مؤشر شروق الفوركس


الفوركس سونرايس: مؤشر شروق الشمس.
إن التحديد الدقيق لمستويات الدعم والمقاومة الرئيسية مهم جدا في تداول الفوركس. قد تكون هذه المهمة صعبة بالنسبة للمتداولين الذين بدأوا التداول مؤخرا. من أجل القيام بذلك بشكل صحيح، يحتاج المتداول لتحليل الكثير من العوامل، والتي يمكن تفسيرها بطريقة مختلفة. وقد تم تصميم مؤشر الفوركس سونرايس لتسهيل هذه المهمة، حيث يقوم المؤشر برسم مستويات الدعم والمقاومة على الرسم البياني وبناء على هذه الإشارات، فإنه يعطي إشارات لدخول السوق.
وقد وضعت الفوركس سونرايس في اليابان، وربما هذا هو السبب في أنه كان يسمى & قوو]؛ شروق الشمس & راكو؛. وتجدر الإشارة إلى أن هذا المؤشر يختلف اختلافا كبيرا عن المؤشرات الأخرى المماثلة، أولا وقبل كل شيء لأنه بالإضافة إلى خط المتوسط ​​المتحرك، فقد حصل على مستويات الدعم والمقاومة.
نحن لا نعرف ما هي المبادئ التي يستخدمها المؤشر لتحديد المستويات؛ وبالتالي فإننا سوف نثق به فقط. ألوان خط المتوسط ​​المتحرك يمكن أن تختلف: اللون الأحمر للخط يظهر الاتجاه الهبوطي. اللون الأزرق يشير إلى أن الاتجاه يذهب صعودا. لحظة عندما يتغير الخط يمكن اعتبار اللون كإشارة لفتح التجارة.
إشارات المؤشر.
يعطي المؤشر إشارة عندما يعبر خط الإشارة نقطة السعر المقدمة، أن السعر خارج القناة بين مستويات الدعم والمقاومة. إذا كان السعر داخل هذه القناة، فإن خط المتوسط ​​المتحرك لن يغير لونه عند تقاطع الخطوط ولن يعطي المؤشر إشارة.
هذا المؤشر يمكن أن يعطي إنذار الصوت أو إرسال رسالة إلى العنوان المحدد من قبل التاجر عند التسجيل على منصة التداول، وبالتالي إعطاء المتداول بعض المعلومات حول لحظات التداول الرئيسية دون مراقبة الرسم البياني في كل وقت.
يعطي المؤشر إشارة عندما يتجاوز السعر المستويات الرئيسية ويتجاوز المتوسط ​​المتحرك. إذا انخفض السعر عن مستوى الدعم، وأصبح خط الإشارة أحمر، يجب على المتداول الانتظار عندما تعود الشمعة إلى القناة وتتقاطع الخطوط. عند هذه النقطة، سيصبح خط المتوسط ​​المتحرك زرقاء، والذي يمكن اعتباره إشارة لفتح موقف الشراء.
إذا لم يعود السعر إلى القناة لفترة طويلة، فإن المؤشر يحدد مستويات جديدة، تبعا لحالة السوق الحالية.
لا يحتوي هذا المؤشر على خيار الإعداد. يظهر الرسم البياني أن المتوسط ​​المتحرك يقع بعض الفترات الزمنية بعيدا عن مستوى السعر، لكنه لا يظهر عدد دقيق من الفترات الزمنية. للأسف لا يمكن للتاجر تغيير إعداد هذه المعلمة.
نحن لا نعرف كم عدد الفترات الزمنية يتم تحليلها. وبالتالي فإن المؤشر يعطي إشارات بغض النظر عن طريقة التداول (العدوانية أو المحافظة) المستخدمة من قبل التاجر.
نحن لا نعرف المبادئ المستخدمة من قبل مؤشر لتحديد مستويات الدعم والمقاومة، ونحن لا نعرف متى يتغير المؤشر هذه المستويات إما.
فمن المستحسن استخدام هذا المؤشر جنبا إلى جنب مع مؤشرات التذبذب تحديد مناطق ذروة الشراء والمبالغة في البيع. ويمكن اعتبار الإشارات، التي تأتي من كلا المؤشرين في وقت واحد، مؤكدة وإشارات قوية.
المشاركات الاخيرة:
7 فبراير، 2017 1:12:04 بيإم.
ومعظم المؤشرات لها مبادئ تشغيلية مماثلة؛ ولكن هناك تلك التي تقوم على مبادئ مختلفة. واحد منهم هو مؤشر أرون ونحن.
7 فبراير، 2017 11:43:40 ص.
الفوركس الاندفاع هو تعديل مؤشر МАСD. بسبب بعض التغييرات يبدو أكثر سلاسة، والقضبان من الرسم البياني تغيير اللون تبعا لحالة السوق.
6 فبراير، 2017 6:44:58 بيإم.
إكستريموم هو رسم بياني، والتي يتم بناؤها الحانات حول خط الصفر ويتم وضع علامة في ألوان مختلفة تبعا لحالة السوق.
المشكلة الرئيسية للعديد من المؤشرات هي أنها تعطي إشارات متخلفة وبحلول الوقت تر.
إن تصميم وهدف مؤشر تدفق الأموال يشبه مؤشر القوة النسبية (رسي). T.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

الفوركس شروق الشمس ميتاتريدر 4 المؤشر.
ويسمى هذا المؤشر تنوعا مؤشر الفوركس شروق الشمس. ويستند خط المؤشر على المتوسط ​​المتحرك وقاعة الشراء / البيع على حسابات الدعم والمقاومة. يمكنك استخدام المؤشر بطريقتين مختلفتين: شراء أو بيع أزواج بناء على مؤشر منقط الخط الأزرق / الأحمر أو شراء وبيع على أساس قاعة شراء / بيع.
إشارات التداول من هذا المؤشر.
الطريقة الأولى (الأكثر سهولة):
شراء: شراء في أقرب وقت الخط م المنقط يتغير لونه من الأحمر إلى الأزرق (الصاعد)
بيع: بيع في أقرب وقت الخط م المنقط يتغير لونه من الأزرق إلى الأحمر (الهبوطي)
الطريقة الثانية (المتداولون المتقدمون):
بوي: ابحث لشراء بالقرب من قاعة شراء.
بيع: ابحث عن بيع بالقرب من قاعة البيع.
خيارات المؤشر القابلة للتهيئة.
أون (ترو / فالس)، أوناليرت (ترو / فالس)
ور / أوسد 4 هور تشارت مثال.
الوظائف ذات الصلة.
مؤشر التفاوت مؤشر الفوركس.
مؤشر حركة الفوركس السلس المتوسط ​​المتحرك.
مؤشر دارفاس الفوركس.
مؤشر الفوركس المتحرك المتحرك التكاملي (فراما).
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
حقوق الطبع والنشر 2017 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

مؤشر شروق الفوركس
عدد قليل من السمات الرئيسية لل فكس سونرايس المؤشر:
اسمحوا لي أن أشارك أداة مذهلة ل M1-M5 الإطار الزمني. اسمها هو سونرايس. معظم الأدوات لهذا الإطار الزمني لا طائل منه. أنها تظهر إشارات مع تأخير أو حتى أسوأ - على أساس التاريخ (تظهر إشارات رهيبة في الماضي، ولكن الإشارات القادمة سيئة). وتستند خوارزمية سونرايس على خطوة بعد التكلفة باستخدام متوسط ​​السعر المتحرك وضوضاء المرشح. تصفية الأسعار إزالة الضوضاء الفوضى من التغيرات في الأسعار، وعن طريق استخدام خوارزمية متدرجة اتبع السعر يدير لالتقاط تحركات الأسعار على المدى الطويل في فترة قصيرة من الجدول الزمني مثل M1-M5.
أي زوج العملات & أمب؛ M1-M5 الإطار الزمني! لا إعادة طلاء!
2 في حالة واحدة نظام (المؤشر + تصفية داخل)
تشارترايلينغ - يجعل التداول الخاص بك مريحة جدا!
تركيب يستغرق أكثر من 5 دقائق، فقط اتبع دليل بدف! الحصول على هذا المؤشر المتميز تماما فقط مجانا!
تحاول ذلك والحكم لنفسك!
هنا بعض لقطات مع إشارات & أمب؛ بالنقاط بالنسبة لك. فقط اتبع الإشارات. تحقق دليل بدف لمزيد من التفاصيل.
فوركس تشارترايلينغ ليس روبوت أو مؤشر. هذا المنتج هو أفضل دليل على التداول اليدوي الذي يسمح لك & كوت؛ ننسى & كوت؛ حول عمليات وقف الخسارة وجني الأرباح. وهو يعمل على جميع أزواج العملات، والأطر الزمنية. مجرد تعيين مستويات سي / تب والتحقق من المعلمات سي زائدة في القائمة لكل زوج و غو. بمجرد إصدار أمر، سوف تشارترايلينغ تعيين سي / تب تلقائيا ودرب سي بمجرد وصول السعر إلى مستوى معين.

الربح سونرايس & # 8211؛ مؤشر للخيارات الثنائية لا إعادة رسم.
الربح شروق الشمس هو مؤشر إشارة، والتي تم تصميمها لتداول الخيارات الثنائية مع فترات انتهاء قصيرة (180 ثانية - ل M1 و 15 دقيقة - ل M5). يقول المؤلفون، الربح شروق الشمس المؤشر هو العمل على خوارزمية مبتكرة ويستخدم مرشح متطور من الضوضاء التي تسمح لها لتوليد إشارات دقيقة للدخول لا إعادة رسم. مرة أخرى، مع كلمات المطورين، مؤشر الربح شروق لمدة 11 شهرا في التجارة في أزواج العملات الستة أعطت 91٪ الصفقات مربحة. أشك كثيرا، ولكن ليس أقل من ذلك. دعنا نرى.
خصائص مؤشر سونرايس الربح.
منصة: Metatrader4 الأصول: زوج العملات الرئيسية وقت التداول: الدورات الأوروبية والأمريكية الإطار الزمني: M1 و M5 انتهاء: 3 الشموع (180 ثانية - ل M1 و 15 دقيقة - ل M5) وسيط الموصى بها: ألباري، فينماكس.
قواعد التجارة حسب مؤشر الربح سونرايس.
قواعد التداول حسب المؤشر الربح شروق الشمس بسيط جدا - فقط اتبع إشاراتها (هناك تنبيه الصوت). عندما السهم الأخضر شراء خيار الدعوة، مع ظهور السهم الأحمر شراء خيار وضع. انتهاء - 3 الشموع.
مثال على الإشارات على M1:
مثال على الإشارات على M5:
وتشير ملاحظات المؤشر والاختبار في محطة MT4 إلى أن الربح سونرايس ليست جيدة كما توصف من قبل المؤلفين. ولكن في تركيبة مع المرشحات الأمثل وفترات التجارة الربح مؤشر شروق الشمس يمكن أن تكون مفيدة جدا.
وبالإضافة إلى ذلك، سوف تحقق أفضل النتائج فقط مع هذا الوسيط، لأنه لا يخلق تأخيرات في مراكز الافتتاح ولها انتشار صفر. وهذا هو وسيط فينماكس. وبالإضافة إلى ذلك، فينماكس ينظمها إفمرك:
في الأرشيف Profit_Sunrise. rar:
تحميل مجانا الربح شروق الشمس.
حصة للأصدقاء.
الوظائف ذات الصلة.
32 الردود.
إنديكاتور إنديكاتور بيرميرا فيز كيو فيو ألغو آسي.
غير قادر على الحصول على مؤشرات الوثائق ط تحميل الإقبال لتكون فارغة. أي شخص قادر على تحميل لي من فضلك.
مرحبا دانيال يمكنك مشاركة يرجى هذا المؤشر ثكس.
إعداد التعليمات اللازمة أي مساعدة سيكون موضع تقدير.
يرجى تثبيت المؤشرات والقالب قياسا كما هو مكتوب هنا.
يعمل بشكل جيد للغاية. شكرا دانيال.
هذا يعمل بشكل جيد إم إمبريسد الكثير من الناس أرنت تالكيمغ عن هذا في إندولستي لول.
موقع الويب الخاص بك هو حقا مفيدة وحصلت على بعض المؤشرات الجيدة !!
هذه المرة أريده تحميل البرنامج. هل يمكن أن تساعد لي مع ذلك ؟؟
أوكلار في سيس uyarısı geç جيليور.
هل يجب أن أضع عندما تكون الشمعة القادمة مفتوحة؟
هذا مؤشر لا يصدق. ولكن أريد أن أعرف إذا قمت بإدخال التجارة بعد أن أغلقت الشمعة أو عليك أن تنتظر لتأكيد آخر من الشمعة القادمة؟ يرجى تقديم النصيحة. ردكم سيكون في غاية الامتنان. شكرا جزيلا على كل ما تفعله بالنسبة لنا.
يجب أن يكون الدخول للتداول على الشمعة التالية & # 8211؛ الأصفر، متقطع، سطر، عن، ال التعريف، إيماجيس.
أنا أتساءل & # 8230؛ ما هو رقم ل سما بسرعة وبطيئة؟ أود أن أرى الأسلاك التي تعمل باللمس في السهام؟ انا بحاجة الى مساعدتكم..
أنا خطأ 100 سما و 20 سما & # 8230؛ تبدو غير صحيحة & # 8230؛ أو ستوش؟
أعلمني رجاء.
بكل إخلاص أضعت الكثير من الوقت في الفوركس، تحولت إلى ثنائي جعلت طرقي بسيطة جدا وسهلة، ونعم & # 8230؛ مؤشر كبير & # 8230؛ وذلك بفضل ثنائي الذي جعل فرص استثمارية جديدة للناس في جميع أنحاء العالم & # 8230؛ (شكرا فقط للسماسرة الثنائية ليجيت & # 8230؛ الغش كنت مجرد تحويل حول الخاص بك الحمير & # 8230؛ لول) & # 8230؛ و فوركس أود أن أقول & # 8230؛ الفوركس كنت من الصعب ولكن ليس سيئا & # 8230؛ . ولكن وداعا إلى الفوركس & # 8230؛
هل يظهر السهم مباشرة في بداية الشمعة أو في وقت لاحق؟
не могу скачать Прибыль Восход.
هو هذا إعادة رسم؟
مساء الخير، وأود أن أسألك إذا كان من الممكن أن ترسل العلم بيناريكومودو في شكل mql4.
شكرا مقدما.
هل يمكن لي هذا المؤشر من الناحية المثالية كما MLQ4.
هل تمكنت من الحصول عليه؟
ما هي تلك الأصول الستة. مثيرة جدا للاهتمام التي أزواج أنها قد اختبرت.
مرحبا دانيال، حاولت التحميل، ولكن المؤشر ليس هناك & # 8230؛ لا يمكن أن يكون لديك اختبار في الماضي لمعرفة موثوقيتها الحقيقية، إذا كان حقا لا يصدق، يمكننا هزيمة الوسطاء؛)
شكرا جزيلا، أعتذر عن لغتي الإنجليزية.
أولا وقبل كل شيء ... تخلص من جميع المؤشرات والتمسك العمل سعر الخام!
ثانيا، تعلم العمل السعر!
ثالثا، تصبح موهوبا في التحليل الفني وتطوير النضج العاطفي!
كم من الوقت يأخذك للوصول الى تلك المرحلة يعتمد عليك! لا ما يقوله الآخرون.
مؤشرات فاز & # 8217؛ ر تجعلك تاجر ماهرا.
هل لديك هذا النظام؟ انا مهتم. شكر. تحدث الإسبانية أيضا. غراسياس.
يسر أرشيف ولا وجدت. الرجاء أحتاج هذا النظام.
انظر إلى بريدك.
لقد لاحظت في اختبار استراتيجية أن إشارة نقطة تظهر في بعض الأحيان في منتصف أو أيضا في نهاية الشمعة المقبلة.
مرحبا أنا اختبار هذا المؤشر في اختبار استراتيجية ولا أرى السهم حتى ماذا يكون المشكلة؟
متوسط ​​النتيجة، إشارة يأتي على مقربة من الشمعة.
والشيء المهم الذي لاحظته هو & # 8217؛ s مجرد مؤشر هيكيناسي سموثد وأي شيء آخر & # 8230؛

Comments