هو تداول الفوركس مربحة


هل تجارة الفوركس مربحة؟


هل تداول العملات الأجنبية مربح؟ وقد نوقش هذا السؤال لبعض الوقت. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن العديد من المستثمرين لم تكن قد نجحت في تداول الفوركس الذي كان يتصور، وخبراتهم يلقي ظلالا من الشك على بقاءها كخيار الاستثمار. ومع ذلك، بالنسبة للسوق الذي يتداول حوالي 5 تريليون دولار يوميا من حيث الحجم، فإنه من المنطقي أن هناك تجار الاستفادة من الفوركس، وإلا، فإن سوق الفوركس قد أصبحت غير شعبية وتلاشى. والسؤال الذي يطرح نفسه آنذاك، ليس ما إذا كان الفوركس مربحا، ولكن كيفية تداول الفوركس بشكل مربح وكيفية تحقيق الربحية باستمرار.


مثل أي نوع آخر من الاستثمار، تداول الفوركس لديه المخاطر الكامنة وإمكانية الربحية أو الخسارة ومعرفة كيفية التخفيف من هذه المخاطر تقطع شوطا طويلا في تحديد الربح الخاص بك تداول الفوركس أو الخسارة. في بعض الأحيان، يحصل الناس على نفوسهم من نجاح شخص آخر الذي جعل تداول العملات الأجنبية الربح ورمي في أموالهم في السوق دون أولا معرفة كيف جاء الربح.


من أجل الحصول على أي فرصة لتحقيق الربح في الفوركس، تحتاج أولا إلى فهم السوق والعوامل التي تعتبر مهمة للنجاح. هل الفوركس مربح؟ بالتأكيد يمكن أن يكون. فيما يلي ثلاثة عوامل هامة يجب مراعاتها إذا كنت تريد تداول الفوركس بشكل مربح.


هل تداول الفوركس بالنسبة لك؟


الفوركس هو بلا شك سوقا عالية المخاطر. وبما أن المخاطرة مرتفعة، فذلك هو احتمال ربح الفوركس. أهم سؤال يجب عليك أن تسأل نفسك هو ما إذا كان لديك الشهية للخطر. لن تؤدي جميع الصفقات إلى ربح ويجب أن تكون مستعدا للخسائر.


هل أنت مستعد للاستمرار، حتى بعد سلسلة من الخسائر؟ حتى التجار الأكثر نجاحا جعل الخسائر من وقت لآخر، لذلك، إذا كنت لا تعتقد أنك يمكن التعامل معها، الفوركس ربما ليس لك.


الاستثمار بحكمة.


الحصول على فهم جيد لأساسيات كيفية عمل السوق وإذا كان هناك أي شيء كنت غير مريح مع، لا تتاجر به. وهذا ينطبق على الفوركس بقدر ما ينطبق على أي عمل آخر.


إذا كنت تشعر أنك قد حصلت على ما يلزم لتداول الفوركس، فانتقل إليه - ولكن كلمة الحذر هنا: التجارة مع رأس المال المخاطر فقط (المال الذي يمكنك تحمله للتخسر دون أن يؤثر ذلك على مستويات معيشتك).


أيضا، سيكون من الحكمة التأكد من أن لديك أنواع أخرى من الاستثمارات الجارية. من الناحية المثالية، يجب ألا يتجاوز سعر الفوركس أكثر من 20٪ من مجموع محفظتك الاستثمارية.


لديك استراتيجية التداول.


تداول الفوركس يتطلب الربحية أن تستخدم استراتيجية محددة. ليس هناك طريقة صحيحة أو خاطئة للتجارة، بل المهم هو أن تحدد الطريقة التي ستعتمدها. في بعض الأحيان، سوف تجد أن استراتيجية التداول سوف تعمل بشكل جيد لزوج العملات في سوق معين، في حين ستعمل استراتيجية أخرى لنفس الزوج في سوق أخرى أو مجموعة من ظروف السوق.


تداول الفوركس يتطلب بشكل مربح مستوى عال من الانضباط واستراتيجية تساعدك على الاستمرار في التركيز وتجنب التداول العاطفي الذي ثبت أنه سقوط العديد من التجار. تطوير الاستراتيجية الخاصة بك يأتي مع الخبرة. وينصح المبتدئين للتداول على حساب تجريبي لفترة من الوقت لممارسة وفهم كيفية عمل السوق. مرة واحدة لديك الموقف الصحيح، وإدارة المخاطر الجيدة واستراتيجية التي تعمل بالنسبة لك، وسوف تكون أقرب إلى تحقيق الأرباح في الفوركس.


كيفية الربح من تجارة الفوركس.


الإجابة عن سؤال حول أرباح تداول الفوركس بسيطة نوعا ما. لتداول الفوركس وتحقيق الأرباح مع هذا، تحتاج إلى شراء منخفضة وبيع عالية. هذا هو واحد من أفضل الأشياء عن سوق أوريكس، كما يمكنك بسهولة ليس فقط شراء الأصول، ولكن بيعها دون امتلاكها.


بالطبع إذا كان تداول الفوركس مربحا من السهل، سيكون هناك الملايين من التجار عبر الإنترنت مما يجعل مبالغ كبيرة من المال كل يوم. والواقع أن الوضع عكس ذلك تماما. معظم التجار الفوركس يفقدون المال فعلا (معرفة لماذا تفشل وتخسر ​​المال) وأنه من الصعب جدا لبدء الربح مع الفوركس. دعونا نلقي نظرة على الخطوات العملية لمساعدتك على فهم كيفية تحقيق الربح في تداول العملات الأجنبية.


كيفية جعل الربح في الفوركس.


وفيما يلي المبادئ الأساسية لتداول العملات الأجنبية، وإدارة المخاطر، وعلم النفس التداول. إن اتباع هذه المبادئ لا يضمن بالضرورة أنك ستحقق أرباحا في هذه السوق شديدة التقلب والكبيرة، ولكنها يمكن أن تساعد.


دون معرفة الأساسيات، سيكون من الصعب بالنسبة لك للاستفادة في الفوركس. دعونا ندرس هذه السمات الرئيسية للتجارة الفوركس مربحة أدناه.


يجب أن تستخدم دائما وقف الخسارة.


بغض النظر عن استراتيجية التداول الخاصة بك، يجب أن يكون لديك دائما وقف الخسارة مجموعة. ما هو وقف الخسارة؟ هذا هو المعلمة التداول التي تتيح لك تحديد سعر إغلاق الصفقة الخاصة بك، وسيتم إغلاق التجارة في هذا المستوى تلقائيا. وبعبارة أخرى، مرة واحدة كنت قد وضعت وقف الخسارة، يمكنك بقية آمنة في المعرفة التي لن تفقد أكثر مما تتوقع. قد لا يكون هذا بالضرورة قابلا للتطبيق في كل مرة، حيث أن السوق يتصرف أحيانا بشكل غير منتظم ويمكنك أن ترى بعض الفجوات السعرية. عند حدوث فجوة السعر، لن يتم تنفيذ وقف الخسارة الخاص بك على مستوى محدد سلفا، ولكن سيتم تنفيذ بدلا من ذلك في السعر المتاح المقبل - وهذا قد يؤدي إلى ما يعرف باسم الانزلاق.


الحفاظ على المشاعر الخاصة بك جانبا.


هذا قد يبدو بسيطا، ولكنه مهم للغاية. العواطف هي أسوأ عدو للتاجر. بعض الناس في محاولة لفهم التداول على أنها لعبة حيث لديهم للتغلب على السوق، وبمجرد أن تبدأ لتفقد هذه اللعبة، وأعصابهم تبدأ في السماح لهم باستمرار. أولا وقبل كل شيء، والتجارة ليست لعبة، ويجب أن لا يعامل مثل واحد. تداول العملات الأجنبية هو نشاط مثير هو مزيج بين التحليل والانضباط. يجب أن لا تغضب في السوق ولا يجب أن تكون قلقا بشأن مواقعك الخاسرة. بدلا من ذلك، يجب عليك أن تفهم فقط، والاعتماد على التحليل الخاص بك، واتباع القواعد التي أنشأتها لنفسك. هذا هو المفتاح النهائي في كيفية الربح من الفوركس. العواطف يمكن أن تفسد كل تجربة المتداول، وهذا هو السبب في أنه من الأهمية بمكان أن تبقى منفصلة عن التداول الخاص بك. إذا كنت تشعر أسفل، لا تتاجر. وبالمثل، إذا كنت تشعر بالسعادة أو متحمس جدا، يجب عليك أيضا تجنب التداول. الشعور بالثقة جدا حول الصفقات الخاصة بك يمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة.


ابق على اتصال مع قضايا السوق الحالية.


كيف يمكن أن تكون مربحة في تداول العملات الأجنبية؟ البقاء ما يصل إلى موعد مع أحدث النشرات الإخبارية هي بالتأكيد واحدة من الطرق. وهناك الكثير من التحركات السوق يحدث بسبب إما الأخبار والإعلانات أو بسبب توقعات الأخبار والإعلانات. ويشار إلى ذلك باسم التداول الأساسي. ما عليك أن تتأكد منه هو أنه حتى لو كنت تاجر التقنية، يجب أن لا تزال تولي اهتماما كافيا للأحداث الأساسية مثل هذه الأحداث هي المحرك الرئيسي للتحركات السوق. وبعبارة أخرى، إذا كان لديك استراتيجية تداول موثوقة وجميع المؤشرات الفنية نقطة لتجارة طويلة، تحقق من تقويم الفوركس ومعرفة ما إذا كانت تجارتك تتماشى مع الأخبار الحالية. حتى لو كان الإعداد الفني الخاص بك يعمل مثل عقارب الساعة، يمكن أن الأخبار الأساسية أن يكون تغيير اللعبة. يمكنك أيضا الرجوع إلى القسم الأساسي لدينا لمعرفة المزيد.


كيفية الربح في تجارة الفوركس.


لا توجد قاعدة ذهبية هنا. كثير من الناس يبحثون عن إجابة مباشرة عن كيفية كسب الربح في الفوركس. ومعظمهم في نهاية المطاف باستخدام مقدمي إشارة الفوركس. هذه طريقة سهلة لبدء تداول الفوركس، ولكن من المشكوك فيه ما إذا كان يمكن أن يكون مربحا، وخاصة على المدى الطويل. الشيء الرئيسي أن نتذكر هنا هو أن تكون مربحة في سوق الفوركس، يجب أن يكون لديك أساسا الصفقات أكثر الفوز من الخسائر منها. وبطبيعة الحال، هذا ينطبق فقط إذا كان مستوى الربحية الخاصة بك يساوي مستوى وقف الخسارة الخاص بك. لوضع هذه الرسالة في كلمات أخرى وجعلها تناسب بسهولة أكبر في استراتيجية التداول الخاصة بك، يمكننا أن نقول أن لتكون مربحة في الفوركس، تحتاج إلى اتخاذ خطوات أكثر الصحيحة من تلك الخاطئة.


كيف مربحة هي تجارة الفوركس.


هذا يعتمد بشكل عام على استراتيجية التداول الخاصة بك وعلى المخاطر التي كنت على استعداد أو قادرة على اتخاذها. يتم تداول الفوركس على الهامش - وهذا يعني أن حجم التداول الخاص بك يمكن أن يكون أكبر بكثير من حجم الودائع الخاصة بك. وبعبارة أخرى، يمكنك التجارة أكثر بكثير مما لديك. هذا يمكن أن يؤدي إلى أرباح عالية جدا من الفوركس. لسوء الحظ، وينطبق الشيء نفسه أيضا على الخسائر الخاصة بك. عموما، الأرباح والخسائر غير محدودة تقريبا في سوق الفوركس. في الغالب، يعتمد ذلك على قدرتك على المخاطرة، واستراتيجية التداول الخاصة بك، ومستوى فهمك. بدء التداول لمهارة بدلا من الربح، وفي الوقت المناسب، يجب أن تأتي الأرباح مع المهارة.


قد تجد أيضا هذه المقالة مفيدة. حظا طيبا وفقك الله!


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


5 أخطاء تداول يوم الفوركس لتجنب ذلك.


في لعبة الرافعة المالية العالية للتداول في سوق الفوركس بالتجزئة، هناك بعض الممارسات التي، إذا ما استخدمت بانتظام، من المرجح أن تفقد التاجر كل ما لديه. هناك خمسة أخطاء شائعة أن التجار اليوم غالبا ما تجعل في محاولة لزيادة العائدات، ولكن في نهاية المطاف مما أدى إلى عوائد أقل. ويمكن تجنب هذه الأخطاء الخمسة التي يمكن أن تكون مدمرة بالمعرفة والانضباط ونهج بديل. (لمزيد من الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها، تحقق من استراتيجيات لمتداولين الفوركس بدوام جزئي.)


غالبا ما يتعثر المتداولون عبر المتوسط. انها ليست شيئا أنها تنوي القيام به عندما بدأ التداول، ولكن معظم التجار قد انتهى به. هناك العديد من المشاكل مع المتوسط.


والمشكلة الرئيسية هي أن الموقف الخاسر يجري - ليس فقط التضحية بالمال، ولكن أيضا الوقت. هذه المرة والمال يمكن أن توضع في شيء آخر الذي يثبت نفسه ليكون أفضل موقف.


أيضا، بالنسبة لرأس المال الذي يتم فقده، هناك حاجة إلى عائد أكبر على رأس المال المتبقي للحصول على إعادته. إذا خسر المتداول 50٪ من رأسمالها، فإنه سيأخذ عائد بنسبة 100٪ لإعادتها إلى مستوى رأس المال الأصلي. إن خسارة قطع كبيرة من المال على صفقات واحدة أو في يوم واحد من التداول يمكن أن يشل نمو رأس المال لفترات طويلة من الزمن.


في حين أنه قد يعمل عدة مرات، فإن المتوسط ​​إلى أسفل يؤدي حتما إلى خسارة كبيرة أو دعوة الهامش، حيث أن الاتجاه يمكن أن تدوم نفسها لفترة أطول من المتداول يمكن أن تبقى سائلة - وخاصة إذا تم إضافة المزيد من رأس المال كما يتحرك الموقف أبعد من ذلك مال.


تجار اليوم حساسون بشكل خاص لهذه القضايا. إن الإطار الزمني القصير للحرف يعني أن الفرص يجب أن تتم رسملتها عند حدوثها ويجب الخروج من الصفقات السيئة بسرعة. (لمعرفة المزيد عن المتوسط ​​إلى أسفل، تحقق من شراء الأسهم عندما يذهب السعر إلى أسفل: خطأ كبير؟)


التجار يعرفون الأحداث الأخبار التي من شأنها أن تتحرك في السوق، ولكن الاتجاه غير معروف مسبقا. قد يكون المتداول واثقا إلى حد ما ما قد يكون عليه الإعلان الإخباري - على سبيل المثال أن مجلس الاحتياطي الاتحادي سوف أو لن يرفع أسعار الفائدة - ولكن حتى مع ذلك لا يمكن التنبؤ بكيفية استجابة السوق لهذه الأخبار المتوقعة. في كثير من الأحيان هناك بيانات أو أرقام أو مؤشرات تطلعية إضافية تقدمها إعلانات إخبارية يمكن أن تجعل الحركات غير منطقية للغاية.


وهناك أيضا حقيقة بسيطة أنه مع ارتفاع العواصف التقلبات وجميع أنواع أوامر ضرب السوق، يتم تشغيل توقف على جانبي السوق. هذا غالبا ما يؤدي إلى رأس السوط مثل العمل قبل ظهور اتجاه (إذا ظهر المرء على المدى القريب على الإطلاق).


لكل هذه الأسباب، اتخاذ موقف قبل إعلان صحفي يمكن أن يعرض للخطر فرص التاجر نجاحا كبيرا. ليس هناك من السهل المال هنا. أولئك الذين يعتقدون أن هناك قد تواجه خسائر أكبر من المعتاد.


تداول الحق بعد الأخبار.


عنوان الأخبار يرتفع إلى الأسواق ثم يبدأ السوق في التحرك بقوة. يبدو وكأنه من السهل المال للقفز على متن والاستيلاء على بعض النقاط. إذا تم ذلك بطريقة غير متجذرة وغير مختبرة دون خطة تداول متينة خلفها، يمكن أن تكون مدمرة مثل وضع مقامرة قبل أن تصدر الأخبار.


إعلانات الأخبار غالبا ما تسبب العمل مثل تشبه بسبب نقص السيولة و الشعر دبوس يتحول في تقييم السوق للتقرير. حتى التجارة التي هي في المال يمكن أن تتحول بسرعة، وبذلك خسائر كبيرة كما تقلبات كبيرة تحدث ذهابا وإيابا. يتوقف التوقف خلال هذه الأوقات على السيولة التي قد لا تكون هناك، مما يعني أن الخسائر يمكن أن تكون أكثر بكثير من المحسوبة.


ويتعين على المتداولين اليوم أن ينتظروا لتهدأ التقلبات وأن يتطور الاتجاه النهائي بعد الإعلانات الإخبارية. ومن خالل ذلك، من املرجح أن تكون هناك مخاوف أقل للسيولة، وميكن إدارة اخملاطر بشكل أكثر فعالية، ومن املرجح أن يكون اتجاه األسعار أكثر استقرارا. (لمزيد من المعلومات عن التداول مع النشرات الإخبارية، اقرأ كيفية تداول الفوركس على الإصدارات الإخبارية.)


مخاطر أكثر من 1٪ من رأس المال.


ويستحق تداول اليوم أيضا مزيدا من الاهتمام في هذا المجال. وينبغي أيضا تنفيذ الحد الأقصى للمخاطر اليومية. يمكن أن يكون الحد الأقصى للمخاطر اليومية 1٪ (أو أقل) من رأس المال، أو ما يعادل متوسط ​​الربح اليومي على مدى 30 يوما. على سبيل المثال، قد يفقد المتداول الذي لديه حساب 50،000 دولار (الرافعة المالية غير المدرجة) 500 دولار كحد أقصى في اليوم. بدلا من ذلك، يمكن تغيير هذا الرقم بحيث يكون أكثر انسجاما مع متوسط ​​المكاسب اليومية - إذا كان التاجر يجعل 100 $ في أيام إيجابية، وقالت انها تحافظ على فقدان أيام قريبة من 100 $ أو أقل.


والغرض من هذا الأسلوب هو التأكد من عدم وجود تداول واحد أو يوم واحد من التداول يضر حساب المتداولين بشكل كبير. من خلال اعتماد الحد الأقصى للمخاطر الذي يعادل متوسط ​​المكاسب اليومية على مدى 30 يوما، فإن التاجر يعلم أنه لن يفقد أكثر في يوم واحد من التداول مما يمكن أن يعود مرة أخرى. (لفهم المخاطر التي ينطوي عليها سوق الفوركس، انظر رافعة العملات الأجنبية: سيف ذو حدين).


توقعات غير واقعية تأتي من مصادر كثيرة، ولكن غالبا ما يؤدي إلى جميع المشاكل المذكورة أعلاه. وغالبا ما تفرض توقعاتنا التجارية الخاصة على السوق، وترك لنا نتوقع أن تتصرف وفقا لرغباتنا والاتجاه التجاري. السوق لا يهتم ما تريد. يجب على التجار قبول أن السوق قد يكون غير منطقي. يمكن أن يكون متقلب، متقلبة وتتجه كلها في دورات قصيرة ومتوسطة وطويلة الأجل. عزل كل تحرك والاستفادة منه غير ممكن، والإيمان بذلك سيؤدي إلى الإحباط والأخطاء في الحكم.


إن أفضل طريقة لتجنب التوقعات غير الواقعية هي صياغة خطة تداول ثم التداول بها. إذا كان يعطي نتائج ثابتة، ثم لا تغييره - مع نفوذ النقد الاجنبى، حتى مكاسب صغيرة يمكن أن تصبح كبيرة. قبول هذا ما يعطيك السوق. ومع نمو رأس المال بمرور الوقت، يمكن زيادة حجم الموقع لتحقيق عائدات أعلى من الدولار. أيضا، استراتيجيات جديدة يمكن تنفيذها واختبارها مع الحد الأدنى من رأس المال في البداية. ثم، إذا رأيت نتائج إيجابية، يمكن وضع المزيد من رأس المال في الاستراتيجية.


خلال اليوم، يجب على التاجر أيضا قبول ما يوفر السوق في أجزاء مختلفة من اليوم. بالقرب من الأسواق المفتوحة، فإن الأسواق أكثر تقلبا. ويمكن استخدام استراتيجيات محددة خلال السوق المفتوحة التي قد لا تعمل في وقت لاحق من اليوم. مع تقدم اليوم، قد تصبح أكثر هدوءا واستراتيجية مختلفة يمكن استخدامها. على مقربة، قد يكون هناك بيك اب في العمل، ويمكن استخدام استراتيجية أخرى. قبول ما يتم تقديمه في كل نقطة في اليوم ولا نتوقع أكثر من نظام مما تقدمه.


تداول الوقت الأكثر ربحية من اليوم.


ملخص المقال: وجدنا أن السمة الرئيسية لتجار الفوركس الناجحين لدينا يتم تداولها خلال جلسة التداول في آسيا، والتي هي أكثر من نطاق السوق ملزمة. أداة بسيطة لتداول هذا النوع من السوق هو مؤشر القوة النسبية (رسي)، ولكن أولا سوف نتعلم كيفية التعرف بسهولة على جلسة التداول في آسيا.


وهناك موضوع شائع للمناقشة حول دايليفكس هو دراستنا حول سمات تجار الفوركس الناجحة. في هذه الدراسة اكتشفنا أن معظم تجار الفوركس كانوا أكثر نجاحا عند التداول خلال جلسة التداول الآسيوية. في هذه المقالة سوف نناقش كيفية تحديد دورة آسيا على الرسم البياني الخاص بك، وكيفية استخدام مؤشر القوة النسبية (رسي) لاختيار إدخالات وكيفية إقران الأفكار معا لإنتاج إشارات احتمال أعلى.


وتعرف الدورة الآسيوية عادة بين الساعة الخامسة مساء والساعة الثالثة صباحا بتوقيت شرق آسيا والتي تشمل ساعات تداول سيدني وطوكيو. خلال هذا الوقت هناك عادة تقلبات منخفضة في السوق مما يعني أنه يمكن أن يكون الوقت المثالي لاستغلال نطاقات السعر المحتملة.


تعلم الفوركس: ساعات التداول التداول المؤشر.


(تم إنشاؤها باستخدام ساعات التداول التداول المؤشر - انقر هنا لأسفل هذا المؤشر مجانا.)


(ماركيتسكوب 2.0 الرسوم البيانية حزمة - تجريبي مجاني)


يقسم هذا المخطط بوضوح جلسات التداول المختلفة حتى تتمكن من تحديد الجلسة التي تريد تداولها بشكل أفضل. هناك 4 مراكز تداول العملات الأجنبية الرئيسية في العالم. لندن، نيويورك، سيدني وطوكيو، وبما أننا نرغب في التداول في جلسة التداول الآسيوية، نريد أن نركز على دورتي سيدني وطوكيو. يمكنك أن ترى في الرسم البياني أعلاه كم أضيق نطاقات أسعار جلسات سيدني و طوكيو. سيكون هذا هو الوقت من اليوم الذي هو أفضل للبحث عن نطاقات استنادا إلى بيانات البحوث لدينا. بعد ذلك، لتوليد إدخالاتنا التجارية، سنستخدم مؤشر القوة النسبية.


قراءة إشارات مؤشر القوة النسبية.


يتم عرض مؤشر القوة النسبية كقيمة بين 0-100، حيث تعتبر القيم فوق 70 ذروة شراء، وتعتبر القيم أقل من 30 ذروة بيع. نحن نريد أن نولي اهتماما كبيرا عندما يتجاوز مؤشر القوة النسبية أيا من هذه القيم لأن ذلك يعني إشارة تجارية قريبة. يتم تشغيل صفقتنا عندما يعبر مؤشر القوة النسبية مرة أخرى تحت 70 أو يعبر مرة أخرى فوق 30. انظر الرسم البياني المثال أدناه.


تعلم الفوركس: تداول إشارات مؤشر القوة النسبية.


وهنا مؤشران مؤشر القوة النسبية ولدت بالنسبة لنا، إشارة بيع تليها إشارة شراء. يمكنك أن ترى أنه قام بعمل جيد جدا في اشارة عندما بدأ أعلى وأسفل لتحويل خلال هذا النطاق السعري.


ديليفكس لديها العديد من الموارد التي تعلم كيفية تصفية الإشارات المشتركة في استراتيجيات احتمال أعلى. إذا كنت تريد أن تتعلم كيف يمكنك تصفية إشارات مؤشر القوة النسبية (رسي)، ندعوك إلى اتخاذ دورة فيديو مجانية لمؤشر رسي عبر الإنترنت (حوالي 10 دقائق).


والآن بعد أن فهمنا هذه المفاهيم، سنضع هذين المفهومين معا لتشكيل استراتيجية متماسكة.


مثال على الإشارات خلال الدورة الآسيوية.


كما تعلمنا، فإن مؤشر القوة النسبية يؤدي أداء جيدا في الأسواق التي تتراوح من. لذلك إذا كنت ترى السعر يتأرجح صعودا وهبوطا وفي نطاق ضيق، وهذا هو وقت كبير لاستخدام مؤشر القوة النسبية. خلال جلسة التداول الآسيوية، تعلمنا أننا غالبا ما نرى هذا النوع من إجراءات السعر. لذلك دعونا نلقي نظرة على الرسم البياني باستخدام كل من الأدوات.


تعلم الفوركس: تداول مؤشر القوة النسبية خلال سوق رانجينغ.


هذا المثال هو الرسم البياني لمدة 5 دقائق من غبب / أوسد. يجب أن تلاحظ أولا أننا رسمنا خطين عموديين لحبل جلسة التداول الآسيوية التي نرغب في التداول بها. نحن نريد فقط أن تأخذ الصفقات خلال سيدني و طوكيو كتل الوقت. بعد ذلك، نبحث عن مؤشر القوة النسبية لتزويدنا بإشارات الدخول. لاحظ الإشارات التي قدمت خلال هذه الدورة الآسيوية، إشارة بيع في وقت مبكر وإشارة شراء في وقت لاحق. وقدم مؤشر القوة النسبية كلا من هذه الإدخالات الناجحة خلال هذا السوق المدى تقريبا تقريبا. هذه هي نوع من الاجهزة نحن نبحث للاستفادة من وسهلة إلى حد ما على الفور مرة واحدة كنت قد مارست عدة مرات.


المدى تداول جلسة التداول آسيا.


يجب عليك الآن أن تكون مرتاحا مع توظيف هذه الاستراتيجية وكذلك فهم المنطق الذي يقوم عليه. لقد تعلمنا أن معظم التجار لدينا أكثر نجاحا عندما تتداول خلال جلسة التداول آسيا (بيئة السوق تتراوح). وعلمنا أيضا أن مؤشر القوة النسبية يمكن أن يكون أداة فعالة لاختيار قمم وقيعان في الأسواق تتراوح. لذلك، يمكن أن يؤدي الجمع بين هذين المفهومين إلى تحقيق أرباح / خسائر أكثر اتساقا على حسابنا. حظا سعيدا مع التداول الخاص بك!


--- كتبه روب باسكي.


اشترك في قائمتي للبقاء على اطلاع بآخر المقالات ومقاطع الفيديو.


تبحث لمعرفة المزيد من الاستراتيجيات واختبار المعرفة التحليل الفني العام الخاص بك؟ تحقق من التجارة الحرة لدينا مثل دورة شهادة مهنية. (حوالي ساعتين)


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


هل التداول اليومي أو التداول البديل أكثر ربحية؟


هو التداول يوم أو سوينغ التداول أكثر ربحية.


العديد من التجار الذين بدأوا للتو، تريد أن تعرف أي نوع من التداول يجب أن تركز على. بعض التجار يفضلون التداول اليوم بينما التجار الآخرين يفضلون التداول البديل، وكثيرا ما التجار ترغب في مزجها قليلا وتجارة كلا النمطين في وقت واحد.


أهم شيء يجب أن نأخذ في الاعتبار قبل اتخاذ أي نوع من القرارات، وخاصة تلك التي قد ينتهي بالأسف على الطريق هو لفحص الموالية والمخروط من كل نوع من نمط التداول ونرى كيف أنها تؤثر عليك شخصيا.


يوم التداول هو عندما يتم فتح جميع الصفقات الخاصة بك وتغلق خلال نفس يوم التداول. هناك العديد من الفوائد لهذا فضلا عن العديد من الضرر كذلك. اسمحوا لي أن أبدأ من خلال إعطائك فكرة جيدة عن ما أعنيه وبعد ذلك سوف ننتقل إلى التداول البديل.


يجب على المتداولين اليوم مشاهدة الأسواق طوال اليوم - بعض التجار بغض النظر عن الإطار الزمني الذي يستخدمونه، يفضلون أن يتم لصقها للأسواق خلال يوم التداول. فهم يفضلون مشاهدة الأسواق بدلا من مشاهدة التلفزيون أو قراءة الكتب، ولا يبدو أنهم يشعرون بالملل. إذا كان هذا يصف لك ثم هذا هو الاتجاه الصعودي.


ومع ذلك، فإن معظم التجار أتحدث مع الحصول على حرق بعد بضعة أشهر من مشاهدة الأسواق طوال اليوم. العديد من التجار اليوم مجرد التجارة خلال ساعات الصباح أو خلال فترة ما بعد الظهر استراحة، ولكن بالنسبة للجزء الأكبر من مشاهدة الشاشة طوال اليوم هو فرض الضرائب على غالبية التجار، وهي واحدة من أكبر الأسباب التي تجعل التجار اليوم الحصول على حرق.


يجب أن يكون التجار اليوم رد فعل سريع نسبيا - منذ التداول اليومي ينطوي على الصفقات قصيرة الأجل وطويلة الأجل يعني على المدى القصير، تحتاج إلى ردود الفعل السريعة جدا ووقت رد الفعل بحيث يمكن أن يكون لديك ما يكفي من الوقت للدخول والخروج من السوق قبل إعداد التداول هو ذهب. هناك التجار الذين هم السماسرة. هؤلاء هم الأشخاص الذين ينفذون مئات الصفقات البسيطة في كل يوم تداول. سرعة ومستوى الدقة من مشاهدة هؤلاء الرجال تنفيذ الصفقات ليست قصيرة من المدهش.


أحد أوجه الهبوط الرئيسية في هذا هو العديد من كبار السن وعندما أعني كبار السن أتحدث أكثر من 40، فقط لم يكن لديك التركيز المطلوب أو الرغبة في تثبيت على التنفيذ كل يوم. هؤلاء التجار تبدو وكأنهم يلعبون ألعاب الفيديو. هذه هي مدى مكثفة مستوى تركيزها هو. كثير من الناس فقط لم يكن لديهم الإرادة أو الميل للجلوس لساعات على نهاية تركز على مجموعة شكا من التداول، في حين أن آخرين لا يمكن الحصول على ما يكفي من ذلك.


الآن دعونا مناقشة الفائدة الرئيسية لتداول اليوم، عندما يكون اليوم قد انتهى انها حقا أكثر. لم يكن لديك للتفكير في يوم التداول التالي لأنه ليس لديك أي مواقف في السوق. وبالمثل، لم يكن لديك ما يدعو للقلق حول مخاطر السوق. يمكن أن تحدث العديد من الأحداث غير المتوقعة خلال فترة بين عشية وضحاها، من خلال عدم وجود موقف في السوق لم يكن لديك لتحمل المخاطر التي تحدث مع صفقات عقد بين عشية وضحاها.


الآن دعونا نتحدث قليلا عن التداول البديل. عموما، التجار البديلون يشغلون مناصب في أي مكان من يومين إلى 7 أيام. يتأرجح المتداولون البديلون على عكس المتداولين اليوم على موقفهم بين عشية وضحاها. على حساب هذا هو زيادة المخاطر ولكن الاتجاه الصعودي لهذا هو زيادة الأرباح المحتملة. يمكن للتجار سوينغ تحقيق أعلى الأرباح المحتملة ولكن هذا يتحقق بتكلفة تكبد المزيد من المخاطر المحتملة، لذلك هناك تبادل قبالة.


سوينغ التجار ليس لديهم لمشاهدة الأسواق طوال اليوم، فإنها يمكن أن تحدد وقفها وأوامر الحد ونسيان الأسواق حتى اليوم التالي. أعرف أحد تاجر سوينغ ناجحة جدا وهو رجل إصلاح المصعد، بدوام كامل. ويرصد الأسواق بعد الإغلاق وقبل الافتتاح ولا يشاهد الأسواق على الإطلاق خلال النهار. كان يفعل ذلك لأكثر من 15 عاما وربما كان يشاهد السوق لمدة 30 دقيقة كل يوم.


وعلاوة على ذلك، بما أن التجار المتداولين يشغلون مناصب لعدة أيام إذا كان السوق يسير في طريقهم، فإنه يمكن أن يحرك خطوة مربحة جيدة تستمر عدة أيام. مرة أخرى، فإن الجانب السلبي الأكبر للتداول البديل هو وجود أرباح تتدهور خلال الليل أو بدلا من ذلك، فإن فقدانك يزداد سوءا عندما لا يمكنك أن تفعل الكثير عن ذلك.


في الخاتمة هل التداول اليومي أو التداول البديل أكثر ربحية؟


بعد التحدث مع العديد من التجار اليوم والتجار البديل، ليس هناك إجابة صحيحة أو خاطئة في هذا الصدد. كل ذلك يأتي إلى شخصيتك، التي هي مفتاح التداول. بعض التجار يحبون التداول اليوم وبعض لا يمكن أن تفعل ذلك بغض النظر عن ما. آخرون يفضلون التداول البديل وتداول اليوم يبدو وكأنه أحداث رياضية لهذا الحشد.


عليك أن تطابق شخصيتك إلى أسلوب التداول الخاص بك وهذا هو المفتاح الحقيقي لكل هذا. هذا هو الجواب الحقيقي على السؤال، هو التداول اليومي أو التداول البديل أكثر ربحية.


للإجابة على السؤال هو التداول اليومي أو التداول البديل أكثر ربحية، ومعرفة المزيد عن التداول البديل، تحقق من المقالات الأخرى في موقع ماركيت جيكس.


في المرة القادمة يسألك شخص ما عن التداول اليوم أو التداول سوينغ أو في المرة القادمة ترى سؤالا يشبه إلى التداول اليوم أو التداول سوينغ أكثر ربحية مجرد توجيههم إلى هذه المقالة. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يرجى الانتقال إلى: كيفية تعلم يوم التداول وتحقيق النجاح التجاري يوم.


منشورات شائعة.


مؤشر مؤشر القوة النسبية المعدل لتداول سوينغ وتداول اليوم.


استراتيجيات التداول سوينغ.


استراتيجيات تداول الذهب لتجار الأسهم.


يوم استراتيجيات التداول هذا العمل - تكتيكات تراجع خلال اليوم.


1976 سوث لا سينيغا بلفد # 270.


لوس أنجلوس، كاليفورنيا 90034.


اتصل بنا.


الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. هذا الموقع هو للاستخدام التعليمي والعامة المعلومات فقط. يرجى الاتصال بمستشارك المالي للحصول على مشورة مالية محددة. لا شيء في هذا الموقع يشكل مشورة أو توصية لشراء أو بيع مخزون معين أو خيار أو عقود مستقبلية أو أي أصل مالي آخر. كوبيرايت © ماركيت جيكس، ليك. كل الحقوق محفوظة.

Comments