موظف الأسهم خيارات الفيديو


خيار شراء الأسهم.


في الولايات المتحدة، عادة ما يشير خيار الأسهم إلى خيار الأسهم للموظفين، بدلا من نوع الاستثمار الذي يسمى ببساطة خيارا، مثل خيارات وضع وخيارات الاتصال.


خيار الأسهم للموظفين، أو إسو، هو حق معين من قبل شركة لموظف لشراء عدد معين من أسهم أسهم الشركة في وقت وسعر معين في المستقبل.


تعطي الشركات أحيانا خيارات الأسهم الخاصة للموظفين كمكافأة أو حافز لأداء جيدا.


على سبيل المثال، تبلغ قيمة سهم شركة أمريكان فودج حاليا 5 دولارات للسهم الواحد. الشركة تستأجر رئيسا جديدا، بالإضافة إلى الراتب، يقدم له 10،000 خيارات الأسهم التي يمكن أن تشتري لمدة سنة واحدة في 5 $ لكل منهما، ابتداء من عامين.


الرئيس الجديد لديه الآن حافز قوي لرفع قيمة أسهم الشركة على مدى العامين المقبلين. إذا كان السهم يبقى عند 5 $ للسهم لمدة سنتين، أو ينخفض ​​دون هذا المعدل، وقال انه لا يكسب أي فائدة في وجود خيارات الأسهم.


ولكن إذا كان يمكن بناء الشركة بشكل كبير بحيث يرتفع سعر السهم، على سبيل المثال، إلى 10 $ لكل منهما، وقال انه يمكن، في غضون عامين، شراء أسهم في 5 $ للسهم الواحد، أو 50،000 $، ومن ثم بيعها في السوق فورا ل 100،000 $ - وجعل مكافأة 50،000 $.


بعض الشركات تقدم خيارات الأسهم بأسعار بالفعل أقل من سعر السوق كشكل من أشكال المكافأة أو مكافأة للموظفين ذوي الأداء العالي.


إجابات سريعة.


تستخدم العديد من الشركات خطط خيارات أسهم الموظفين لتعويض الموظفين والاحتفاظ بهم وجذبهم. هذه اخلطط هي عقود بني الشركة وموظفيها تعطي املوظفني حق شراء عدد محدد من أسهم الشركة بسعر ثابت خالل فترة معينة من الزمن. وغالبا ما يسمى السعر الثابت المنحة أو سعر ممارسة الرياضة. ويأمل املوظفون املمنوحون يف خيارات املخزون يف الربح من خالل ممارسة خياراتهم لسراء اأسهم بسعر التمارين عندما يتم تداول الأسهم بسعر اأعلى من سعر املمارسة.


الشركات في بعض الأحيان إعادة تقييم السعر الذي يمكن ممارسة الخيارات. وقد يحدث ذلك، على سبيل المثال، عندما ينخفض ​​سعر سهم الشركة إلى أدنى من سعر التمرين الأصلي. تقوم الشركات بإعادة تقييم سعر الممارسة كوسيلة للاحتفاظ بموظفيها.


إذا نشأ نزاع حول ما إذا كان للموظف الحق في خيار أسهم، فلن يتدخل المجلس الأعلى للتعليم. ويغطي قانون الولاية، وليس القانون الاتحادي، هذه المنازعات.


ما لم يكن العرض مؤهلا للإعفاء، تستخدم الشركات نموذج S-8 بشكل عام لتسجيل الأوراق المالية التي يتم تقديمها بموجب الخطة. على قاعدة بيانات إدغر الخاصة ب سيك، يمكنك العثور على نموذج الشركة S-8، واصفا الخطة أو كيف يمكنك الحصول على معلومات حول الخطة.


يجب عدم الخلط بين خطط خيارات أسهم الموظفين ومصطلح "خطط العمل المشتركة" أو خطط ملكية الأسهم للموظفين، وهي خطط التقاعد.


الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف.


العديد من الشركات تشجع الموظفين على المشاركة في نمو الشركة من خلال تقديم لهم قطعة من الكعكة. وهذا يعني خيارات الأسهم الموظف.


تتيح خيارات أسهم الموظفين للموظفين شراء عدد محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت لفترة محدودة. يتم تقديم خيارات الأسهم غير المؤهلة للموظفين غير التنفيذيين. يتم حجز خيارات الأسهم حافز للمديرين التنفيذيين للشركة.


معظم خيارات الأسهم تأتي مع جدول الاستحقاق الذي يسرد التواريخ يمكن للموظف ممارسة عدد معين من الأسهم. على سبيل المثال، يجوز لصاحب العمل منح 1،000 سهم، ولكن يمكن للموظف ممارسة 200 سهم فقط في السنة بعد منحهم، 200 سهم آخر في العام المقبل، وهلم جرا.


وتبدأ الضرائب التي تفرضها مصلحة الإحصاء الوطنية عند ممارسة العقد. لنفترض أن الموظف يتلقى 100 سهم من أسهم الشركة بسعر ممارسة 25 $، والقيمة السوقية للسهم هو 50 $ للسهم الواحد. وبالتالي فإن عنصر الصفقة في الأسهم هو 25 دولارا مضروبا في 100 سهم، أو 2500 دولار. ويخضع هذا التعويض للضريبة بمعدلات ضريبة الدخل العادية.


إذا قام الموظف ببيع األسهم خالل سنة من ممارسة التمارين الرياضية، فإنه ربح أو خسارة رأسمالية قصيرة األجل تخضع للضريبة أيضا بمعدالت عادية. إذا كانت تنتظر سنة، فإن البيع هو مكسب أو خسارة رأسمالية طويلة الأجل، ويتم تخفيض الضرائب.


إن منح أيزو غير خاضع للضريبة. إذا تم بيع الأسهم مباشرة بعد ممارستها، فإن عنصر الصفقة هو دخل عادي. والربح هو مكسب رأسمالي طويل الأجل إذا كان السهم محتفظا به لمدة 12 شهرا ويمارس سنتين بعد تاريخ المنح.


يوصي معظم المستشارين الماليين بالتنويع، مما يعني أن أسهم الشركة لا ينبغي أن تمثل أكثر من 20٪ من محفظة.


صحيفة حقائق خيارات الموظفين.


ما هو خيار الأسهم؟


خيارات الأسهم وملكية الموظفين.


اعتبارات عملية.


البقاء على علم.


لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.


منشورات ذات صلة.


قد تكون مهتمة في منشوراتنا في هذا المجال الموضوع. انظر، على سبيل المثال:


إذا كنت أعرف فقط.


قصص حقيقية توضح الأخطاء الشائعة في تنفيذ وتشغيل خطط تعويضات الأسهم وما يجب القيام به حيالها.


نظام تحديد المواقع: خيارات الأسهم.


دليل للمسائل الإدارية والامتثال لخطط خيارات الأسهم في الشركات العامة الأمريكية.


كتاب خيارات الأسهم.


دليل شامل لخيارات الأسهم الموظف، مع تفاصيل فنية واسعة النطاق.


بدائل الأسهم: الأسهم المقيدة، جوائز الأداء، الأسهم فانتوم، سارس، وأكثر من ذلك.


دليل مفصل لبدائل التعويض عن حقوق الملكية. يتضمن وثائق خطة نموذجية مشروحة في تنسيقات معالجة النصوص.


دليل صانع القرار لتعويض الإنصاف.


كيفية إيجاد وتنفيذ استراتيجية تعويض الأسهم التي تعمل لشركتك.


مصادر األوراق املالية ملكافأة حقوق امللكية، 2017 إد.


كتاب مع وثائق المصدر لأولئك الذين يعملون مع تعويض الأسهم.


شارك هذه الصفحة.


رابط لنا.


نسيو العضوية كتيب.


قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.

Comments