معدات تداول العملات الأجنبية


يوم معدات التداول للمبتدئين.


وغالبا ما يتم رسم التشابهات بين التداول اليومي وتقريبا كل نوع من الرياضة. سواء كان أحد المتداولين اليوم محنك، لاعب الشطرنج والدهاء أو الصاعد المتخلف في اتحاد كرة القدم الأميركي، بديهية العمر يلخص الأداء: & # 8220؛ على جميع مستويات اللعب، وسر النجاح لا يكمن كثيرا في اللعب بشكل جيد، ولكن في عدم اللعب سيئة. & # 8221؛ 1) استرجاع 12 مايو 2016 سوريفيريثينغ / داي-ترادينغ-quotes. html سوء اللعب غالبا ما يكون نتيجة لكونها غير مجهزة تجهيزا جيدا. التداول النشط دون البنية التحتية اللازمة في مكان هو استحالة، وان اللعبة قد انتهت قبل أن تبدأ.


ولكي يتمكن الفرد من التداول بنشاط في الأسواق الرقمية في الوقت الحاضر، واتخاذ المثل & # 8220؛ مجال اللعب، & # 8221؛ هناك حاجة إلى ثلاثة مدخلات أساسية:


أجهزة الكمبيوتر منصة التداول القائمة على البرمجيات (ق) الاتصال بالإنترنت.


من وجهة نظر تاجر التجزئة المستقل، كل من هذه المدخلات أمر بالغ الأهمية للنجاح المحتمل للأعمال التجارية. وظائف فعالة من حيث التكلفة من المدخلات الثلاثة هي ضرورة، وأنه هو & # 8217؛ تصل إلى التاجر لاتخاذ القرارات المناسبة بشأن أي نوع من الأدوات هي الأنسب لإنجاز المهمة.


الأجهزة: الكمبيوتر والمراقبة.


تكنولوجيا الكمبيوتر تتطور بشكل كبير مع مرور الوقت، مع اليوم & # 8217؛ آلات المتطورة ليتم تقديمها عفا عليها الزمن عاجلا وليس آجلا. وينظر إلى أفضل اختيار للكمبيوتر التجاري على أنه عملية مستمرة، مع الاستعاضة الدورية عن تكلفة ممارسة الأعمال التجارية.


ماركات أجهزة الكمبيوتر ومواصفاتها تختلف اختلافا كبيرا. في حالة المبتدئ أو التاجر الجديد، آلة مع القرص الصلب، ذاكرة الوصول العشوائي، والمعالج من الكمبيوتر الألعاب المنخفضة نهاية هو مكان جيد للبدء. كما يصبح المتداول أكثر دراية الأعمال التجارية ويمكن بسهولة تحديد ما هو مطلوب لتحسين الأداء، ترقيات الأجهزة يمكن أن تصبح مساعي جديرة بالاهتمام.


الخصائص التالية هي مكونات مطلوبة من كمبيوتر تداول مناسب:


الموثوقية: الكمبيوتر سوف تعمل بشكل مستمر لفترات طويلة من الزمن، مما يجعل الاعتماد عليها حاسمة. الوظيفة: يجب أن تكون مواصفات الأداء كافية للمنتجات والأسواق التي يتم تداولها. يجب أن يكون الكمبيوتر قادرا على دعم التشغيل المتزامن لتطبيقات متعددة. حكمة ماليا: بالنظر إلى الوظائف المناسبة للكمبيوتر، يأخذ الإسراف مقعدا عادلا إلى الحكمة المالية.


الجو التجاري الحالي هو البصرية إلى حد كبير في الطبيعة. وقد حلت تطبيقات الرسوم البيانية في الوقت الفعلي محل اللوحات ذات الأرقام المستندة إلى الأرقام كوسيلة لعرض بيانات السوق. نظرا لأهمية كونها قادرة على & # 8220؛ رؤية السوق، & # 8221؛ شاشات الكمبيوتر هي أداة أساسية للتاجر اليوم.


شاشات تأتي في مجموعة متنوعة من الأحجام والأشكال، وبسعر واسع النطاق. شاشة التداول لد من 19 & # 8243؛ أو أكثر هو مراقبة كافية للمبتدئين. معظم أجهزة الكمبيوتر قادرة على تشغيل بكفاءة اثنين من المراقبين في نفس الوقت، ولكن لأي أكثر من أن بطاقة الفيديو وترقية مصدر الطاقة ستكون ضرورية.


توفر الشاشات المتعددة امتدادا لتجربة المشاهدة وتخدم كجزء قياسي من أجهزة التداول اليومي. يمكنك فقط التجارة ما تراه، والهدف هو أن نرى قدر الإمكان.


البرمجيات: منصة التداول.


حسب التعريف، a & # 8220؛ منصة التداول & # 8221؛ هو برنامج البرمجيات التي تعالج المعاملات التي تنطوي على الأوراق المالية في السوق الإلكترونية. في جوهرها، إنها أداة تحول بيانات السوق الخام إلى تنسيق يسهل تفسيره من قبل التاجر. القدرة على بث بيانات السوق الحية، وشراء أوامر الشراء والبيع في السوق وتطبيق تقنيات الرسم تعتمد جميعها على الوصول إلى الأسواق المقدمة للتاجر من قبل منصة التداول.


في نهاية المطاف، الأمر متروك للتاجر لاختيار برنامج التداول الذي هو الأنسب لأسلوبه التجاري. منصة التداول الفعالة تحتاج إلى تزويد التاجر بما يلي:


إمكانية الوصول إلى الأسواق: ستدفق البيانات في الوقت الحقيقي ستكون مطلوبة لفترات طويلة من الزمن. انقطاع محدود في البيانات ضرورة. الرسم البياني المتقدم والتحليل الفني: تطبيقات الرسم البياني المتقدمة، وأدوات التحليل الفني والمؤشرات المخصصة ضرورية لتفسير بيانات السوق في أطر زمنية قصيرة. وظيفة أمر الدخول: خيارات لدخول السوق والخروج مطلوبة للتاجر للتفاعل مع السوق.


بعض الأمثلة على منصات التداول عبر الإنترنت التي توفر الرسوم البيانية والتحليلات المتقدمة إلى جانب وظائف أمر الدخول هي MetaTrader4 و نينجاترادر.


يشبه إلى حد كبير شراء الكمبيوتر التجاري، فعالية التكلفة هي جزء أساسي من اختيار منصة. وتتراوح التكاليف من الوصول إلى المنصة التي تقدمها شركة وساطة، إلى منصات التداول المتخصصة التي تفرض رسوم شهرية كبيرة للخدمات المقدمة.


الاتصال بشبكة الإنترنت.


اتصال بالإنترنت هو شريان الحياة للتاجر اليوم. دون اتصال نشط لتبادل، لا يمكن للمتداول عرض أو التفاعل مع السوق.


والعامل الأكبر الوحيد الذي يؤثر على جودة الإنترنت هو موقع العملية التجارية. اعتمادا على الموقع، قد يكون الاتصال بالإنترنت محدودة أو غير كافية لاحتياجات اليوم تاجر.


لسوء الحظ، لا يتم إنشاء جميع اتصالات الإنترنت على قدم المساواة، ومهمة العثور على أفضل خيار اتصال ممكن هو ما يصل الى التاجر. بغض النظر عن نوع خدمة الإنترنت التي يقرر المتداول استخدامها، فإن قاعدة الاتصال فيما يتعلق بالتداول اليومي بسيطة: كلما كان ذلك أسرع، كلما كان ذلك أفضل.


اتصال إنترنت صالح لاستخدامه في التداول يتكون من الخصائص التالية:


الموثوقية: مطلوب خدمة دون انقطاع إلى التجارة اليوم. انقطاع التيار المتكرر والاتصال المتقطع يجعل التداول المهني يوم & # 8220؛ غير بداية. & # 8221؛ الأداء: تعتمد سرعة الإنترنت الفعلية للمتداول على العديد من المتغيرات المعقدة التي غالبا ما تكون خارجة عن سيطرة المتداول. الحد الأدنى المطلق سرعة التحميل من 1MBs هو قاعدة جيدة من الإبهام لاستخدامها عند التداول بنشاط. أيضا، تحقيق أدنى مستوى ممكن & # 8220؛ بينغ معدل & # 8221؛ بين الكمبيوتر التداول وخوادم الصرف هو الأمثل.


على النقيض من شراء جهاز كمبيوتر التداول واختيار منصة التداول، والذهاب مع بديل الإنترنت منخفضة التكلفة نادرا ما تكون فكرة جيدة. في حين أن تكاليف التشغيل الأولية قد تكون أقل، من المرجح أن يعاني أداء التداول استنادا إلى القضايا المتعلقة & # 8220؛ تأخر المعلومات. & # 8221؛ طلب الانزلاق، وتأخر بيانات السوق وارتفاع شبكة اتصالات الكاميرات هي جميع القضايا الأداء التي يمكن تخفيضها من خلال تحسين الاتصال بالإنترنت.


تداول يوم نشط هو تحديا، تستغرق وقتا طويلا المسعى. في نهاية المطاف، والأمر متروك للتاجر الفردية لاتخاذ القرارات المناسبة فيما يتعلق باختيار أجهزة الكمبيوتر والبرمجيات والاتصال بشبكة الإنترنت. هناك العديد من الخيارات المتاحة، ومن الممكن تأمين معدات فعالة من حيث التكلفة والكافية لهذا المنصب.


قراءة إضافية.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


أكبر مصنع في العالم.


تجارة أجهزة الكمبيوتر و مراقبة المصفوفات.


ترادينغبوك شركاء مع:


تجارة الكمبيوتر دليل المشترين.


انظر فالكون ترادينغ سيستمز & ريج؛ على.


"التقرير الاقتصادي"


شهادة.


"كما المهنية بدوام كامل مع أكثر من 30 عاما في مجال الاستثمار، وأنا أعلم أهمية وجود الأدوات المناسبة.


توفر أجهزة الكمبيوتر فالكون هذا النوع من الطاقة اللطيفة الاستثنائية المطلوبة للحفاظ على مكانتنا كشركة تصميم نظام تجاري مرتبة.


الفرق بين هذه الحواسيب ونماذج متجر الخصم نموذجي مثل الفرق بين يوغو و كورفيت. فالكون هو أفضل كمبيوتر تجاري! "


جو كروتسينجر، كتا.


الكاتب والمتحدث على التداول.


تجارة أجهزة الكمبيوتر.


إذا قمت بزيادة سرعة أجهزة الكمبيوتر بنسبة 20٪ ثم أداء هذا الكمبيوتر سوف تزيد بنسبة 20٪. ونحن نفعل ذلك أفضل.


أجهزة الكمبيوتر الرخيصة تتطلب إنتل لتقييم معالجاتهم أبطأ مما يمكن أن تذهب بأمان. لوحاتنا لديها 12-16 المنظمين الجهد مقابل 2-3 التي هي نموذجية من أجهزة الكمبيوتر الرخيصة. المزيد من المنظمين الجهد يعني سلاسة تسليم الجهد والاستقرار أفضل بكثير. لوحاتنا هي أيضا أكثر دقة في تحديد الجهد الصحيح.


مع السلطة أكثر سلاسة ومراقبة الجهد أكثر دقة، أجهزة الكمبيوتر لدينا يمكن أن تذهب بشكل أسرع.


هناك ممارسات سيئة في صناعة الكمبيوتر. وقد وضعت إنتل تحذيرات على هذه الممارسات السيئة. ونحن حريصون على تقديم لكم أسرع جهاز كمبيوتر ممكن داخل المعلمات التشغيل الآمن للوحدة المعالجة المركزية. لقد تم القيام بذلك لأكثر من 8 سنوات ونحن شريك إنتل الذهب.


للحصول على أفضل أجهزة الكمبيوتر التجارية، انتقل مع فالكون ترادينغ كومبوترز.


يتم بناء جميع أجهزة الكمبيوتر التجارية لدينا ودعمها من قبل موظفينا.


ونحن نفخر في عملنا والاستعانة بمصادر خارجية لا شيء.


أدلة التداول الحرة من الصقر.


تعلم كيفية التجارة دليل يساعد المتداول بداية لفهم له / لها خيارات ومسارات مختلفة في عالم التداول. اختيار المسار المناسب لك مهم جدا. العديد من التجار بداية يمكن أن يكون قد فعلت أفضل بكثير إذا كان لديهم فهم أفضل لجميع خياراتهم. هل الأسهم أو الفوركس أو الخيارات أو العقود الآجلة افضل خيار لكم؟ ما هي المنهجيات التي يجب مراعاتها؟ ما هو الإطار الزمني الذي يجب أن تتداول فيه؟


يلخص هذا الدليل ما يلزم ليصبح تاجرا مستقلا (لا توجد وظيفة يوم) أو تاجر جاد لا يزال يريد الاحتفاظ بوظيفته اليومية. ماذا يجب أن تتوقع للعائدات؟ ما الوسيط الذي يجب أن تستخدمه؟ ما هي البرامج التي يجب استخدامها؟ إدارة المخاطر هي حيث يفشل معظم التجار الجدد من خلال تداول الكثير من المخاطر على كل صفقة. ونحن سوف توجه لكم على إدارة المخاطر المناسبة. ماذا عن التداول الآلي؟ ما هي المعدات يجب أن يكون لديك؟ يجب أن تقرأ لمعظم التجار بداية وسيطة.


هذا الدليل يأخذ كيف يكون دليل التاجر ويركز على تداول الأسهم فقط. تداول الأسهم لديها ميزات فريدة من نوعها بالمقارنة مع أنواع أخرى، مثل الفوركس أو العقود الآجلة.


في فالكون نبيع أجهزة الكمبيوتر لكثير من التجار المخضرم. في هذا الدليل نحاول التركيز على بعض المبادئ الأساسية لما تعلمناه في التداول وعلى ما قاله تجارنا المخضرمون لنا أنهم تعلموه.


دليل في نهاية المطاف لشراء جهاز كمبيوتر التداول وجعل عمل التكنولوجيا بالنسبة لك. ماذا تحتاج في إعداد الكمبيوتر مع شاشات متعددة؟


كيفية إعداد محطة التداول في المنزل في نهاية المطاف.


بعض المستثمرين الهواة يملكون تسجيل الدخول إلى تد أميريتريد، يمتدون على عدد قليل من 100 سهم من جنرال إلكتريك، وينتظرون بضع سنوات لدفع تعويضات.


غير أن آخرين يعانون من الجوع مقابل المال.


يحتاج التجار اليوم الأدوات والمعدات المناسبة للحصول على حافة، وخاصة مع استمرار التكنولوجيا في التقدم وتصبح التجارة عالية التردد أكثر وضوحا.


تعلم كيف يمكنك إعداد محطة التداول في نهاية المطاف في المنزل.


انقر هنا لمشاهدة الإعداد & غ؛ & غ؛ & غ؛


بدء عرض الشرائح & راكو؛


عرض ك: شرائح صفحة واحدة.


الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.


كيفية إعداد محطة التداول في المنزل في نهاية المطاف.


مع الأجهزة والبرمجيات المناسبة، عليك أن تكون لا يمكن وقفها.


موصى به لك.


الأسواق & أمب؛ التنبيهات.


الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.


فيس بوك.


معدات تجارة الفوركس.


دليل على فهم مختلف التحف في تجارة الفوركس.


الناس الذين هم على دراية في البورصة وفوركس يمكن أن أقول شيئا أو شيئين بشأن النفوذ، ولكن ليس ذلك قد حتى في هذه الصفحة لديها شرح مفصل حول هذا الموضوع. حسنا فيما يتعلق بالتداول فهذا يعني قدرة التاجر على ...


معدات تجارة الفوركس.


معدات تجارة الفوركس.


الفوركس ترادينغ إنزيت.


بالنسبة للمستثمرين المهتمين بتداول العملات الأجنبية، فمن الضروري أن تبدأ من خلال الحصول على تدريب جيد. خلفية في الفوركس أمر حيوي للتجار الفوركس المحتملين. السبب يجري الكثير من الناس يتداولون بنشاط في النقد الاجنبى، وبالتالي إذا كنت لا تحصل على تدريب جيد كنت ملزمة لجعل يخسر كبيرة.


معدات تجارة الفوركس.


معدات تجارة الفوركس.


زميل التجار والتجار ليكون، انها 's هنا الفوركس سلخ فروة الرأس طريقة الخيار الثنائي! بالنسبة لأولئك الذين يريدون أن يكونوا في الخط السريع، فقد جمعت استراتيجية بسيطة لتوليد العملة العملة على منصة ميتا التاجر 4 مع وضع الصفقات الخاصة بك على بسيطة جدا لاستخدام منصة الخيار الثنائي. اقرأ المزيد هنا:


مثال للنطاق.


معدات تجارة الفوركس.


الحصول على الوصول غير المحدود للعيش يغذي على ينتشر الحالي للعملات الرئيسية هنا:

Comments