هو تداول الخيار سهلة


خيارات أساسيات تعليمي.
في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.
وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.
ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.
الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)
معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.
هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.

6 استراتيجيات الخيار الكبير للمبتدئين.
وكثيرا ما يتوقون الخيار إلى بدء التداول - حريصة جدا. من المهم الحصول على أساس متين للتأكد من أنك تفهم كيف تعمل الخيارات وكيف يمكن أن تساعدك على تحقيق أهدافك - قبل التداول.
وإليك قائمة بأساليبي المفضلة. ملاحظة: تحتوي هذه القائمة على استراتيجيات سهلة التعلم والفهم. كل منها أقل خطورة من امتلاك الأسهم. معظمها ينطوي على مخاطر محدودة. للمستثمرين غير مألوفة مع خيارات لغة قراءة مبتدئين لدينا خيارات الخيارات وشروط وسيطة شروط المشاركات.
1. تغطية المكالمة المكتوبة. باستخدام الأسهم التي تملكها بالفعل (أو شراء أسهم جديدة)، يمكنك بيع شخص آخر خيار الاتصال الذي يمنح المشتري الحق في شراء الأسهم الخاصة بك بسعر محدد. وهذا يحد من إمكانات الربح. يمكنك جمع قسط نقدي هو لك للحفاظ على، بغض النظر عن ما يحدث آخر. هذا النقد يقلل من التكلفة الخاصة بك. وبالتالي، إذا انخفض السهم في السعر، قد تتكبد خسارة، ولكن كنت أفضل حالا من إذا كنت ببساطة تملك الأسهم.
مثال: اشتر 100 سهم من عب.
قم ببيع مكالمة واحدة من عب جان 110.
2. النقدية المضمونة كتابة عارية الكتابة. بيع خيار وضع على الأسهم التي تريد امتلاكها، واختيار سعر الإضراب الذي يمثل السعر الذي ترغب في دفع ثمن الأسهم. تقوم بجمع قسط نقدي مقابل قبول التزام بشراء الأسهم عن طريق دفع ثمن الإضراب. لا يجوز لك شراء الأسهم، ولكن إذا لم تقم بذلك، يمكنك الحفاظ على قسط باعتباره جائزة العزاء. إذا كنت تحتفظ بما يكفي من النقود في حساب الوساطة الخاص بك لشراء الأسهم (إذا كان مالك وضع تمرين وضع)، ثم كنت تعتبر أن تكون "النقدية المضمونة."
مثال: بيع واحد أمزن يوليو 50 وضع؛ الحفاظ على 5000 $ في الحساب.
3. طوق. طوق هو موقف دعوة مغطاة، مع إضافة وضع. أعمال وضع كوثيقة التأمين والحد من الخسائر إلى الحد الأدنى (ولكن قابل للتعديل) المبلغ. الأرباح محدودة أيضا، ولكن المستثمرين المحافظين يجدون أنه من المفاضلة جيدة للحد من الأرباح في مقابل خسائر محدودة.
مثال: اشتر 100 سهم من عب.
قم ببيع مكالمة واحدة من عب جان 110.
شراء واحد عب يناير 95 وضع.
4. انتشار الائتمان. شراء خيار مكالمة واحدة، وبيع آخر. أو شراء خيار واحد وضع، وبيع آخر. كلا الخيارين لها نفس انتهاء الصلاحية. انها تسمى انتشار الائتمان لأن المستثمر يجمع النقدية للتجارة. وهكذا، يتم بيع الخيار بأسعار أعلى، وأقل تكلفة، ويتم شراء المزيد من خيار المال. هذه الاستراتيجية لديها تحيز في السوق (انتشار المكالمة هبوطي وينتشر صعودي) مع أرباح محدودة وخسائر محدودة.
على سبيل المثال: شراء 5 جنج جول 60 المكالمات.
بيع 5 جنج جول 55 المكالمات.
أو شراء 5 سبي أبريل يضع 78.
بيع 5 سبي أبر 80 يضع.
5. كوندور الحديد. هو موقف يتكون من واحد الائتمان الائتمان انتشار واحد وضع انتشار الائتمان. ومرة أخرى، تكون المكاسب والخسائر محدودة.
على سبيل المثال: شراء 2 سبس 880 المكالمات.
بيع 2 سبس 860 المكالمات.
وشراء 2 سبس مايو 740 يضع.
بيع 2 سبس مايو 760 يضع.
6. قطري (أو مزدوج قطري) انتشار. هذه هي فروق الأسعار التي تكون فيها الخيارات أسعار إضراب مختلفة وتواريخ انتهاء صلاحية مختلفة.
1. ينتهي الخيار الذي تم شراؤه في وقت لاحق من الخيار المباع.
2. الخيار اشترى هو أيضا من المال من الخيار بيعها.
على سبيل المثال: شراء 7 شوم نوفمبر 80 المكالمات.
بيع 7 شوم أكتوبر 75 المكالمات هذا هو انتشار قطري.
أو قم بشراء 7 شوم نوف 60 يضع.
بيع 7 شوم أوكت 65 يضع هذا هو انتشار قطري.
إذا كنت تملك كل من المواقف في نفس الوقت، انها انتشار قطري مزدوج.
لاحظ أن شراء المكالمات و / أو يضع ليست على هذه القائمة، على الرغم من حقيقة أن الغالبية العظمى من الصاعدين تبدأ حياتهم تداول الخيارات من خلال اعتماد تلك الاستراتيجية. صحيح، انها متعة لشراء خيار والتعامل معها على أنها تذكرة اليانصيب مصغرة. ولكن، هذا هو القمار. احتمال كسب المال باستمرار عند شراء خيارات صغيرة، وأنا لا يمكن أن يوصي هذه الاستراتيجية.
مارك ولفينجر هو 20 عاما خيارات كبوي المخضرم وهو الكاتب لخيارات بلوق للوافدين الجدد بريميوم. وهو أيضا مؤلف الكتاب، دليل الصاعد & # 8217؛ ق الخيارات.
انضم إلى أكثر من 22،000 مستثمر.
تلقي أسبوعي المستودعات السوق مباشرة في صندوق البريد الوارد الخاص بك!
سجل، مخزن، وتحليل الصفقات الخاصة بك.
سوق الأسهم الدارمي.
الانضمام إلى أكثر من 22،000 المستثمرين والاشتراك اليوم لدينا النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية.
الأكثر شعبية.
آخر المستجدات السوق.
& كوبي؛ 2017 راينك ميديا ​​غروب ليك & ميدوت؛ كل الحقوق محفوظة.

9 نصائح سهلة للخيار نجاح التداول.
معظم المستثمرين الذين يبحثون عن 'نصائح' للنجاح التداول الخيار لديهم منظور خاطئ. يبحثون عن الحيل أو الاستراتيجيات الخاصة أو الحيل 'لا يمكن أن تفوت'. لا توجد مثل هذه الأشياء.
الخيارات هي أفضل السيارات الاستثمارية حولها. فهي تسمح للمستثمرين باتخاذ مواقف طويلة أو قصيرة أو محايدة. أنها تسمح لك لإدارة المخاطر أفضل بكثير من أي طريقة استثمار أخرى. استخدامها بحكمة وأنها سوف يعاملك بشكل جيد.
الخيار نصائح نجاح التداول.
في ما يلي تسع نصائح سهلة للخيارات الجديدة للمتداولين لمتابعة ما إذا كانوا يريدون أن يكونوا ناجحين.
1 - تستخدم أفضل الخيارات كأدوات استثمارية مخففة للمخاطر، وليست أدوات للمقامرة. (اقرأ مقالتي، لماذا خيارات التجارة؟)
3. إدارة المخاطر بعناية. لا تحتفظ بأي موقف من "يمكن" & # 8211؛ في أسوأ السيناريوهات - تكلفة أكثر مما كنت على استعداد لتخسره.
4. كن حذرا بشأن عدد عقود الخيارات التي تتاجر بها. فإنه من السهل أن التجارة الزائدة مع عقود خيار غير مكلفة - وخصوصا عند البيع.
5. لا تذهب كسر. عدم السماح لحدث غير متوقع بمحو حسابك.
6. لا نتوقع المعجزات. لا تشتري خيارات بعيدة عن المال فقط لأنها "رخيصة". فرص النجاح صغيرة. ليس الصفر، فقط صغيرة.
7. بيع خيارات عارية أقل خطورة من شراء الأسهم. ولكن، مثل ملكية الأسهم، هناك مخاطر سلبية كبيرة. استثناء: من المعقول أن تبيع عارية - ولكن فقط إذا كنت ترغب في شراء الأسهم، إذا تم تعيين إشعار ممارسة.
8. الحد من الخسائر. الطريقة الأكثر فعالية لتحقيق ذلك هي شراء خيار واحد لكل خيار تبيعه. وهذا يعني بيع فروق الأسعار، بدلا من الخيارات العارية.
9. الأمل ليس استراتيجية. عندما يذهب موقف سيئة، والنظر في الحد من المخاطر. لا شيء ولا يأمل في الحصول على نتيجة جيدة ليس أكثر من القمار.
انضم إلى أكثر من 22،000 مستثمر.
تلقي أسبوعي المستودعات السوق مباشرة في صندوق البريد الوارد الخاص بك!
سجل، مخزن، وتحليل الصفقات الخاصة بك.
سوق الأسهم الدارمي.
الانضمام إلى أكثر من 22،000 المستثمرين والاشتراك اليوم لدينا النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية.
الأكثر شعبية.
آخر المستجدات السوق.
& كوبي؛ 2017 راينك ميديا ​​غروب ليك & ميدوت؛ كل الحقوق محفوظة.

هل يتداول الخيار بسهولة
خيارات الأسهم سهلة.
ربما كنت تريد دائما أن تتداول في البورصة ولكن قد اعترضت لأن كل شيء يبدو معقدا للغاية. ولعلك تعتقد أنه من الصعب جدا أن تنجح، وفنية أيضا أن نفهم، أو أنك لا تملك المعرفة الكافية لاتخاذ أحكام جيدة.
وتشمل هذه المدونة تحديثات الأخبار الهامة المتعلقة بسوق الأسهم وتداول الخيارات وأيضا تبقي لكم تحديث حول ما هو جديد على الموقع.
الربح من خطوة كبيرة في الأسهم الأساسية مع خيارات! قضاء الوقت الأدنى كل أسبوع لتحقيق مكاسب محتملة من 100٪ أو أعلى!
سجل حافل لأداء الصفقات المعروضة من خلال لدينا عضو كرسي التاجر العضوية النشطة والتاجر.
“The ويهيد Ђќ يقدم نظرة ثاقبة لما قد يحدث في السوق خلال الأسبوع المقبل، بالنظر إلى عوامل مختلفة بما في ذلك الأرباح، والعروض السابقة، والنضالات الدب الثور والتأثيرات في السوق.
تداول خيارات الأسهم هو الأساس جدا لهذا الموقع، وعلى هذه الصفحة سوف تجد روابط لمقالات شرح الخيارات، ومناقشة استراتيجيات تداول الخيارات، وأكثر من ذلك.
مؤشرات سوق الأسهم & # xa0؛ وتوفير معلومات قيمة عن الحركة المحتملة للسهم، ويمكن أن تولد إشارات من متى لدخول أو الخروج من التجارة.
سواء كنت تبحث عن تقويم سوق الأسهم، معلومات عن التبادلات أو أنواع من الأسواق، أو تفاصيل الطرق المستخدمة للتجارة في الأسواق، وسوف تجد ثروة من المقالات هنا.
هذا القسم من خيارات الأسهم سهلة ميزات مقالات تتعلق فهم التقلب وتحويله إلى ميزة التاجر Ђ ™ ل.
تمثل أنماط المخزونات المالية أسعار الأسهم التاريخية وتساعد على تحديد قوى العرض والطلب الحالية في الأسهم. في هذه الصفحة، سوف تجد مقالات تتعلق باستخدام وفهم أنماط مخطط المخزون.
هذا القسم تفاصيل العديد من أنواع مختلفة من التجار وأساليب التداول التي تشمل العالم متعدد الأوجه لتجارة الأوراق المالية.
استراتيجيات التداول هي جزء حيوي من النجاح. ويقال أن تاجر ناجح يخطط للتجارة ثم يتداول الخطة. هنا سوف تجد مقالات تغطي مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول.
تحليل في التداول يشمل العديد من أساليب تقييم السوق وسوف تجد المقالات هنا المتعلقة الطرق التي يمكن للتاجر تقييم الظروف من أجل تخطيط تجارتهم الناجحة.
فئات المادة.
معلومات عامة.
البحث عن خيارات الشراء.
تتمتع الاسترخاء أو سرعة وتيرة التداول؟ اختر نمط عضويتك.
إذا كنت تفضل أن تأخذ نهج مسترخي لتداول الخاص بك،
أو لتوجيه الاتهام إلى الأمام في خيارات التداول الخاصة بك،
& # xa0؛ خيارات الأسهم سهلة كرسي بذراع المتداول و قطع إلى مطاردة تاجر وضعت كل ما تحتاجه للنجاح في متناول يدك ل & # xa0 فقط؛ 39 دولارا أمريكيا أو 79 دولارا أمريكيا في الشهر.

Comments