الفوركس، كما على أديس التقطت الرسوم البيانية، ولكن بالتأكيد يستحق الترميز. نأمل شخص ما من البرامج سوف تفعل ذلك.


على أي حال فمن حقا إيتيريسينغ رؤية الناس في محاولة لتبني نظريات المادية و فيوميتريكال مختلفة إلى الفوركس، وأنه حتى الآن أكثر إثارة للاهتمام إذا كانوا يعملون بطريقة أو بأخرى. يجعلك تفكر في الأشياء.


جرب هذا المؤشر. يبدو موافق بالنسبة لي.


جرب هذا المؤشر. يبدو موافق بالنسبة لي.


شكرا رجل، أنا تبدو جيدة، الصوت.


لدي جميع الحسابات لمؤشرات دروموند، فضلا عن أنواع التداول. لقد تداولت دغ منذ يوليو من عام 055. يعمل بشكل جيد، يحصل فقط مربكة في بعض الأحيان منذ هناك 30 الدروس للتعلم.


بحثت دروموند و بليدوت الخ بضعة أشهر إلى الوراء. حاولت إنشاء مؤشر على بعض الرسوم البيانية التي كنت تستخدم في ذلك الوقت، وكان بعض النجاح المعتدل في القيام بذلك. واحدة من الأشياء التي أحب كان قادرا على رؤية الواقع نقطة. هل نقطة ليس في المؤشر المنصوص عليها في هذا الموضوع أو هي الإعدادات الخاصة بي مجرد خطأ حتى لا أستطيع أن أرى ذلك؟ إذا لم يكن جزءا من المؤشر سيكون من الممكن لشخص ما لبرمجته؟ سيكون مجرد بصرية لطيفة.


أنا أرى بعض الإمكانيات الجيدة لإدراج هذا في طريقة أنا النامية.


هنا هو الإصدار نقطة.


بعد القيام ببعض البحوث، وأعتقد أنني وجدت الطريق عند الدخول إلى الموقف. أنا الجمع بين بلدوت و ماسد (5،34،10) معا. أنا فقط التجارة عندما تعبر قيمة الماكد والإشارة، ولكن بلدوت يعطيني إشارة إذا كان الصليب الماكد صالح. انظر الصورة. وأرفق أيضا المؤشرين اللذين أستخدمهما.


لذلك هو هذا النوع من مماثلة لنظام ماكد / بسار نوع باستثناء مع بلدوت؟ التي يمكن أن تكون مثيرة للاهتمام. سوف نلقي نظرة.


يمكن ش الثابتة والمتنقلة إرسال خط عبر مؤشر ماسد الذي هو على الجزء السفلي من الصورة. شكر.


إدخال دروموند الهندسة.


إدخال دروموند الهندسة.


أصبحت طريقة دروموند للتجارة بالأسواق المالية معروفة في القرن العشرين، وتشارلز دروموند، وهو تاجر كندي، هو المسؤول عن هذه النظرية. نظرا لتطبيقاتها، يقال أيضا أن التجار يستخدمون هندسة دروموند للأسواق التجارية.


& # 8211؛ تحديد مستويات الدعم والمقاومة ووضعها في المستقبل (أو على الجانب الأيمن من الرسم البياني)


& # 8211؛ حدد ما إذا كان السوق صعودي أو هبوطي، أو أنه مجرد توطيد.


& # 8211؛ باستخدام تحليل أعلى / أسفل لتطبيق المبدأ، بدءا من الأطر الزمنية أكبر وينزل إلى الإطار الزمني التي يمكن تداولها على أساس اللحظي.


مؤشرات الهندسة دروموند.


مؤشرات الهندسة دروموند.


أنت تدفع فقط 25 دولارا.


يرجى الاتصال بنا عبر: [& # 160؛ محمي] أو سكايب: آدم. الطرق (فايكنغ آدم) لمعرفة كيفية دفع والحصول على الدورات بدلا من الخروج مع نظام السيارات ..


وصف.


مؤشرات الهندسة دروموند.


دروموند الهندسة هي طريقة التداول التي تتكون من سلسلة من أدوات التحليل الفني اخترع من قبل التاجر الكندي تشارلز دروموند بدءا من 1970s والاستمرار في الحاضر (2010). [1] وتحدد هذه الطريقة مناطق الدعم والمقاومة في فترات زمنية متعددة وتستخدمها لتحديد مناطق تداول محتملة عالية. [2]


هندسة دروموند تتكون مما يلي: [2] [3]


خطوط الاتجاه على المدى القصير على أساس اثنين من الحانات في تكوينات مختلفة. المدى القصير للمتوسطات الهابطة لمدة 3 أشهر. مغلف يتكون من اثنين من نطاقات التداول. تنسيق هذه العناصر في ثلاثة أطر زمنية أو أكثر.


تختلف الإطارات الزمنية النموذجية وفقا لهدف المتداول:


اليومية والأسبوعية والشهرية للتجار البديل اليومي، الشهري، الفصلي والسنوي للتجار الموقف على المدى الطويل. 15 دقيقة، كل ساعة، واليوم للتجار اللحظي.


طول المتوسط ​​المتحرك المعتاد للمظاريف وخط الوسط هو 3 فترات.


دروموند الهندسة / تجار الفوركس؟


دروموند الهندسة / تجار الفوركس؟


هذه مناقشة حول هندسة دروموند / تجار الفوركس؟ ضمن منتديات الفوركس، وهي جزء من فئة الأسواق؛ هل هناك أي تجار درموند علماء الفوركس على هذه اللوحة؟ سأكون مهتما مبادلة الأفكار والخبرات. لقد كنت .


آمل حقا الخاص بك لا ملصق جديد توتوس ل بوسميس.


إذا كنت جادا في التداول ثم تحتاج إلى النظر في هذا الرابط.


وقد قلت ذلك، وأنا أعلم أنني لا التجارة بهذه الطريقة رؤية أنا لا أعرف ما هو عليه.


أدعوكم لعرض موضوعي. لا الحيل. لا شيء للبيع. لا دوافع خفية. فقط التوقعات المعلقة.


باختصار: إنها طريقة شاملة جدا للنظر في الأسواق، والعناصر الرئيسية هي الأطر الزمنية متعددة، وخطوط الاتجاه قصيرة جدا، والمتوسطات المتحركة، وتنسيق هذه. كما أنه يجعل التصنيفات المحددة للاتجاهات مقابل الازدحام، وخروج الازدحام، والخروج من الازدحام. لا يوجد عنصر واحد لافت للنظر في حد ذاته ولكن التجمع في نظام كامل وعقلاني من هيكل السوق مثير للإعجاب جدا. والأوجه الرئيسية هي أن الدعم والمقاومة يمكن أن يتقدم إلى الأمام شريط أو اثنين، وأن هذه المناطق في أطر زمنية مختلفة (على سبيل المثال الأسبوع، يوم. ساعة) يمكن تنسيقها وعندما تداخل لديها أكثر & كوت؛ الطاقة & كوت؛ أو & كوت؛ القوة & كوت؛ وتميل إلى صد السعر. استغرق مني بعض الوقت إلى وآخرون تحت حزام بلدي ولكن بمجرد فهمت ذلك، بدأت للحصول على أفضل كثيرا في بلدي التداول.


راجع للشغل، أنا أسأل فقط. أنا فقط أحاول أن أرى ما إذا كنت قد حصلت على هذا.


باختصار: إنها طريقة شاملة جدا للنظر في الأسواق، والعناصر الرئيسية هي الأطر الزمنية متعددة، وخطوط الاتجاه قصيرة جدا، والمتوسطات المتحركة، وتنسيق هذه. كما أنه يجعل التصنيفات المحددة للاتجاهات مقابل الازدحام، وخروج الازدحام، والخروج من الازدحام. لا يوجد عنصر واحد لافت للنظر في حد ذاته ولكن التجمع في نظام كامل وعقلاني من هيكل السوق مثير للإعجاب جدا. والأوجه الرئيسية هي أن الدعم والمقاومة يمكن أن يتقدم إلى الأمام شريط أو اثنين، وأن هذه المناطق في أطر زمنية مختلفة (على سبيل المثال الأسبوع، يوم. ساعة) يمكن تنسيقها وعندما تداخل لديها أكثر & كوت؛ الطاقة & كوت؛ أو & كوت؛ القوة & كوت؛ وتميل إلى صد السعر. استغرق مني بعض الوقت إلى وآخرون تحت حزام بلدي ولكن بمجرد فهمت ذلك، بدأت للحصول على أفضل كثيرا في بلدي التداول.


أدعوكم لعرض موضوعي. لا الحيل. لا شيء للبيع. لا دوافع خفية. فقط التوقعات المعلقة.


ومن الأمثلة على ذلك ما حدث على الرسم البياني لساعة الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد / كاد) اليوم. وكان سعر الفائدة نحو 3.2 نقطة في الساعة، ثم اندلع من المثلث وربما بدأ تراجعا جديدا.


الشيء الذي ألقى لي، وفقا لبلدي وظيفة السابقة، هو ما هو دروموند الهندسة.


أدعوكم لعرض موضوعي. لا الحيل. لا شيء للبيع. لا دوافع خفية. فقط التوقعات المعلقة.

Comments