نسخ الفوركس التجارة الخيار الثنائي


نحن نشر واحد التجارة في اليوم الواحد.
نحن نضمن لك الربح.
نحن واثقون جدا بأننا سوف استرداد الخسائر الخاصة بك تصل إلى 100 دولار إذا كان يخسر التجارة!
دخول فوري.
نبدأ الآن!
كيف يمكننا ضمان التنبيهات؟
لن تجد أي شخص آخر على الانترنت التي تضمن تنبيهات تجارتها، الذي يطرح السؤال "كيف يمكننا؟!" انها مزيج بسيط جدا من شيئين:
نظام التداول لدينا جيد جدا.
وقد بنيت الخبراء لدينا برنامج المسح الضوئي لتحديد أفضل الاجهزة التداول كل يوم. نحن ثم تحديد واحد الذي يبدو الأكثر موثوقية.
نحن كسب المال من وسطاء لدينا.
نحن جعل المال وضع نفس الصفقات سوف يقال لك لجعل. نحن أيضا الحصول على أموال من قبل الوسطاء لإدخال لكم كعميل جديد.
جديد للخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية هي وسيلة يسير بخطى سريعة لتوليد الأرباح من الأسواق. لنرى كيف سريعة وبسيطة هو للتجارة الخيارات الثنائية، ومشاهدة لدينا 2 دقيقة الفيديو.
تبدأ بأقل من 100 دولار.
على عكس حسابات الوساطة التقليدية، سماسرة الخيارات الثنائية تسمح لك لإنشاء حساب على الانترنت في غضون دقائق. يمكنك حتى إيداع أقل من 100 $ مع باي بال أو بطاقة الائتمان.
فقط اتبع لدينا تنبيه التجارة كل يوم.
دعونا نفعل العمل القذر نيابة عنك . كل ما عليك القيام به هو تسجيل الدخول كل يوم لرؤية التجارة لوضع في اليوم التالي.
إذا خسارتك التجارية، سنقوم بدفع ما يصل الى 100 دولار!
مثل جميع التجار، لدينا فقدان الصفقات. وهكذا سوف لك. ومع ذلك، لدينا ضمانة فريدة جدا: إذا أول صفقة الخاص بك على أي وسيط نوصي يخسر، وسوف نقوم برد فقدان الخاص 100٪ تصل إلى 100 دولار. ويمكنك الاستفادة من هذا غورانتي لكل وسيط نعمل مع! مجرد زيارة لدينا المطالبة استرداد الصفحة إذا تجارتك يفقد ونحن سوف ترسل برد إلى إما بايبال، مونيبوكيرز، أو البريد لك بطاقة هدية (6 دولارا رسوم). إنه اختيارك.

نسخ التجار.
تداول الخيارات الثنائية في زولوتريد.
وأضاف زولوتريد مؤخرا الخيارات الثنائية لمنصة التداول الاجتماعي. وهذا يعني أنه يمكنك الآن نسخ الصفقات التي أدلى بها الآخرين دون الحاجة إلى تعلم التداول ثنائي نفسك (أكثر على ذلك أدناه). السؤال الذي سئل كثيرا هو & # 8216؛ كم يمكنني كسب؟ & # 8217 ؛. قبل أن نذهب إلى النظر في مسألة الأرباح من نسخ التداول (التداول الاجتماعي)، دعونا نلقي نظرة على ما التجار أنفسهم كسب. ولكن، قبل الخوض في ذلك، يتيح إلقاء نظرة على كم يمكنك أن تخسر!
كم من المال يمكنني جعل تجارة الفوركس؟
& # 8220؛ كم من المال يمكنني جعل تداول الفوركس؟ & # 8221؛ هو سؤال متكرر، لذلك ظننت أنني & # 8217؛ د عرض يوم التداول على ور / أوسد لتقديم مثال، وشرح أيضا كم يمكن جعلها وأكثر من ذلك. مواصلة القراءة & رار.
ما هو كوبيترادينغ؟
ما هو كوبيترادينغ؟ مفهوم جديد نسبيا، يسمح كوبيترادينغ أولئك الذين ليس لديهم معرفة عميقة الفوركس أو تجارة السلع (الذهب / النفط الخ) لنسخ تلقائيا الصفقات من التجار أكثر خبرة، والاستفادة من قدرتها على & # 8216؛ التنبؤ & # 8217؛ * تحركات السوق . مواصلة القراءة & رار.
إيتورو كوبيترادر ​​تحديث عائد الاستثمار.
حان وقت التحديث على حساب إتورو كوبيترادر ​​الخاص بي للتحقق من عائد الاستثمار. كيف أجرى التجار المختارون؟ هل لا يزال في الأخضر؟ حسنا، كان لو كنت قد أبقت عيني على الكرة & # 8230؛ درسا يمكن تعلمه. مواصلة القراءة & رار.
انخفاض زولوتريد ينتشر في أءفس.
الشيطان هو في التفاصيل عندما يتعلق الأمر تداول العملات الأجنبية، وهذا ينطبق عندما يتعلق الأمر انتشار أن السماسرة تهمة لكل التجارة المقدمة. صحيح أن اختيار الاتجاه هو العامل الأكثر أهمية عند تداول العملات، ولكن إذا كنت تقوم بتداولها، فهذا يعني أنه في يد شخص آخر، ومن ثم إيجاد منصة توفر فروق أسعار منخفضة، بالإضافة إلى إمكانية نسخ بيانات أخرى يصبح التجار تلقائيا أولوية. مواصلة القراءة & رار.
مشاركات التنقل.
تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية.
الاقسام.
(1) سبتمبر 2011 (1) سبتمبر 2012 (3) ابريل 2012 - بريسنت (2) فيبرواري 2012 (2) نوفيمبر 2011 (1)
تنويه: هذه الأساليب من التداول ليست مناسبة لجميع المستثمرين، ويجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر المعنية، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. جميع طرق التداول التي يتم استكشافها على هذا الموقع قد تنطوي على مخاطر فقدان رأس المال.

؛ كوبيترادر ​​- نسخ التجار وكسب المال تلقائيا.
الجلوس وكسب المال مع كوبيترادر.
ومن المتوقع أن تحدث ثورة في الأسواق المالية والطريقة التي يتداول بها الناس، ونحن متحمسون لعرضها على إنتليترادرز! هذه التكنولوجيا بديهية حصرية ل إتورو، وليس هناك منصات أخرى التي تقدم أي شيء قريب من هذه الميزة. على استعداد لأكثر؟ تابع القراءة.
إذا لم يكن لديك إتورو بعد ذلك، احصل عليه الآن.
نسخ الخبراء لدينا في إتورو - نحن نفعل العمل بالنسبة لك!
قمنا بتطوير استراتيجية تلقائية لتداول العملات الأجنبية. وسوف نقول لكم بالضبط ما يجب القيام به، وعندما نفعل ذلك، وسوف يستغرق أكثر من 10 دقيقة في الأسبوع من أنت. سيقوم حساب التداول الخاص بك تلقائيا بتنفيذ نفس الصفقات التي نضعها باستخدام كوبيترادر، وسوف تشارك نفس الأرباح بالضبط. حتى أثناء النوم.
لدينا حاليا 1،780 أعضاء فريق التداول الذين يحققون أرباحا آلية.
مشاهدة كوبيترادر ​​تجريبي.
مزايا كوبيترادر ​​ل إنتليترادرز.
كوبيتريد خبرائنا.
ميزة إتورو كوبيتراد يسمح لك لنسخ الخبراء لدينا لذلك لم يكن لديك لوضع الصفقات يدويا. فمن 100٪ التلقائي بعد اختيار أي التجار لنسخ. هذا هو المكان الذي نقوم به كل العمل.
كل أسبوع، ونحن سوف تحليل النتائج من أنظمتنا وسوف نقوم بنشر المتداولين تحتاج إلى نسخ. وسوف نخبرك أيضا كم من التمويل الخاص بك لنسخها مع. سنقوم بنشر "أفضل 10 خبراء" يمكنك اختيار نسخ كل 10 منهم، أو يمكنك تحديد أقل. من أجل نشر المخاطر، نقترح عليك نسخ ما لا يقل عن 5. كعضو في فريق التداول، سوف تتلقى أيضا تحديثات فريقنا فقط في أي وقت ونحن بحاجة إلى إجراءات منك.
التداول الآلي لأرباح ضخمة محتملة.
في غضون 10 دقائق، سيكون لديك كل ما تحتاجه للبدء في توليد الأرباح التداول الآلي. بمجرد أن يكون لديك حساب إتورو الخاص بك، ونحن نقول لكم كل أسبوع الخبراء التي نسخ ومع ما هي المخاطر.
تبدأ بأقل من 100 دولار.
أنت لا تحتاج إلى تمويل ضخم للانضمام إلى فريق التداول إيت. مع 100 $، يمكنك الانضمام وجعل أرباح التداول الآلي. بالطبع أكبر حجم حسابك، وأكبر الأرباح الخاصة بك سيكون.
ردنا إذا كنت تخسر.
نحن واثقون في نظامنا، وإذا فقدت المال باتباعنا، وسوف نقوم برد ما يصل الى 100 دولار مع الباردة، من الصعب النقدية. حتى الآن، لم يكن لدينا شهر خاسر بعد.
المنتدى الحصري.
أعضاء كوبيترادر ​​لدينا جادة في التداول، ويمكنك أن تتعلم منها (ومساعدة الآخرين!). سيكون لديك المنتدى الخاص بك لمناقشة مع أعضاء كوبيترادر ​​الآخرين.
مكافآت الإيداع الخاصة والترقيات.
شركائنا التجاريين تعطينا عروض خاصة ل "سيريوس ترادرس". تخمين الذين نعطيهم لهم؟ نعم. إيت أعضاء فريق التداول.
كيف يعمل كوبيترادر.
نحن نجد تجار الفوركس مربحة.
نحن تصفية الآلاف من التجار من إتورو من خلال عملية الاختبار لدينا وينتهي مع تلك توب!
اخترت كم للاستثمار.
يمكنك نسخ تاجر آخر بأقل من 20 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في حسابك، بدون حد أقصى. كل ما عليك فعله هو النقر كوبي-تريد في ملفه الشخصي وإدخال المبلغ الذي تريد الاستثمار في صفقاتهم.
كوبيترادر ​​يجعل صفقاتهم على حسابك. تلقائيا!
عندما يقوم المتداول الذي تقوم بنسخه بإجراء أي صفقة، سيقوم حسابك بإجراء نفس الصفقة على الفور مع موقع استثمار نسبي. الجلوس وكسب المال في حين تتعلم من الموالية!
اخترت كم للاستثمار.
يمكنك نسخ تاجر آخر بأقل من 20 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في حسابك، بدون حد أقصى. كل ما عليك فعله هو النقر كوبي-تريد في ملفه الشخصي وإدخال المبلغ الذي تريد الاستثمار في صفقاتهم.
إنشاء إنتليترادرز.
أولا، تحتاج إلى أن تصبح عضوا (أنت لست عضوا حتى الآن). يمكنك الاشتراك بسهولة للحصول على حساب إنتليترادرز مجانا، من خلال النقر هنا!
إنشاء إتورو للتجارة.
بعد ذلك، سوف تحتاج إلى حساب مع شركائنا التجاريين إتورو. من المهم جدا الاشتراك في إتورو من هذا الرابط حتى نتمكن من التحقق من حسابك.
تحقق من إتورو الخاص بك.
بعد الحصول على حسابك، أرسل اسم المستخدم حتى نتمكن من التحقق من حسابك. هذه هي الطريقة الوحيدة التي سنتمكن من إضافتك إلى الفريق وإعطائك تحديثات النظام.
إيداع في إتورو (بحد أدنى 100 دولار)
من أجل نسخ الخبراء لدينا، إتورو يتطلب منك أن يكون الحد الأدنى من 100 $ في حسابك. ونحن نشجع أعضاء الفريق لإيداع 200 $ أو أكثر، على الرغم من ذلك، يمكنك نسخ ما لا يقل عن 5 من الخبراء نوصي.
تذكر، إيداع الأول الخاص بك هو خطر خالية! إذا كنت تتبع الخبراء لدينا وتفقد المال، ونحن سوف تسدد لك ما يصل الى 100 دولار!
المتطلبات.
شركائنا التجاريين تعطينا عروض خاصة ل "سيريوس ترادرس". تخمين الذين نعطيهم لهم؟ نعم. إيت أعضاء فريق التداول.
نحن نريد فقط التجار الجادين في فريق التداول لدينا. أنت لا تحتاج إلى تمويل ضخم، ولكننا نطلب أن يكون لديك مصلحة جدية في التداول وكسب المال.
يجب أن تستوفي المتطلبات التالية لتكون عضوا في فريق إيت ترادينغ: يجب إنشاء حساب إتورو الخاص بك باستخدام روابطنا. وإلا فلن نتمكن من التحقق من حسابك ولا يمكننا أن نكون على الفريق. يجب أن يكون لديك 10 دقائق المتاحة كل أسبوع لمتابعة تعليماتنا على التجار لنسخ. يجب عليك التحقق من كل 48 ساعة على الأقل في حالة تغيير من الذي يجب نسخه.
الميزات الرئيسية ل كوبيترادر:
منصة الوحيدة التي توفر التنفيذ التجاري وليس فقط إشارات! يمكنك متابعة الخبراء لدينا (أو أي شخص آخر!) حتى من دون أن يكون على الكمبيوتر! يسمح لك للتداول تماما مثل الخبراء مع كميات بروبوريونال حتى حتى أصغر الحسابات يمكن أن تستفيد مع توفير أداء مماثل بين ناسخة وتنسخ تاجر. الشفافية الكاملة والتحكم الكامل! إذا كنت ترغب في التوقف عن متابعة التاجر أو الخروج من تاجر بدونها، يمكنك! لديك الحرية الكاملة. انها مفتوحة للجميع يمكن نسخ كل تاجر. كل علبة يمكن نسخ. خالية تماما مع نو اللجان!
بعض الملاحظات بارد.
لن يسمح لك النظام الذكي بنسخ ترادروهو الذي يقوم بنسخك بالفعل، أو التاجر الذي تقوم بنسخه بالفعل.
يسمح لك باستثمار ما يصل إلى 20٪ من رصيدك (تجريبي أو حقيقي) إلى تاجرك الذي اخترته. على سبيل المثال، إذا كان لديك حساب بقيمة 1000 دولار أمريكي، فيمكنك استثمار ما يصل إلى 200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في كل تاجر تقوم بنسخه. يمكنك نسخ ما يصل إلى خمسة التجار.
أسئلة مكررة.
الحد الأدنى لمبلغ كوبيترادر ​​هو 10 دولارات لكل صفقة.
يمكنك استخدام أقل من 0.01 $ في موقف واحد.
وسيكون انتشار هذه التجارة $ 0.00.
نعم فعلا! سوف هواتف أندرويد دعم وظيفة كوبيترادر. سوف تطبيق سطح المكتب يسمح لك أن ترى الصفقات التي يتم نسخها، ولكن لا يمكنك تقسيم الحرف من قبل "التاجر / المعلم" في هذا الوقت.
أعلى وسطاء التداول.
Finmax.
ما يصل الى 100٪ مخاطر المكافأة تجارة حرة عوائد تصل إلى 80٪
غير محدود & # 36؛ 1،000 حساب الممارسة أفضل دروس الفيديو في صناعة البطولات جائزة ملحمة الفوز.
غير محدود & # 36؛ 1،000 حساب الممارسة أفضل دروس الفيديو في صناعة البطولات جائزة ملحمة الفوز.
QuickOption.
QuickOption.
أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪
أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪
وليام هيل.
ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.
وليام هيل.
ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.
AnyOption.
5 الصفقات خالية من المخاطر.
24Option.
24/7 تداول شراء خيار العودة 5 أيام عمل سحب.
1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.
1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.
AskOption.
أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪
أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪
وليام هيل.
ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.
وليام هيل.
ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.
24Option.
24/7 تداول شراء خيار العودة 5 أيام عمل سحب.
1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.
1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.
AskOption.
تصل إلى 100٪ مكافأة إيداع! ما يصل إلى 20 الصفقات خالية من المخاطر! الحساب الإسلامي متاح.
تصل إلى 100٪ مكافأة إيداع! ما يصل إلى 20 الصفقات خالية من المخاطر! الحساب الإسلامي متاح.
5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.
5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.
Nadex.
ما يصل إلى 300٪ إرجاع أيام التداول الحرة كتك-ريجولاتد.
QuickOption.
QuickOption.
أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪
أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪
وليام هيل.
ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.
وليام هيل.
ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.
AnyOption.
5 الصفقات خالية من المخاطر.
24Option.
24/7 تداول شراء خيار العودة 5 أيام عمل سحب.
1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.
1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.
AskOption.
5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.
5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.
حول إنتليترادرز.
لدينا هدف واحد. ليعلمك كيفية جعل التداول المال.
إنتليترادرز ليس نظام تداول سريع الغني. نحن مجتمع تجاري من التجار مساعدة التجار.
حان الوقت للاستفادة من عالم مربحة من التداول عبر الإنترنت. المضي قدما، انضم الآن. انها حرة 100٪!
المشاركات الاخيرة.
تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.
تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.
تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.
تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.
أفيليات بروغرام (قريبا) اتصل بنا التسميات البيضاء (قريبا)
حقوق الطبع والنشر 2006-2017 إنتليترادرز. كل الحقوق محفوظة.

نسخ العملات الأجنبية الفوركس الخيار الثنائي
مجانا مع حساب أوبتيونبيت.
وضعت بعض هنا لقيادة، والبعض الآخر لمتابعة. وهذا ينطبق أيضا على تداول الخيارات الثنائية. المزيد والمزيد من التجار والعودة إلى نسخ التداول إما لمنحهم حافة التداول باتباع المتداولين الخبراء أكثر من غيرها أو من خلال وجود التجار أقل خبرة أخرى تتبع صفقاتهم وبالتالي زيادة أرباحهم الحالية.
ما هو تداول النسخ؟
الخيارات الثنائية نسخ التداول هو اسمها يوحي هو حول نسخ الصفقات الثنائية للتاجر آخر الذي في حد ذاته هو شيء خاص. ومع ذلك، فإنه يأخذ على مستوى مختلف من الأهمية عند تمكين تاجر مبتدئ لمحاكاة خطى تاجر من ذوي الخبرة أو المهنية. الآن مع تجارة النسخ، يمكن للتجار المبتدئين خفض منحنى التعلم بشكل كبير، وأيضا تقليل الكثير من القلق وربما الأهم من ذلك التكلفة التي تواجه عندما يكون واحدا جديدا على التداول المالي.
نوصي مقدمي الخدمات التالية:
الخيار بوت 2.0.
أول مؤشر اتجاهات الخيارات الثنائية في العالم. إنهم يقومون بتشغيل عرض ترويجي يضمن أن تداولاتك سوف تأتي أو أنها سترد الصفقات الخاصة بك.
أوبتيونبيت & # 8217؛ ق ألغوبيت تنبيهات التجارة و أوتوترادينغ.
بالنسبة للمتداولين الراغبين في تحسين فرص تداول الخيارات الثنائية، يمكنهم الآن القيام بذلك من خلال نظام إدارة تداول ألغوبيت الحائز على الجوائز.
أنواع من منصات التداول نسخة.
هناك نوعان رئيسيان من منصات تداول النسخ. النوع الأول، التداول الاجتماعي، يتطلب التجار للانضمام إلى الخيارات الثنائية شبكة التداول الاجتماعي التي تسمح لهم بالتفاعل معا. مع تداول نسخة من النوع الثاني، والتجار الاشتراك في التاجر الذي يعمل كمزود إشارة.
التداول الاجتماعي.
الشكل الأول من نسخ نسخة يحاكي مفهوم الشبكات الاجتماعية على شبكة الإنترنت عن كثب. على غرار خدمات الشبكات الاجتماعية الرئيسية مثل ماي سبيس أو فاسيبوك، تتيح خدمات التداول بالنسخة الاجتماعية للمستخدمين أيضا مراقبة تصرفات المستخدمين الآخرين بطريقة شفافة جدا. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين أيضا الاختلاط بشكل تفاعلي مثل نشر التعليقات والحصول على التغذية المرتدة في المنتدى العام. واحدة من أقدم الأمثلة على تداول النسخة الاجتماعية هي كتاب إتورو المفتوح. وبفضل النجاح الذي حققته إتورو خلال السنوات القليلة الماضية، فإن العديد من الوسطاء يقومون الآن بإدراج هذا النوع من التداول في منصات التداول الخاصة بهم.
تجارة الإشارة.
بعد تطور طبيعي في التنمية، بدأ مفهوم تداول النسخ الاجتماعية في التطور ليصبح أكثر تعقيدا في شكل تجارة إشارة أو مرآة التداول كما يطلق عليه أحيانا. مع التداول إشارة، يمكن للتجار أكثر خبرة اختيار لتصبح مقدمي إشارة. التجار الآخرين الذين يريدون أن يكونوا في حلقة يمكن الاشتراك لتصبح "المشجعين" من هذه مقدمي إشارة أو "المعلمون". بهذه الطريقة كلا الطرفين الحصول على الاستفادة. و "المشجعين" يمكن الاستفادة من تجارب "المعلمون" في حين أن "المعلمون" أيضا الحصول على كسب إيرادات إضافية لتقاسم معارفهم.
تجارة الإشارات الآلية.
على الرغم من أن تداول الإشارة يعد خطوة كبيرة إلى الأمام في تداول النسخ الثنائية، إلا أنه لا يزال متخلفا نسبيا بالمقارنة مع ما يستخدمه المتداولون في صناعة الفوركس. على سبيل المثال، عند استلام الإشارات، لا يزال يتعين على التجار تنفيذ صفقاتهم يدويا. والمشكلة الرئيسية المتعلقة بالتنفيذ اليدوي هي الفاصل الزمني الذي يحدث بين استلام الإشارة وتنفيذ التجارة. في بيئة التداول سريعة الحركة، وهذا يمكن أن يعني بسهولة الفرق بين تحقيق الربح أو الخسارة.
للتغلب على هذه العقبة، بعض مطوري البرمجيات قد جاء مع فكرة التداول إشارة الآلي. باستخدام إضافة غوغل كروم المعروفة باسم "أوتوترادر ​​ثنائي"، يمكن للمتداولين الآن أتمتة حركة إشاراتهم بالكامل. يعمل النظام إلى حد كبير مثل الطريقة التي تداول النسخ مع الأعمال التجارية الاجتماعية يعمل. وراء كل ذلك عملية تداول السيارات هو تاجر حقيقي. مرة واحدة التاجر على استعداد لتنفيذ التجارة، والنظام يفعل ذلك بالنسبة له جنبا إلى جنب مع جميع مستخدمي نظامه. الآن، إذا كان تاجر يريد أتمتة التداول له، كل ما عليه القيام به هو الاشتراك في هذا النوع من الخدمة.
وقد غيرت التجارة الاجتماعية الطريقة التي يتداول بها الناس في الأسواق المالية. وهو يعمل لأنه يعتمد على الجهود التعاونية للكثيرين بدلا من فرد واحد. ويستخدم موجة هائلة من المعلومات المتاحة على شبكة الإنترنت وقناة المعلومات لأولئك الذين هم على استعداد للاستماع.

Comments