هف-سلخ فروة الرأس الخيار الثنائي الفوركس الروبوت


لماذا التداول مع ثنائي الخيار روبوت أفضل من تجارة الفوركس؟


اليوم، الآلاف من الناس كسب المال على الانترنت. انها ليست سهلة كما قد يعتقد البعض هو عليه. فمن الصعب في الواقع كما هو الحال مثل جميع الشركات، وسوف تكون هناك مخاطر تنطوي. تداول الخيارات الثنائية والتداول الفوركس عبر الإنترنت قد قطع شوطا طويلا، لكنها لا تزال بحاجة إلى استثمار الوقت والجهد لتحويلها إلى مشاريع مربحة.


وجاءت الخيارات الثنائية بعد تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، ولكنها أصبحت بالفعل أكثر شعبية اليوم. وأصبحت بالفعل وسيلة لكسب الدخل على الانترنت اليوم. الوسيط الرئيسي في الخيارات الثنائية اليوم هو ثنائي الخيار روبوت. وقد أثبتت أنها عمل مشروع مثل أي دولة أخرى، وأنه يدق تداول العملات الأجنبية على الانترنت أيدي أسفل.


نحن هنا ننظر إلى الاختلافات بين الحرفين وتبين كيف التداول مع ثنائي الخيار روبوت هو الخيار الأفضل من التداول مع الفوركس كوسيلة لكسب المال على الانترنت.


كيف ثنائي الخيار روبوت يمكن أن تغير حياتك؟ تحقق من هذا!


الأكثر ربحية منصة التداول الجديدة الخيار ثنائي روبوت VS. تجارة الفوركس مقارنة رسمية تعلم كيفية كسب المال أثناء النوم!


كيفية كسب المال مع ثنائي الخيار روبوت.


أعلى الروبوتات الخيار ثنائي في أوكرانيا.


المطالبة الخاص بك مجانا ثنائي الخيار الروبوت، تبدأ مع ثلاث خطوات سهلة:


اسم روبوت دقيقة. الاستثمار دقيقة. تصنيف الودائع.


1. سوف ثنائي الروبوت الخيار الخاص بك تحليل السوق وتقرر، أي الأصول (العملات والمؤشرات والسلع والأسهم)، هو الحق في التجارة في تلك المرحلة من الزمن.


2. سوف ثنائي الخيار روبوت التنبؤ حركة السعر.


سيقوم الروبوت الخاص بك بتقييم مجموعة واسعة من العوامل، ثم جعل التنبؤ على كيفية سعر الأصول سوف تتحرك، قائلا: دعوة (حتى) إذا كان يعتقد أن السعر سيرتفع ووضع (أسفل)، إذا كان يعتقد أن السعر سوف تقع .


3. تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار.


ثم عليك أن تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار في السلع وعندما ينتهي هذا الاستثمار.


4. جمع الأرباح الخاصة بك.


وأخيرا، يمكنك جمع أرباحك (الجزء الجيد!)


الحصول على خيار ثنائي الروبوت مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه وتعلم كيف يمكنك كسب المال أثناء النوم!


كيف يتم التداول مع ثنائي الخيار روبوت أفضل من الفوركس؟


نسبة المخاطر والمكافأة المحددة سلفا.


عند تداول الخيارات الثنائية مع ثنائي الخيار روبوت، سيكون لديك سلفا الخسارة الإجمالية والأرباح المتوقعة قبل إجراء التداول. وذلك لأن التاجر، سوف تجعل التوقعات الخاصة بك على ما إذا كان سعر الأصول سوف ترتفع أو تنخفض خلال فترة محددة، وكنت قد وضعت بعض المال على المحك من التجارة. وسيعطيك الوسيط أرباحا قبل التداول. وهذا يعني أنك سوف تعرف الربح قبل تنفيذ التجارة. وبالمثل، سوف تعرف كم سوف تخسر يجب التنبؤ الخاص بك من السعر الخاص بك لا تأتي بشكل إيجابي. فإن الخسارة الإجمالية لن تتجاوز المبلغ التجاري الذي كنت قد راهن للتجارة.


في تداول العملات الأجنبية، الأمور مختلفة. لا يمكن للتجار أن يعرضوا بشكل كاف أرباحهم وخسائرهم بدقة. وذلك لأن تداول الفوركس يعمل بشكل مختلف. ليس هناك جدول زمني محدد لتحديد نتيجة التجارة. ما سيحدث هو أن التاجر سوف تنتظر طالما أن الأمر يحتاج إلى ارتفاع كبير بالنسبة له لتحقيق ربح لائق. إذا كان ينتظر السعر للذهاب إلى أسفل حتى يتمكن من شراء، وقال انه يمكن الانتظار فقط للسوق لانتاج عضويا نتائجه. وقال انه لا يمكن التنبؤ متى صفقاته سوف تأتي جيدة وما أرباحه والخسائر من المرجح أن يكون.


الجداول الزمنية المحددة مسبقا.


عند التداول مع ثنائي الخيار روبوت، سوف تكون على يقين من الوقت الذي كنت قد جعلت الربح الخاص بك. وذلك لأن جميع الصفقات في الخيارات الثنائية تخضع لفترة انتهاء الصلاحية. يتم تعيين هذه الفترة من قبل التاجر قبل تنفيذ الصفقة. مع فترات انتهاء قصيرة من 30 ثانية إلى طويلة الأجل التي يمكن أن تذهب إلى ما يصل إلى 365 يوما، والتاجر سوف يكون متأكدا عندما أرباحه سوف تأتي في.


مع تداول العملات الأجنبية، وهذا ليس هو الحال. التاجر في الفوركس لا يملك هذا الفخامة. عندما يشتري عملة، ليس لديه فكرة متى يحقق ربحه. ويرجع ذلك إلى عدم وجود فترات انتهاء في تداول العملات الأجنبية. ما سيفعله هو الانتظار بصبر حتى يأتي الثمن لصالحه ومن ثم يمكنه بيع أصوله. إذا كان يمسك بشراء الأصول التي يتوقع أن تنخفض في فقر، ليس لديه فكرة متى سوف أو إذا كان ذلك.


أسرع التداول.


ثنائي الخيار روبوت لديها فترات انتهاء قصيرة بقدر 30 ثانية. هذا هو الوقت الذي سوف يستغرق التاجر في الخيارات الثنائية لتحقيق الربح. بالطبع انه يمكن أن تختار الخيارات على المدى الطويل، ولكن إذا أراد أن يجعلها قصيرة بقدر أقل من دقيقة واحدة. ما يعنيه ذلك هو أن هناك فرص تجارية أسرع هنا. إذا كانت التجارة مربحة مع فترات قصيرة الأجل، يمكن للمتداول في الخيارات الثنائية أن يختار التمديد وهو ما يعني أنه يمكن أن يجعل نفس الصفقة مرارا وتكرارا وبالتالي تعظيم أرباحه على مدى فترة قصيرة نسبيا.


في تداول العملات الأجنبية، مثل هذه الأرباح السريعة لا يمكن حتى أن يتوقع ترك ترك وحدها. وذلك لأن تداول الفوركس يخرج كثيرا أبطأ وقد يكون أيام أو أسابيع قبل أن يحقق المتداول ربحا كبيرا. في الوقت الوحيد تاجر الفوركس يحقق ربحا سريعا هو إذا كان سريع بما فيه الكفاية لتنفيذ التجارة فورا على الأخبار أو الحدث الذي لديه القدرة على إحداث تحول كبير في الأسعار وهو في المكان المناسب في الوقت المناسب.


جولة على مدار الساعة فرصة التداول.


ثنائي الخيار روبوت لا يوجد لديه 'قبالة' ساعات. هو دائما مفتوحة للعمل. لكل ساعة من كل أسبوع من كل عام، يمكن للتاجر في الخيارات الثنائية جعل الصفقات في أي وقت يريد. وذلك لأن في هذا العمل هناك دائما فرص تحقيق الربح. لن يهم المتداول إذا أغلقت التبادلات في طوكيو وهونغ كونغ وسنغافورة أو أن هناك عطلة في المملكة المتحدة أو في الولايات المتحدة حيث يتم إغلاق بورصة لندن ونيويورك. في أي وقت يتم تداول الوقت في الخيارات الثنائية. وهذا يعني أيضا أن الناس مع وظائف اليوم يمكن ضوء القمر كما التجار الخيار ثنائي.


في تداول العملات الأجنبية، 24/7 التداول هو حلم الأنابيب. التداول في بعض الأصول يغلق ليلا ولن تتخذ أي قرارات استثمارية جوهرية عند إغلاق الأسواق. هذا هو جانب آخر من شأنها أن تجعلك تختار الخيارات الثنائية الأخرى من تداول العملات الأجنبية.


لا يوجد أي شراء أو بيع.


في الخيارات الثنائية، ينطوي التداول على وضع توقعات لحركة سعر الأصل خلال فترة زمنية محددة. سوف حصة بعض المال على هذا التنبؤ، وإذا كان يذهب في طريقك، وكنت 'في المال' وربح الخاص بك بالإضافة إلى الاستثمار الخاص بك وينسب إلى حسابك على الفور. سوف ندرك أن هناك نوبليس حيث يتم ذكر شراء أي أصول.


في تداول العملات الأجنبية، فإنك لن تفعل أي عمل إذا كنت لا تجعل المشتريات الفعلية. سيكون لديك لشراء أوسد، غبب أو ور على رخيصة والأمل للسعر في الارتفاع بحيث يمكنك بيع وتحقيق الربح. على العكس من ذلك، سوف تبيع العملات عندما يكون السعر أعلى على أمل شراء الظهر عندما ينخفض ​​السعر. وهذا يعني أن لديك لشراء وبيع العملة الفعلية التي تأخذ رأس المال الخاص بك التداول.


إيداع أولي صغير جدا.


لفتح حساب التداول مع ثنائي الخيار روبوت، سوف تحتاج فقط 250 $ وكنت على استعداد توماتيك أرباح جيدة في تداول الخيارات الثنائية. هذا الحد الأدنى من الودائع الدنيا يسمح حتى التجار الجدد، أو أولئك الذين ليس لديهم تخصيص كبير للاستثمار في السوق المالية لديها منصة حيث يمكنهم التجارة وتحقيق الأرباح.


في تداول العملات الأجنبية، وهذا ليس هو الحال. سوف تحتاج إلى المزيد من المال في عشرات الآلاف من الدولارات لجعل أي أرباح لائقة. تداول الفوركس ليس للجميع، بل هو لأولئك الذين لديهم احتياطيات استثمارية ضخمة.


الخيار الثنائي هو أسهل طريقة لكسب المال من تجارة الفوركس.


لا يوجد تداول ضد وسيطك.


عند التداول مع الخيارات الثنائية روبوت كوسيط الخاص بك، لن يأتي هناك الوقت الذي سوف يتم تداول ضد وسيط الخاص بك. سوف تتداول مع التنبؤات على تحركات أسعار الأصول. هذا هو لجميع الصفقات.


مع الفوركس، وسوف يكون في كثير من الأحيان وجود وسيط الخاص بك كحزب كنت تتداول ضد؛ عندما تفقد التجارة، والفائز هو وسيط الخاص بك. هذا أمر غير مريح قليلا لأن هذه هي الحالة التي قد يكون فيها الوسيط الخاص بك في وضع يمكن وصفه بأنه تضارب في المصالح. هنا هو عقد حسابك وانه يقف لكسب عندما تفقد. يبدو وكأنه ترتيب منحرف بكل الوسائل.


أي تكاليف المعاملات.


والسبب الرئيسي الذي يدفع الناس إلى الدخول في الأسواق المالية هو تحقيق عائد جيد على الاستثمار. أي مدخرات على إنفاق المال عند البحث عن المزيد سوف يكون سعى للغاية لأنه يزيد من العائد على الاستثمار العام الخاص بك. مع ثنائي الخيار روبوت كوسيط الخاص بك، فإنك لن تتوقع أي رسوم المعاملات المفروضة على حساب الخيارات الثنائية الخاص بك. هذا سيكون لجميع الصفقات. لا يهم إذا كان لديك تداول واحد في جلسة التداول أو مائة منهم، فلن يتم فرض رسوم إضافية بالنسبة لهم.


وتتراوح تكاليف المعاملات في تداول العملات الأجنبية. ويمكن أيضا أن تكون مرتفعة جدا. بالإضافة إلى تقليل عائد الاستثمار الخاص بك، فإنها تجعل أيضا الشخص الذي يريد أن يجعل المعاملات الصغيرة يشعر غير مرحب به. وذلك لأن هذه الرسوم تجعل الصفقات الصغيرة مكلفة جدا وبالتالي غير اقتصادية. هذه الرسوم وحدها هي تثبيط للتجار الصغيرة على المغامرة في تداول العملات الأجنبية.


لقد اخترت وقت الإغلاق قبل التداول.


سيكون هناك المتداولين الذين يرغبون في تحديد الوقت لإغلاق الصفقة عندما لا تزال نشطة. لمعظم التجار هذا هو ميزة جيدة. فمن الأفضل أن تختار عندما تغلق التجارة من أن يكون ذلك معلقة عندما التجارة لا تزال نشطة. وذلك لأنك يمكن أن تنفق الوقت قبل إغلاق للقيام أشياء أخرى غير قضاء كل وقتك تتبع التجارة. يمكنك أن تخطط للتداول أكثر ربحية في ذلك الوقت أو حتى قضاء بعض الوقت مع أحبائك.


مع تداول العملات الأجنبية، لديك أي خيار ولكن تبقى نفسك المحتلة من خلال اتباع التجارة والقيم المتحولة بحيث أنك لا تفوت أفضل وقت لإغلاق. في بعض الأحيان سيكون لديك لجعل الأحكام الفورية التي يمكن أن تفيد تجارتك أم لا. حيث سوف تستجوب نفسك ما إذا كان هذا هو الوقت المناسب لإغلاق هذه التجارة أو إذا كنت يجب أن تعقد لفترة أطول قليلا ليس هو المكان المناسب ليكون عندما كنت تبحث عن الأرباح.


مجموعة واسعة من الأصول.


ثنائي الخيار روبوت ديه أكثر من 120 أصول مختلفة أن التاجر سوف تختار من عندما يريد التجارة. كالتاجر، كنت مدلل للاختيار لأنه لن يكون هناك مثيل حيث أنك لن تجد الأصول التي يمكنك التجارة مع مربحة. هذه الأصول هي أيضا في أنواع مختلفة. هل يمكن تحديد الأصول من العديد من السلع التي يدعمها هذا الوسيط، هل يمكن أن تختار الأصول من العديد من الأسهم من الشركات الممتازة، هل يمكن أن التجارة مع المؤشرات، ونعم، يمكنك التجارة مع العملات كما تفعل مع تداول العملات الأجنبية.


المشكلة مع تداول العملات الأجنبية هي أنك تقتصر على نوع واحد من الأصول التي وفقا للاسم، هو مجرد الفوركس. إذا كانت أسواق الفوركس متقلبة جدا وغير متوقعة، فإن أفضل شيء يمكنك القيام به هو الابتعاد عن التداول حتى تستقر الأسواق إلى حد ما. على عكس تداول الخيارات الثنائية، لا يمكنك التبديل إلى نوع مختلف من الأصول التي يمكن أن تقوم بعمل أفضل من حيث العائد عند مقارنته بفوركس. كنت عالقا على الفوركس للخير.


لا توجد أي حسومات في تداول العملات الأجنبية.


وكما ذكرنا سابقا، فإن عائد الاستثمار الجيد يحتاج إلى الحصول على وفورات من أي مصدر يمكنك. الخيار ثنائي روبوت يقدم الحسومات لجميع الصفقات الخاسرة لجميع التجار في برنامجهم. وهذا يعني أنه إذا فقدت التجارة، سواء كان لديك مبلغ التجارة من 10 $ أو 10،000 $ سوف تحصل على نسبة صغيرة من ذلك كخصم إذا كنت لا تحصل على التنبؤ الصحيح. هذا بمثابة وسادة كما أنك لن تقع مسطحة عندما تفقد التجارة.


في تداول العملات الأجنبية، والحسومات نادرة جدا للنظر في احتمالها عند اتخاذ قرار للوصول الى هذه التجارة. عندما تفقد التجارة، كنت تقع بجد. لا يهم كم كنت قد استثمرت في ولكن الحسومات لن تكون في طريقك بسهولة جدا. لديك لإعادة تجميع دون أي مساعدة من وسيط الخاص بك. هذا في الواقع يجعل عائد الاستثمار الخاص بك منخفضة جدا.


البرمجيات الحرة.


الشيء الجيد في المنافسة هو أن أسعار المنتجات تنخفض مع ارتفاع نوعية الخدمات. عندما بدأت الخيارات الثنائية لتكون الصفقات حوالي 9 أو نحو ذلك سنوات مضت، كان لديك لجزء مع رسوم قليلة لفتح حساب مع وسيط. وقد عكست المنافسة الشديدة هذا. اليوم، وسطاء مثل ثنائي الخيار روبوت لا تهمة التجار ناري المائة. في الواقع، فإن البرنامج واستخدامه خالية تماما. كل ما تحتاجه مع ثنائي الخيار الروبوت هو الودائع الخاصة بك. يتحمل الوسيط جميع تكاليف الحفاظ على البرمجيات ورفع مستواها. مع هذا الوسيط كونه العلامة التجارية الرائدة في الخيارات الثنائية، سترى أن هذا ليس على وشك تغيير أي وقت قريب.


مع تداول العملات الأجنبية العكس هو الصحيح. أفضل البرامج في هذا العمل يكلف ذراع وساق. في الفوركس، البرنامج الذي هو سمعته الطيبة لتكون واحدة كبيرة وعادلة واحدة في الأسعار والرسوم والرسوم لن يكون الوصول إليها دون الحاجة إلى دفع نقدا في مناطق 1000 $. هذا هو المال الذي يذهب مباشرة إلى مطوري البرمجيات. مع الخيارات الثنائية كل هذا هو المال الذي يمكن أن يكون قد أضاف إلى الودائع الخاصة بك لجعل الأرباح وسيم.


مكافآت أكبر.


تداول الخيارات الثنائية لا يزال يأخذ خطوات الطفل عند مقارنتها بسوق الصرف الأجنبي. فإنه لا يزال تحت سن عشر سنوات. ونتيجة لذلك، فإنه يتطور دائما مع لاعبين جدد الدخول في المعركة كل يوم. هذا هو السبب في أن السماسرة مثل ثنائي الخيار روبوت إعطاء الترحيب السخي والمكافآت الأخرى لتجارهم كحافز. هذا يضيف إلى الأموال التي لديهم للتجارة مع الذي هو عظيم لتحقيق أقصى قدر من الأرباح. هذا شيء جيد وأنه لن يأتي إلى نهايته قريبا جدا.


تداول العملات الأجنبية من ناحية أخرى هو أكثر صلابة I عملياتها. لن تجد اللاعبين الانضمام إلى الأعمال التجارية كل يوم والمنافسة عموما منخفضة جدا إذا قارنت مع الوضع مع ما يحدث لتداول الخيارات الثنائية. مع الفوركس لا يوجد شيء الكثير لإعطاء شركات التداول والوسطاء أي مكافآت خطيرة. إذا تم تقديم أي زي جديد، فإنه ربما جذب التجار الجدد وعدد قليل من ذوي الخبرة. السوق ضعيفة إلى حد ما، ومعظم التجار سوف تجد أنه من الأسهل البقاء مع مقدمي الخدمات من التحول إلى واحد آخر على حساب المكافآت الصغيرة.


الاشتراك اليوم والبدء في صنع.


لا خبرة أو التدريب اللازمة.


تداول الخيارات الثنائية مع ثنائي الخيار روبوت كوسيط الخاص بك، فإنك لن تتطلب تدريب مكثف ومكثف لجعل الصفقات الخاصة بك بشكل مربح. لن تحتاج إلى تاجر من ذوي الخبرة كونجان لتحقيق الأرباح هنا سواء. كل ما تحتاجه هو الرغبة في تحقيق الأرباح مع ثنائي الخيار روبوت هو الودائع الخاصة بك والرغبة في النجاح. أي شيء آخر هو ميزة إضافية وليس أساسيا. بالطبع سيكون هناك أدوات التدريب عند فتح حساب مع هذا الوسيط. التدريب لن تعطيك القدرة على تحقيق الأرباح ولكن سوف تعطيك المهارات اللازمة لجعل لكم أفضل تاجر. حقيقة أن هناك منصة التداول الآلي بالكامل هنا يعني أن التدريب والخبرة اللازمة أقل وأقل كل يوم.


لتحقيق أي أرباح مع تداول العملات الأجنبية، تحتاج إلى بعض التدريب الجيد أو التوجه واسعة النطاق. التجار الجدد لديهم أسوأ في تداول العملات الأجنبية من الخيارات الثنائية. مع الفوركس، الصفقات معقدة بحيث تحتاج حقا أن يكون لديك بعض المهارات التجارية قبل إجراء أول دولار. مع ثنائي الخيار روبوت، وسوف تجعل أرباحك الأولى كما كنت تعلم الحبال الخاصة بك، وربما حتى في غضون ساعات من فتح حسابك.


لن يتم تحديد األرباح حسب مستوى التغير في أسعار األصول.


في الخيارات الثنائية، كنت على بينة من الربح المتوقع قبل إجراء التجارة. سوف تكون أيضا على علم بأن الربح الخاص بك لن تتأثر بالمعدل الذي سعر أو أصل سوف ترتفع أو تنخفض. إذا كان لديك على سبيل المثال حساب مع ثنائي الخيار روبوت وكنت تتداول في الخيارات الثنائية، والأصل الحالي الذي اخترته هو الذهب، ما إذا كان الربح يرتفع بمقدار $ 0.5 أو 5 $ للأونصة، إذا كان العائد الخاص بك مربوط في 90٪ وهذا هو ما سوف تحصل عندما تنتهي الصفقة؛ لا أكثر ولا أقل. كل ما تحتاجه هو تحول في السعر؛ حتى تغيير 1٪ في الاتجاه الصحيح سوف تعطيك كامل العائد.


في تداول العملات الأجنبية، وهذا ليس هو الحال. المعدل الذي تنخفض فيه قيمة الأصول أو ترتفع يتناسب مع الربح الذي ستحصل عليه. إذا كان السعر يذهب طريقك بنسبة 3٪، وهذا سيكون عودتك للتجارة. إذا كان يتغير بنسبة 10٪ أرباحك سوف ترتفع. يمكنك أن ترى أين يأتي الفرق في.


إدارة أفضل للمخاطر.


عندما يكون لديك حساب مع ثنائي الخيار روبوت، سيكون لديك القدرة على إدارة المخاطر الخاصة بك أفضل بكثير من عندما كنت تتداول في الفوركس. حقيقة أن كنت تعرف بالفعل الحد الأقصى لمستوى الأموال التي من المحتمل أن تخسر قبل إجراء التجارة يجعل كل الفرق. وذلك لأنك تستطيع تعديلها وفقا لذلك وإجراء تغييرات على عوامل الخطر قبل تنفيذ عملية تجارية.


مع الفوركس، وهذا ليس ممكنا. وذلك لأنك لا يمكن التنبؤ المبلغ في صناديق الاستثمار التي كنت ستخسر إذا لم التجارة لا تذهب طريقك. سيكون عليك الانتظار حتى تصبح التجارة غير نشطة قبل أن تتمكن من معرفة المدى الكامل لخسارتك. والخيار الآخر الوحيد هو وقف التجارة بنفسك قبل إجراء خسارة إجمالية.


استنتاج.


تداول الخيارات الثنائية مع ثنائي الخيار روبوت يدق تداول العملات الأجنبية أيدي أسفل. في حين أن النقد الأجنبي لا يزال مصدرا للأرباح للآلاف، ثنائي الخيار روبوت لديه القدرة على رفع الأرباح الخاصة بك بطريقة لا يمكن من أي شكل آخر من الأسواق المالية التداول. سوف تكون الأرباح أكثر وأكثر تواترا، وسيتم تحديد مستويات المخاطر الخاصة بك قبل إجراء التجارة الخاصة بك (لا توجد مفاجآت سيئة مع ثنائي خيارات الروبوت). سيتم تحديد أرباحك المحتملة أو أي نتيجة أخرى قبل إجراء التداول.


الحصول على خيار ثنائي الروبوت مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه وتعلم كيف يمكنك كسب المال أثناء النوم!


مقالات مماثلة:


أفضل الخيارات الثنائية وسطاء (أفضل وسطاء لكل منطقة) كوبيوب (نسخ أفضل التجار مجانا) إق الخيار (أفضل ثنائي خيارات وسيط الموقع) إشارات الخيارات الثنائية (كسب المال باستخدام هذه الخدمات أفضل إشارة) ثنائي الاختيار روبوت الخيار والتحقيقات الغش ( تعلم لتجنب الحيل التداول)


تحقق من هذه المقالات أعلى تصنيف!


المراجع والمزيد من القراءة.


الكاتب: مايكل ألين.


مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.


أوصت الخيار الثنائي مجانا السيارات التجار.


الخيار الروبوت.


الحصول على أفضل خيار ثنائي الروبوت - الخيار روبوت - مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه. عرضنا الحصري: حساب تجريبي مجاني! نرى كيف مربحة الخيار روبوت هو قبل الاستثمار مع المال الحقيقي!


متوسط ​​معدل العائد: أكثر من 90٪ في الاختبار لدينا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 16 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


الآلي ثنائي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم!


متوسط ​​معدل العائد: حوالي 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 11 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


روبوت الحقيقي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم !!


متوسط ​​معدل العائد: أقل قليلا 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع وسيط متوافق: 12 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


وضع الصفقات الخاصة بك لنسخ أفضل التجار في العالم وكسب المال دون القيام بالكثير من العمل. البرامج الرائدة، والتي يمكنك الحصول عليها بحرية عن طريق النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: يعتمد على التاجر الذي تختاره لنسخ عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع الوسيط المتوافقة: أنيوبتيون السعر: مجانا.


مايك تاجر السيارات.


واحدة من أفضل التجار السيارات، والتي يمكنك الحصول مجانا تماما من خلال النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: حسنا أكثر من 70٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: العديد من المواقع السمعة السمعة السعر: مجانا.


هف-سلخ فروة الرأس روبوت الفوركس.


خبير مستشار هف-سكالبينغ & # 8211؛ عالية التردد مؤتمتة بالكامل سيفتوار التداول ل MT4، استنادا إلى مؤشر حركة السعر و كيلتنر مؤشر القناة.


هف-سلخ فروة الرأس يعمل على اليورو مقابل الدولار الأميركي، أزواج العملات الأجنبية أودوس. الإطار الزمني: M1.


gd_Volume = 0.1؛ حجم الكثير، إذا إدارة الأموال = كاذبة.


إدارة الأموال المعلمات.


gb_MoneyManagement = فالس؛ إدارة الأموال صحيح / خطأ.


ped_MinLot = 0.01؛ الحد الأدنى لحجم الكثير.


ped_MaxLot = 10.0؛ الحد الأقصى لحجم الكثير.


ped_Risk = 10.0؛ الحد الأقصى لعدد فتحات في وقت واحد.


هف-سلخ فروة الرأس فوركس روبوت حساس للوسيط، وتحتاج إلى حساب إن / ستب صحيح. وسيط موصى به & # 8211؛ أيرون إف إكس، هوتفوريكس.


& # 8211؛ هف-سكالبينغ Manual. PDF (دليل المستخدم)


& # 8211؛ ستغطي رخصتك الشخصية حساب تجريبي واحد وحساب "مباشر".


& # 8211؛ وسوف تنتهي أبدا وليس هناك "رسوم شهرية" أو أي رسوم متكررة أخرى للاستخدام.


نوع الملف والمتطلبات:


-هذا هو البند الرقمي! (رابط التحميل & # 8211؛ ملف مضغوط)


الخيارات الثنائية سلخ فروة الرأس.


في الأسواق المالية، سلخ فروة الرأس هي تقنية التجارة التي تستخدم لتقليص الأرباح من السوق عن طريق فتح وإغلاق المراكز في غضون دقائق. حلم المستغل هو اختيار بضع نقاط هنا وهناك، وذلك باستخدام قطرات صغيرة من الماء في نهاية المطاف جعل المحيط الأقوياء. إذا يمارس جيدا بما فيه الكفاية، يمكن للتاجر بسهولة إتقان فن سلخ فروة الرأس وتصبح ناجحة جدا في ذلك. هذا هو السبب في أن العديد من السماسرة يكرهون السماسرة مع العاطفة، وذلك لأن المتسوق جيدة يمكن بسهولة الفوز على وسيط بمثابة تاجر الطرف المقابل.


في نفس السياق، يمكن وصف الخيارات الثنائية سلخ فروة الرأس كممارسة لفتح وإغلاق الخيارات الثنائية مواقف العقد في غضون دقائق. من أجل القيام بذلك، يتم استخدام أوقات انتهاء الصلاحية التي تنتهي في غضون دقائق.


نوصي 24Option للخيارات الثنائية سلخ فروة الرأس. 24Option ديه خيارات ثنائية مع وقت انتهاء قصيرة جدا (60 ثانية). هذه المشتقات هي مثالية للخيارات الثنائية سلخ فروة الرأس. انقر هنا لبدء سلخ فروة الرأس.


& كوت؛ 60 ثانية & كوت؛ خيارات مثالية ل سلخ فروة الرأس.


من أجل تحقيق جيدة الخيارات الثنائية نتيجة سلخ فروة الرأس، يجب على التاجر معرفة أي أوقات انتهاء متوفرة على المنصة التي يستخدمها. إذا كان يستخدم وسيط سبوتوبتي التسمية البيضاء، وأدنى انتهاء هو 60 ثانية (قابلة للتداول مع عقد الخيار 60 ثانية) تليها 15 دقيقة و 30 دقيقة لعقد الخيار دعوة / وضع الكلاسيكية (وهو في الأساس عالية / منخفضة أو أعلى / أسفل نوع العقد). منصات مثل بيتونماركيتس تقدم صعود / خريف نوع العقد مع انتهاء مدة تصل إلى 1 دقيقة. يمكن للتجار أيضا تعيين انتهاء الصلاحية في مضاعفات ثانية ودقائق مع هذا النوع من الخيار على منصة بيتونماركيتس. على هذا النحو، يمكن للتجار تعيين انتهاء الصلاحية إلى 70 ثانية، 90 ثانية، 300 ثانية، دقيقتين، 4 دقائق، 7 دقائق، ساعتين، الخ.


مرة واحدة لديك فكرة عن انتهاء الصلاحية التي ينبغي تعيينها، والشيء التالي هو وضع استراتيجية سلخ فروة الرأس. وقد تتضمن الاستراتيجيات استخدام تحليل حركة الأسعار أو المؤشرات الفنية أو الشموع. وعادة ما تستغرق أنماط المخططات وقتا طويلا جدا لتنفذها وقد لا تحقق النتائج المطلوبة في غضون فترة قصيرة جدا. قد يقرر التاجر أيضا استخدام الروبوت الفوركس مصممة خصيصا نحو الخيارات الثنائية سلخ فروة الرأس. تظهر اللقطة أدناه نتائج التجارة لروبوت الفوركس الذي تم إنشاؤه لهذا الغرض.


باستخدام هذا المنتج، يمكن للمتداول فتح في وقت لاحق موقف المقابلة لعقود سلخ فروة الرأس الخيارات الثنائية على منصة الخيارات الثنائية، والوقت انتهاء الصلاحية وفقا لذلك.


عموما، يجب أن تستخدم فقط المخططات منخفضة تصل إلى 1 دقيقة والحد الأقصى 15 دقيقة للخيارات الثنائية سلخ فروة الرأس. جوهر القيام بذلك هو التأكد من أن أي المعلومات التي تم استخلاصها من الرسوم البيانية بعد التحليل الفني هو شيء من شأنها أن تلعب في غضون أقصر إطار زمني ممكن. لا يمكنك على سبيل المثال، استخدام الرسم البياني لمدة أربع ساعات لتحليل التجارة التي من المتوقع أن تلعب بها في 20 دقيقة.


الخيارات الثنائية سلخ فروة الرأس هي طريقة المضاربة للغاية من التداول ويجب أن تمارس بشكل كامل من قبل التاجر على منصة تجريبي قبل تطبيقها على السوق الحية. إذا كان يستخدم من قبل التجار عديمي الخبرة، وسوف يؤدي إلى المزيد من الخسائر من انتصارات. ولكن إذا ما استخدمت بعد الخبرة في هذه التقنية قد اكتسبت، فإن التاجر تكون قادرة على الابتسامة إلى البنك في نهاية كل يوم تداول.


إق الخيار هو واحد من وسطاء الأكثر موثوقية وآمنة وملاذ آمن لجميع التجار. وينظم هذا الوسيط من قبل سيسيك ويقدم خيارات منخفضة تصل إلى 1 $، والكثير من الخيارات الأسهم ومنصة التداول كبيرة!


60 استراتيجية سلخ فروة الرأس الثانية للخيارات الثنائية.


الخيار 60 ثانية هو نظام الخيارات الثنائية التي توفر للتجار فرصة لتوليد عوائد كبيرة لمحفظتها باستخدام المنتج الذي من السهل جدا أن نفهم ووضع استراتيجيات حولها. أفضل الاستراتيجيات لاستخدامها عند التداول 60 الخيارات الثنائية الثانية هي استراتيجيات سلخ فروة الرأس التي غالبا ما تستخدم من قبل التجار الذين يحاولون اتخاذ كميات صغيرة من السوق عدة مرات في اليوم.


هناك عدد من أدوات التحليل الفني التي يمكن للمتداول استخدامها لفروة الرأس في السوق. وتشمل هذه البولنجر باند وموقف مكافئ وعكس. التحليل الفني هو دراسة حركة السعر ويساعد التجار كانت نقاط محددة الأمن مستعدة لتغيير الاتجاه. عند استخدام هذه الأدوات لفروة الرأس السوق والتجارة الخيارات 60 ثانية، يجب على المتداول النظر في استخدام 1 دقيقة فترات زمنية كوسيلة لإيجاد أفضل الفرص التجارية.


استخدام بولينجر باندز للتجارة الخيار 60S:


تم إنشاء فرق بولينجر من قبل جون بولينجر كوسيلة للاستيلاء على توزيع الأمن على مدى فترة محددة من الوقت، وإيجاد نقاط محددة كان العمل سعر الأمن فوق طاقتها. يستخدم الإعداد الافتراضي لفرقة بولينجر متوسط ​​متحرك لمدة 20 فترة ويولد انحرافا معياريا فوق المتوسط ​​المتحرك لفترة 20 وأقل منه. ويظهر الانحراف المعياري مقدار التباين أو التشتت من المتوسط. الانحراف المعياري للتوزيع الاحتمالي هو الجذر التربيعي لتغيره.


كل هذه الإعدادات الافتراضية يمكن تغييرها لتوليد توزيع من شأنها أن تزيد إما عدد الإشارات مع دقة أقل أو تقليل عدد الإشارات مع مزيد من الدقة. على سبيل المثال إذا تم تغيير نطاقات بولينجر إلى 1 الانحراف المعياري حول المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 فترة سيكون هناك المزيد من العينات تم نقلها خارج نطاقها مما لو تم نقلها إلى انحرافات 3 القياسية حول مدى 20 فترة. وبالإضافة إلى ذلك، إذا تغير متوسط ​​متحرك لمدة 20 فترة إلى متوسط ​​متحرك لمدة 100 فترة، فإن عدد النقاط التي يمكن أن تتحرك خارج النطاق سينخفض ​​مقارنة بالمتوسط ​​المتحرك لمدة 20.


الرسم البياني أعلاه يظهر الرسم البياني دقيقة ور / أوسد التي مضافين مع البولنجر باندز. يتم استخدام الإعداد الافتراضي للانحراف 2-ستاندارد مع متوسط ​​متحرك لمدة 20 دقيقة في هذا المخطط. تمثل الأسهم الخضراء فترات حيث يقوم المتداول بشراء خيارات اتصال ثنائي 60 ثانية عندما يتغير سعر زوج اليورو / الدولار الأمريكي على نطاق بولينجر السفلي، في حين تظهر الأسهم الحمراء بقعة حيث يقوم المتداول بشراء خيار ثنائي يتم وضعه عند تداول زوج اليورو / أوسد لمست شريط بولينجر العلوي.


من خلال تغيير الافتراضي كما هو موضح في الرسم البياني أعلاه إلى الانحراف المعياري 3 حول المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 دقيقة من الواضح أن عدد الحالات التي تتحرك فيها الأسعار إلى الطرف العلوي أو الطرف الأدنى من النطاق يتم تقليله. ويرجع السبب في ذلك إلى أن حركة الانحراف المعياري 3 مرات تحدث بشكل غير منتظم، وتحدث فقط في 1٪ من الحالات.


باستخدام وقف مكافئ والعكس.


بارابوليك سار، التي أنشأها J. وايلدر في عام 1978، هو أداة التحليل الفني الذي يشير إلى نظام السعر الذي يقوم أيضا على الوقت. وقف وإيقاف عكس القضبان السعر كما يمتد الاتجاه مع مرور الوقت. المؤشر أقل من األسعار عندما ترتفع األسعار وتتجاوز األسعار عندما تنخفض األسعار. إذا بدأت الأسعار في الانخفاض بعد فترة عندما تسلق أنها سوف تصل إلى نقطة وقف والعكس ثم يتم إنشاء إشارة.


وقف مكافئ والعكس هو خوارزمية معقدة، ولكن ما هو مهم هو أن المستثمر يفهم مفهوم بدلا من الحساب. وقف والعكس يتبع حركة السعر ويمكن اعتبار مؤشر الاتجاه التالي. وبمجرد أن ينعكس الاتجاه الهابط ويبدأ، سار يتبع أسعار مثل وقف زائدة. وقف والعكس، يتبع أسعار مماثلة لوقف الخسارة الزائدة ويرتفع باستمرار طالما أن الاتجاه الصعودي لا يزال قائما. مرة واحدة يتوقف سعر ارتفاع وعكس تحت مؤشر عكسي، يبدأ الاتجاه الهبوطي وتحركات إشارة فوق السعر.


كما هو مبين في الرسم البياني أعلاه وقف والعكس هو إما فوق الاتجاه أو دون هذا الاتجاه، وهو مؤشر مستمر يعطي المستثمرين فرصة لفروة الرأس في السوق. باستخدام شريط 1 دقيقة، يمكن للتاجر استخدام هذه الإشارة لاتخاذ موقف ثنائي خيار الدعوة في الأسهم الخضراء عندما عكس الاتجاه الهابط أو وضع خيارات بالقرب من الأسهم الحمراء عند عكس الاتجاه الصعودي.


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

Comments