ندوة تداول العملات الأجنبية سيدني


ندوة تداول العملات الأجنبية سيدني
في عطلة نهاية أسبوع واحد سيتم فتح عينيك بشكل دائم.
بسهولة وباستمرار الدخول والخروج الصفقات المربحة.
في جميع الأطر الوقت مع دقة ودقة.
في الفوركس، السلع، والعقود الآجلة.
معرفة ما تجار الفوركس المهنية ومديري الصناديق في جميع أنحاء العالم هي الهذيان حول. سكوت شوبيرت، مؤسس تداول العقل المدبر والمؤلف الأسطوري يين يانغ تداول الفوركس سيكون في سيدني أستراليا في 10-11 أبريل 2010 للكشف عن عدد قليل من أوسيز له طرق التداول ثبت واختبارها التي ساعدت التجار في جميع أنحاء العالم تجربة كيف للدخول والخروج من الصفقات مع نتائج متسقة على جميع الأطر الزمنية على المدى القصير والطويل.
معرفة كيف يمكنك الحصول على أفضل النتائج في التداول بغض النظر عن الجدول الزمني الحالي الخاص بك وغيرها من الالتزامات التجارية والعائلية. واحدة من أكبر التحديات للتجار هو النضال من أجل الحفاظ على التوازن في الحياة مع الحفاظ على نشاط تجاري نشط. البعض تجد التوازن من خلال التداول فقط على الأطر الزمنية الطويلة. يجد البعض أن التوازن عن طريق الدخول والخروج من الصفقات خلال الوقت المتاح كل يوم على أطر زمنية قصيرة. الآن سوف نرى كيفية القيام على حد سواء، وتكون قادرة على اختيار أفضل الفرص التجارية المتاحة في حين يعيش حياة متوازنة.
لماذا لا يستطيع المتداولون الآخرون رؤية ما يراه هؤلاء التجار كل يوم؟ لنواجه الأمر. وبغض النظر عن المدة التي يحدقون بها في مخططاتهم حتى التجار المحترفين، فإن التجار المؤسسيين التجاريين ومديري صناديق التحوط من غير المرجح أن يشاهدوا ما يراه هؤلاء التجار لأنهم ليسوا على دراية به، وأنهم لا يركزون عليه. ما تراه عند النظر إلى الرسوم البيانية يمكن أن تجعل كل الفرق بين النجاح والفشل.
في حين يرى آخرون الفوضى والعمل السعر العشوائي سترى النظام ودقة الدخول. ليس من غير المألوف في صناعة التداول أن نسمع الناس يقولون أن العمل السعر هو عشوائي وأنه من المستحيل التنبؤ بالسوق ودخول باستمرار والخروج من الصفقات الفوز. بعض التجار يحبون أن يسمع البعض يقولون ذلك. انهم ببساطة ابتسامة والحفاظ على إغلاق التجارة بعد التجارة مع الأرباح التي تضاعف حساباتهم مع الزيادة السريعة السريعة في رأس المال.
تعلم التغلب على المقاومة النفسية والعقلية والعاطفية، واللاوعي للتداول بنجاح. إذا كنت تشارك في التداول، كنت تعرف أنه حتى مرة واحدة كنت تعلم متى ولماذا لدخول الصفقات العقل لديه وسيلة لتخريب النتائج الخاصة بك. معرفة ما تعمل الأساليب لسحق أخيرا هذه التحديات إلى الأبد.
تعلم الأساليب التي تدرس في دورة يين يانغ الفوركس الأسطوري. خلال هذه الورشة الحية سوف تتعلم الأساليب التي كان التجار تستخدم للاستيلاء على الربح يوميا وسترى أهم الأساليب أظهرت مع الكثير من الفرص لتجربة التحول في التداول الخاص بك والحصول على وضوح من خلال التفاعل المباشر مع معلمه أن العديد من التجار اشادة كأفضل مدرب الفوركس في هذه الصناعة.
مكافأة خاصة # 1: الآن المدرجة مع هذه الورشة الحية هو 2 أشهر من التدريب اليومي المباشر المستمر في مجموعة تجارة البلاتين.
السعر العادي هو 299 $ في الشهر الإجمالي 598 $ شملت مجانا.
مكافأة خاصة # 2: الحضور قد شراء يين يانغ الفوركس بالطبع لأقل من 25٪ من السعر العادي.
السعر العادي $ 1295 ورشة عمل السعر: 299 $.
لم تعد ورشة العمل هذه متاحة.
لمعرفة ورش العمل القادمة في أستراليا قم بالتسجيل أدناه:

فوركس ندوة.
14:20، 23 فبراير 2017 & ميدوت؛ بواسطة ريك سبونر.
قم بتحديث معرفتك بالمنتجات ومواكبة اتجاهات السوق من خلال حضور ندوة منتدى الفوركس في سيدني يوم الثلاثاء المقبل.
أنا سوف تقدم ندوة مكتب سيدني لدينا في 6:00 يوم الثلاثاء المقبل حيث أنا & [رسقوو]؛ سوف نناقش توقعات أسواق الفوركس وبعض الجوانب الرئيسية لكيفية عمل تداول العملات الأجنبية. وستشمل الحلقة الدراسية ما يلي:
كيف يعمل تسعير الفوركس ما هي المعدلات المتقاطعة وكيفية حسابها العلاقة بين الأسعار الفورية والأمامية ما ارتفاع أسعار الفائدة الفيدرالية؛ ارتفاع أسعار السلع الأساسية وعدم اليقين السياسي قد يعني لأسواق الفوركس بعض الرسوم البيانية مثيرة للاهتمام الفوركس.
إذا كنت ترغب في حضور يمكنك تسجيل هنا.
افتح حساب البورصة.
الوصول لدينا مجموعة كاملة من منتجات البورصة، أدوات تداول الأسهم والميزات.
افتح حساب تداول كفد.
الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، كفد أدوات التداول والميزات.
لاند روفر بار.
كشريك رسمي لاند روفر بار نحن دعم فريق السير بن إينسلي لجلب كأس أمريكا أمريكا.
نسو واراتاس.
نحن فخورون لدعم عمالقة سوبر الرجبي في نيو ساوث ويلز واراتاس، واحدة من أرقى الفرق الأسترالية.
130 شارع بيت.
انضم الي.
الاستثمار في أسواق سمك الأسواق المشتقة ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. هل يمكن أن تخسر أكثر من الودائع الخاصة بك. أنت لا تملك، أو لديك أي مصلحة في الأصول الأساسية. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. وقد تتسع فروق الأسعار اعتمادا على السيولة وتقلبات السوق.
يتم إعداد المعلومات على هذا الموقع دون النظر إلى أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات.

ندوة تداول العملات الأجنبية.
في الماضي، كان العديد من الناس بعيدا عن تداول العملات الأجنبية لصالح الاستثمار في الأسواق المالية الأخرى. الآن، الناس يدركون فقط مدى مربحة في سوق الفوركس، وتريد معرفة المزيد عن كيفية تحقيق الحرية المالية من خلال تداول العملات الأجنبية.
كان الناس يتجهون بشكل واضح من تداول الفوركس بسبب عدد من المفاهيم الخاطئة حول التداول، والتي تتضمن فكرة أن الناس الذين يتداولون الفوركس يحتاجون بنجاح ليكون عباقرة الرياضيات مع الذكاء البشري الفائق. حقيقة الأمر، مع التدريب المناسب، يمكن لأي شخص أن يتعلم المهارات اللازمة للتداول الناجح. في تعلم التجارة لقد علمنا الأمهات والآباء، العمال ذوي الياقات البيضاء والعمال ذوي الياقات الزرقاء بالإضافة إلى ذوي الخبرة والمهنيين التداول مبتدئين المهارات اللازمة لتحقيق نجاح تداول العملات الأجنبية.
4 خطوات بسيطة للتعلم للتجارة الفوركس مع تعلم التجارة.
ونحن نقدر أن تعلم التجارة قد يبدو أن من الصعب أو شيء شاقة للشروع في.
ومع ذلك بعد 10 عاما من تعليم الناس من جميع الخلفيات والمهن للتجارة الفوركس لدينا.
وضعت مجموعة من المنتجات التعليمية المجانية لمساعدتك على رحلتك.
1 اشترك للحصول على حزمة مجانية.
لبدء رحلتك من خلال التعليم الفوركس، قمنا بتطوير برنامج ممتاز من شأنها أن تزج بكم في محتوى مدهش من واحدة من تجار الفوركس الأكثر نجاحا في العالم والمعلم - جريج سيكر.
2 حضور ندوة مجانية فكس لدينا.
تأتي جنبا إلى جنب إلى ورشة عمل الفوركس الحرة لدينا وتعلم كيف يمكنك تعزيز نمط حياتك من خلال التداول في سوق الفوركس. سجل اليوم للحصول على ورشة عمل الفوركس الحرة والتعلم من التجار الحقيقي ما يلزم لتصبح ناجحة في أسواق العملات.
3 استراتيجيات.
التركيز على تعلم التجارة هو على ما الاستراتيجيات العمل في السوق اليوم لغرض خلق التدفق النقدي. قمنا بتطوير وصقل أساليب التداول لتتناسب مع علم النفس وأساليب الحياة متفاوتة من طلابنا.
4 1 على 1 التدريب.
مصدرها من أفضل من المجالات المهنية والخاصة للتجارة والصناعة المالية، هؤلاء التجار الموهوبين وثبت هي جوهر أعمالنا. لا يوجد فريق أفضل لتدريبك على نجاح التداول.
منذ تعلم إلى بداية التجارة في عام 2003، كان لدينا أكثر من 250،000 شخص حضور ندوات تداول العملات الأجنبية لدينا. نستضيف مجموعة من هذه الندوات على مدار السنة في عدد من المواقع المختلفة في جميع أنحاء العالم. لمعرفة أين تعقد ندوة التداول القادمة بالقرب منك.
ما الذي يمكن أن تتعلمه من حضور واحدة من ندوات التداول الفوركس مجانا:
في غضون ساعتين فقط سوف تجد:
الحياة اليومية لتداول الفوركس المهنية أربع استراتيجيات تداول قوية لاستخدامها في سوق الفوركس كيفية إنشاء تيار من الدخل السلبي عن طريق التداول لمدة اقل من 60 دقيقة في اليوم كيف لأتمتة خلق الثروة الخاصة بك تقنيات إدارة المخاطر المستخدمة من قبل تجار الفوركس المهنية الموسم لكسب المال عندما يكون السوق آخذ في الارتفاع والسقوط.
سوف تتعلم كل هذا وأكثر من خلال حضور واحدة من الندوات التداول النقد الحر لدينا. ما الذي لديك لتخسر؟ معرفة ما إذا كان تداول الفوركس هو حق لكم من خلال حضور واحدة من ورش العمل لدينا. حجز مكانك اليوم ولا تفوت.
العمل الشاق يحقق نتائج.
ما يفشل كثير من الناس في فهم مع تداول العملات الأجنبية هو أنه لا يوجد رصاصة سحرية لمساعدة واحد يصبح مليونير التداول بين عشية وضحاها. لسوء الحظ، هذا هو الملعب المبيعات نظرا في كثير من الأحيان من قبل وسطاء الفوركس والناس الذين يبيعون برامج تداول العملات الأجنبية.
الناس الذين هم قادرون على أن يصبحوا تجار ناجحين كل شيء واحد مشترك. انهم يعملون بجد في ذلك. تعلم التجارة لن يحدث بين عشية وضحاها، ولكن مع الخلفية التعليمية الصحيحة، والمثابرة، والمثابرة والصبر سوف تحصل بالتأكيد هناك.
لا تدع مشاعرك سحابة حكمك.
كثير من الناس يتحدثون عن عقلية تاجر ناجح. من أجل القيام بشكل جيد تداول العملات الأجنبية، تحتاج إلى عدم السماح العواطف حكم صنع القرار الخاص بك. قد يبدو ذلك واضحا جدا لبعض الناس، ولكن في الواقع يمكن أن يكون الجحيم من شيء لوضع موضع التنفيذ.
التجار العاطفيين في نهاية المطاف يفقدون أموالهم، وسريعة. والمفتاح هو اتباع استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي حددتها لنفسك والالتزام بها، وإجراء أي تعديلات على طول الطريق. إذا بدأت في وضع الكثير من العاطفة وراء كل التجارة، فلن تكون قادرة على مواصلة التداول على المدى الطويل.
تعلم الفوركس بالطبع.
إذا كنت على استعداد لاتخاذ حياتك إلى المستوى التالي وبدء رحلتك إلى الحرية المالية اليوم، ثم تعلم التداول تعلم الفوركس بالطبع يمكن أن يكون مناسبا لك. يمكننا أن نعلمك كيفية استخدام سوق الفوركس لجعل كمية غير محدودة من الدخل الإضافي. يقدم برنامجنا:
العمل بالطبع مناسبة لكلا المبتدئين إلى المتداولين الذين يرغبون في جعل المال تداول الفوركس. نظرة ثاقبة على عقلية تاجر ناجح. نصيحة حول كيفية الانتقال من جزء من الوقت إلى تاجر بدوام كامل. نظرة ثاقبة على كل من استراتيجيات التداول في الفوركس والنهاية في اليوم، وكيفية استخدامها. تقنيات تقليل المخاطر لضمان استمرار استثمار رأس المال الخاص بك دائما آمنة (وهذا أمر مهم خاصة بالنسبة للتجار الذين بدأوا للتو).
واحد على واحد التدريب.
نحن لا نقدم فقط دورة أن الأسلحة لكم مع الأدوات التي تحتاجها للتجارة بنجاح، ولكن علينا أن نضمن أيضا الحصول على فرصة للتعلم في بيئة تجارية حقيقية من خلال لدينا الطابق التداول لايف. مع المتداول الفوركس من ذوي الخبرة إلى جانبكم، سوف تتعلم مهارات وتقنيات مفيدة لاتقان سوق الفوركس.
انها شيء واحد لمعرفة المزيد عن كيفية البحث عن نقاط الدخول والخروج في السوق. انها أخرى لتكون قادرة على الحصول على اليدين على الخبرة جنبا إلى جنب مع تاجر الفوركس في بيئة تداول الحياة الحقيقية.
ليس فقط كنت قادرا على تعلم في الوقت الحقيقي كيف التجار تحديد الاتجاهات، ولكن كنت قادرا على طرح الأسئلة حول الخطوة المقبلة وكيفية اتخاذ قراراتهم.
تريد أن تبدأ رحلتك إلى الحرية المالية؟ مع تعلم التجارة، وسوف تتعلم كل ما تحتاج إلى معرفته ويكون مدعوما من قبل التجار ذوي الخبرة والمعرفة في أيدي على، والبيئة التفاعلية. اتصل بنا اليوم ومعرفة المزيد عن ندوة تعلم الفوركس أو التسجيل في ورشة عمل تداول الفوركس مجانا بالقرب منك.
تعلم التجارة.
جهات الاتصال.
جناح 501، 132 شارع آرثر.
نورث سيدني، 2060، نيو ساوث ويلز.
اشترك مجانا.
الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على أحدث الأخبار والأحداث والعروض.

تدريب الفوركس - مقدمة في تجارة الفوركس.
التجار 4 التجار هي شركة مقرها سيدني برئاسة براد جيلبرت الذي كان تجار البنك السابق مع 20+ الخبرة المصرفية من سبا إلى سيتي بنك.
الشركة لديها مكتب في سيدني (71 شارع ماكواري) حيث تعقد دورات في الموقع. وهناك أيضا مكتب التداول المباشر عبر الإنترنت حيث يمكنك مشاهدة التجار الحقيقيين تحليل وتداول السوق الحية.
وهناك أيضا برنامج تدريبي عبر الإنترنت يساعد فيه تجار الفوركس الاستراليون على تطوير مهارات ومعارف جديدة للتجار لبدء التداول بمستوى كاف من الفطنة.
عموما، T4T هي أفضل مقدمي التدريب الفوركس في أستراليا ولكن لديهم أيضا ثمن قسط على حد سواء التدريب عبر الإنترنت والدورات خارج الموقع في سيدني. إذا كنت تخطط لجعل تداول العملات الأجنبية على المدى الطويل خطيرة ثم هذا الموفر هو لك.
المعرفة إلى العمل هي واحدة من أكبر مزود التدريب الفوركس أستراليا التي لا تعمل فقط في أستراليا ولكن أيضا في جميع أنحاء العالم مواقع أخرى وقد علمت 10،000+ تجار الفوركس حتى الآن.
وتركز ندواتهم على أساسيات تداول الفوركس وتوفر للمستثمرين في المستقبل أي من الاستراتيجيات الثلاث.
هذه الدورات هي أرخص من T4T ويرجع ذلك جزئيا إلى أن لديهم علاقات للسماسرة التي تجعلك التجارة من خلال. كما يتم تشغيلها من قبل المدربين الذين لديهم خبرة أقل للشركات من فريق T4T ولكن لأولئك الذين يبحثون فقط إلى محاكمة متواضعة تداول العملات الأجنبية هذا يمكن أن يكون مزود لك.
تقدم فكس تشارتس يوميا نظرة منتظمة على أزواج العملات (مثل أوسد تو ور) مع التركيز على مساعدة التجار على هضم تحركات اليوم وتحليل المخططات.
في حين أن هذا هو موقع على شبكة الانترنت الأمريكية لذلك تحدث معظم التحديثات في الليل في أستراليا، يمكن أن يلتف والتوقعات الخاصة بهم أن تكون مفيدة جدا للتجار الاسترالي.
فوركس إشارات لديها خدمة إشارة فريدة من نوعها وغرفة التداول الحرة مما يسمح للتجار للتفاعل مع التجار من ذوي الخبرة. هناك أيضا خيار لنسخ التجار إلى حساب باستخدام برامج النسخ الخاصة بهم.
يوفر المتداولون فترة تجريبية لمدة أسبوعين لنسخ تداولهم يتيح التشغيل الآلي وإجراء تعديلات للأحداث الرئيسية التي تؤثر على قيم العملة.
عن سوق الصرف الأجنبي.
يتم تداول العملات في سوق الصرف الأجنبي. سواء كنت أدرك ذلك أم لا، والعملة مهمة للناس في جميع أنحاء العالم. هذا لأنك تحتاج إلى تبادل العملة وذلك لإجراء الأعمال والتجارة الخارجية.
على سبيل المثال، إذا كنت تعيش في المملكة المتحدة، وترغب في شراء النبيذ من إيطاليا، إما أنت أو الشركة التي تشتري النبيذ الخاص بك من لدفع الايطاليين للنبيذ باليورو. ولذلك، يتعين على المستورد في المملكة المتحدة أن يتبادل القيمة المعادلة للجنيه الإسترليني إلى اليورو. هذا هو الحال أيضا عند السفر. على سبيل المثال، لا يمكن للسائح الأسترالي في كينيا أن يدفع بالدولار لرؤية الهجرة البرية في تسافو لأنها ليست العملة المقبولة عموما. وبدلا من ذلك، يتعين على السائح تبادل أو تحويل دولاره بالعملة المحلية، وفي هذه الحالة الشلن الكيني، بسعر الصرف الحالي.
هذا السوق هو الأكثر سيولة وأكبر سوق مالي في العالم بسبب هذه الحاجة لتبادل العملات. وهو يقزم معظم الأسواق الأخرى (بما في ذلك سوق الأوراق المالية) من حيث الحجم. فعلى سبيل المثال، يبلغ متوسط ​​قيمة التداول اليومي حوالي 2 تريليون دولار أمريكي.
حول السوق الدولية.
ومن الجوانب الفريدة لهذه السوق الدولية أن النقد الأجنبي ليس له سوق مركزي. بدلا من ذلك، يتم تداول العملات إلكترونيا دون وصفة طبية.
السوق مفتوح أيضا 24 ساعة في اليوم، 5 و 1/2 أيام في الأسبوع. يتم تداول هذه العملات في المراكز المالية الرئيسية في العالم & # 8211؛ بما في ذلك سيدني وباريس وسنغافورة وهونغ كونغ وفرانكفورت وزيورخ وطوكيو ونيويورك ولندن & # 8211؛ عبر كل منطقة زمنية تقريبا. لذلك، عندما ينتهي يوم التداول في فرنسا، يبدأ سوق الفوركس من جديد في هونغ كونغ وطوكيو. ونتيجة لذلك، هذا السوق هو نشط للغاية في جميع الأوقات من اليوم، مع أسعار الأسعار تتغير كل ثانية.
من يقوم بتداول العملات؟
ويأتي حجم التداول اليومي في عملات العالم في الغالب من مصدرين رئيسيين:
أ) التجار الأجانب.
وتمثل التجارة الخارجية نحو 5 في المائة من قيمة التداول. وبشكل عام، تقوم الشركات ببيع وشراء المنتجات في الدول الأجنبية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها تحول الأرباح من التجارة الخارجية إلى العملة المحلية.
ب) المضاربة من أجل الربح.
حسابات التكهنات لحوالي 95٪ من قيمة التداول. ويركز معظم التجار في سوق الصرف الأجنبي على أكبر أزواج العملات وأكثرها سيولة. عدا ذلك يشار إليها باسم ماجورس، وتشمل هذه الفرنك السويسري، الجنيه البريطاني، اليورو، الين الياباني، الدولار الاسترالي، الدولار الكندي والدولار الأمريكي. في الواقع، أكثر من 85 في المئة من تداول العملات الأجنبية اليومية يؤثر على هذه أزواج العملات الرئيسية.
لماذا تداول الفوركس؟
السبب الرئيسي لماذا يختار الناس عدم الاستثمار في التداول عبر الإنترنت هو لأنه من الصعب بالنسبة لهم لفهم التداول عبر الإنترنت في حين أن تداول العملات الأجنبية من السهل جدا أن نفهم. تجارة الفوركس مثالية للأفراد الذين لديهم أولا تدريب الفوركس على الرغم من وجود تاريخ في تداول المنتجات المالية الأخرى (على سبيل المثال سهم) ليست ضرورية. انها مثالية للأشخاص الذين يعملون لأنه يمكن الوصول إليها من أي مكان. التداول مفتوح 24 ساعة في اليوم والتي جنبا إلى جنب مع السيولة هو واحد من الأسباب التي تجعل الناس يختارون تداول الفوركس. يمكن لأي شخص الانضمام وأي شخص يمكن أن تبدأ مع مجرد كمية صغيرة من المال بالإضافة إلى أنه يتطلب القليل جدا من الوقت كما تتم المعاملات على الانترنت.
الفوركس على عكس الأسواق المالية الأخرى في أن المستثمرين يمكن أن تستجيب بسرعة لأي تقلب العملة، سواء كانت تحدث خلال النهار أو في الليل. بعد كل شيء، يشير تداول العملات الأجنبية إلى العملات التجارية من بلدان مختلفة ضد بعضها البعض. وتشمل المزايا الأخرى للتداول في سوق الصرف الأجنبي ما يلي:
أ) تقلبات السوق والسيولة.
بالنسبة للمبتدئين، سوق الصرف الأجنبي هو الأكبر والأكثر سيولة بين جميع الأسواق المالية. ويتجاوز النشاط اليومي أحيانا 4 تريليونات دولار في اليوم، مع أكثر من 1.5 تريليون دولار من هذا التداول من التداول الفوري. ويتيح التقلب في هذا السوق للتجار الاستفادة من التقلبات في أسعار الصرف لأغراض المضاربة. ومع ذلك، كمتداول، تحتاج إلى أن نضع في اعتبارنا أن أكبر تقلب، وزيادة احتمال المخاطر.
ومن ناحية أخرى، فإن السيولة هي مصطلح يستخدم للإشارة إلى عدد البائعين والمشترين الراغبين والقادرين على الانخراط في التجارة في أي وقت معين. والواقع أن الأصول التي تتسم بقدر أكبر من التقلبات كثيرا ما يجري تداولها في كثير من الأحيان، مما يؤدي إلى زيادة حجم التجارة.
ب) انخفاض تكلفة التداول.
مصطلح مهم آخر يجب أن تعرفه هو انتشار. وهو يشير إلى التكلفة (أو السعر) للتجارة مع معظم تجار الفوركس. يشير الفرق إلى الفرق بين السعر المطلوب والعطاء. فالفوارق في هذه السوق تميل إلى أن تكون أكثر تشددا (أو أقل بكثير) من تلك المطبقة على هذه الأوراق المالية مثل الأسهم. ونتيجة لذلك، على & # 8211؛ & # 8211؛ مكافحة تداول العملات الأجنبية هي من بين أكثر فعالية من حيث التكلفة ومربحة طريقة التداول الاستثماري.
ج) مزايا الهامش & # 8211؛ التداول القائم.
يميل معظم وسطاء الفوركس في البورصة إلى تقديم حسابات تداول تعتمد على الهامش. تختلف هذه الحسابات عن الحسابات القائمة على الائتمان بمعنى أنه عند التداول في حسابات الهامش، تحتاج أولا إلى فتح حساب مالي مع وسيط قبل التمويل (إيداع الأموال في) الحساب.
بعد تمويل الحساب، يمكنك التجارة كما يحلو لك. ومع ذلك، تحتاج إلى التأكد من أن هناك هامش كاف اليسار في حساب التداول الخاص بك. باستخدام الرافعة المالية، سوف تكون قادرة على تداول صفقات أكبر (مما كان لولا ذلك كان ممكنا) على أساس الرصيد الفعلي في حسابك. وبالتالي فإن الرافعة المالية توفر إمكانيات أكبر لعوائد أعلى. الجانب السلبي الوحيد لهذا هو أنك تواجه أيضا مخاطر أكبر ويمكنك أن تعاني من خسائر أعلى بسرعة. أفضل وسيط الفوركس الرافعة المتاحة هو ما يقرب من 500: 1 من قبل الوسطاء الأكثر شعبية.
د) الأرباح المحتملة بغض النظر عن اتجاه السوق.
البيع القصير (أو ببساطة قصيرة) يشير إلى بيع أي زوج من العملات قبل شرائه. يمكنك الدخول بسهولة في مبيعات قصيرة في سوق الصرف الأجنبي. في مثل هذه الحالة، ستحتاج إلى شراء تلك العملة مرة أخرى مقابل مبلغ أقل مما حصلت عليه عند بيعها لأول مرة. يمثل الفرق الخسارة أو الربح.
هذه القدرة على بيع قصيرة يعني أنه يمكنك تحقيق الربح، بغض النظر عن الاتجاه الذي يتحرك السوق. عندما تزيد الأسعار، يمكنك تحقيق الربح إذا كنت 'شراء' على زوج من العملات قبل بيعه لأكثر مما دفعته. من ناحية أخرى، عندما تنخفض الأسعار، يمكنك تحقيق ربح سريع إذا قمت ببيع زوج من العملات، ثم شرائه بمبلغ أقل مما كنت قد ربحته عندما قلل من زوج العملات هذا في وقت مبكر. التدريب الفوركس أمر بالغ الأهمية لضمان لديك استراتيجيات نشر تحقيق أقصى قدر من النجاح. وعموما، يمكن للتداول الفوركس كسب لك الربح بغض النظر عن اتجاه السوق.
العثور على حق وسيط الفوركس.
لدينا ميزات وسيط الفوركس المقارنة في جميع أنحاء هذا الموقع تجعل من السهل على التجار العملة للعثور على وسيط الحق بالنسبة لهم. وسطاء عموما إما التركيز على سهولة الخبرة والتعليم للمتداولين المبتدئين والسمعة والثقة للتجار وسيطة أو فروق منخفضة مختلطة مع الرافعة المالية العالية للتجار الخبرات. والمفتاح هو التأكد من أن الوسيط هو الأسترالي ينظم لتوفير قطعة إضافية من العقل مقارنة مع وسطاء الفوركس المنظمة في الخارج.
العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.

Comments